close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد الوان مناكير داكنة لربيع وصيف 2020، ستمنحكِ أظافر ملفتة هذا الموسم

الوان مناكير الوان المناكير مناكير طلاء اظافر الوان مناكير غامقهمن مجموعة Tommy Hilfiger x Zendaya لربيع وصيف 2020

من مناكير بني، مروراً بالبنفسجي ووصولاً إلى البرغندي... تكثر الوان مناكير داكنة وتختلف! إن كنتِ تعتبرين أن هذه الألوان تتماشى فقط مع الإطلالات في فصل الشتاء فأنتِ مخطئة. هذه التدرّجات تتناسب من دون شكّ مع الإطلالات الصيفيّة إذ باستطاعتها أن تزيّن الأنامل بلمسة ملفتة وجميلة. إن كنتِ من محبّات الوان مناكير داكنة، سنقدّم لكِ في هذا المقال اجدد منتجات طلاء اظافر بتدرّجات داكنة، اختاري منها ما يناسبكِ!

اجدد الوان مناكير احمر، لأظافر جذابة وملفتة

أجدد وأفضل مستحضرات مناكير وردي، ستمنحكِ أظافر منعشة هذا الموسم

إن كنتِ من محبّات الوان مناكير بنّي فلا تتردّدي في اللجوء إلى طلاء اظافر Orly. كما يمكنكِ أن تختاري مناكير Essie الذي يتميّز بتركيبته البرّاقة، والتي ستمنح أناملكِ لمسة ملفتة وجميلة. كما يمكنكِ أن تختاري طلاء اظافر Kiko Milano الذي يتّسم باللون البرغندي الداكن والذي يميل إلى البنّي. كذلك، يمكنكِ أن تختاري طلاء اظافر Sally Hansen باللون البرغندي الداكن. أمّا إن كنتِ تحبّين اللجوء إلى اللون البنفسجي، فيمكنكِ اختيار ما بين طلاء اظافر Zoya وO.P.I اللذين سيمنحانكِ اظافر ملفتة ومرحة في الوقت نفسه في فصل الصيف.

يُذكر أن الوان طلاء الأظافر الداكنة تليق بالإجمال بصاحبات الأظافر البيضاويّة، المربّعة والستيليتو. لذا إن كنتِ تتمتّعين بإحدى أشكال هذه الأظافر، لا تتردّدي في اللجوء إلى مناكير داكنة. كذلك، وإن كنتِ صاحبة أظافر بشكل مربّع – بيضاوي، فالألوان الداكنة تناسبكِ أيضاً. كما أن الوان مناكير داكنة تتماشى مع صاحبات الأظافر الطويلة على شكل دائري. أمّا إن كنتِ صاحبة أظافر قصيرة، فبإمكانكِ أن تجعليها تبدو أطول ممّا هي عليه من خلال تطبيق طلاء اظافر داكن! كيف؟ عند وضع مناكير داكن، احرصي على ترك 2 ملليمتر على الجوانب من دون تطبيق طلاء اظافر وذلك كي تبدو أظافركِ رفيعة وذات مظهر طويل.

أجدد الوان مناكير داكنة، ستمنحكِ أظافر ملفتة هذا الصيف

مناكير ايسي ESSIE Originals Remixed Collection in Wicked Fierce


الوان مناكير الوان المناكير مناكير طلاء اظافر الوان مناكير غامقه

مناكير كيكو ميلانو KIKO MILANO Tuscan Sunshine in Limitless Vineyard

مناكير أو بي أي O.P.I Mexico City Collection in Mariachi Makes My Day

مناكير اورلي ORLY in In The Groove

مناكير سالي هانسن SALLY HANSEN Good.Kind.Pure in Beet it

مناكير زويا ZOYA in Jessica

الوان مناكير الوان المناكير مناكير طلاء اظافر الوان مناكير غامقه

كيفية تطبيق الوان مناكير داكنة في المنزل

من جهةٍ أخرى، في ظلّ الأوضاع التي نمرّ بها نتيجة انتشار فيروس كورونا، قد تفضلّين تطبيق طلاء أظافر بنفسكِ في المنزل وذلك للوقاية من هذا الوباء. من هنا، سنقدّم لكِ في ما يلي أبرز الخطوات التي عليكِ اتّباعها عند وضع الطلاء في البيت، لذا إن كنتِ تريدين تطبيق الوان مناكير داكنة أو أي مناكير أخرى، احرصي إذاً على اتّباعها:

الخطوة رقم 1: تطبيق الفازلين

طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

الخطوة رقم 2: تطبيق طلاء الأساس الشفّاف

قبل أنّ تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف، إذ يمنع تغلغل الطلاء في ظفركِ ويحافظ عليه لمدّةٍ أطول قبل أن يتقشّر. الآن أصبحتِ جاهزة لتطبيق اللّون الذي تريدينه.

الخطوة رقم 3: تطبيق طلاء الأظافر

لتطبيق طلاء الأظافر، عليكِ اللجوء إلى طبقتين منه مهما كان اللون الذي قمتِ باختياره. انتبهي! عليكِ الإنتظار دقيقة أم دقيقتين على الأقلّ قبل تطبيق طبقة أخرى من طلاء الأظافر سواء أكان Top Coat أم غيره، كي لا يتخرّب طلاء الأظافر ويمنعكِ من التمتّع بأنامل جذّابة وجميلة. كذلك، احرصي على عدم وضع كميّة كبيرة من طلاء الأظافر إذ أن هذه الخطوة تصعّب عمليّة جفاف هذا المستحضر، الأمر الذي يؤدّي أيضاً إلى تلطّخ طلاء الأظافر وتشويه جمال أناملكِ.

بالإضافة إلى هذا، تنبّهي على ضرورة وضع طلاء الأظافر عند نهاية الظفر وتحديداً عند الطرف من الأمام وذلك لتغطية الجزء الأبيض ولضمان أظافر ملوّنة بطريقة ناجحة.

الخطوة رقم 4: تطبيق طلاء Top Coat

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر الملوّن بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry.

الخطوة رقم 5: تنظيف الأطراف

انظري إلى المنطقة حول أظافركِ، هل هي ملطّخة وغير نظيفة؟ لا تنسي أن تقومي بتنظيف هذه المنطقة من بقايا الطلاء القديم الذي غالباً ما يكون عالقاً عند الأطراف. يمكنكِ أن تضعي مزيل طلاء الأظافر على أعواد قطنية وإزالة التلطّخات. ستجدين هذه الخطوة سهلة إن قمتِ مسبقاً بوضع الفازلين على الأطراف.

ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرة بعد تطبيق طلاء الأظافر.

للمزيد عن أجدد إصدارات المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد عن أجدد إصدارات المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور