مناكير ورديهذا الصيف، لا تتردّدي في تطبيق مستحضرات مناكير وردي الرائج جدّاً هذا الموسم، لإكمال إطلالاتكِ الجماليّة بأنامل منعشة! مهما كان ذوقكِ، ستجدين تدرّجات مختلفة من مناكير وردي، تتماشى معكِ. في ما يلي سنقدّم لكِ أفضل وأجدد  مستحضرات من مناكير وردي، اختاري منها ما يحلو لكِ.

تختلف تدرّجات مناكير وردي وتتعدّد، فأنتِ تجدين ألوان طلاء أظافر زهري فاتحة، ملفتة مثل الفوشيا ومناكير وردي داكنة. إن كنتِ تتمتّعين بأسلوب رومانسي، يمكنكِ اختيار طلاء اظافر باللون الزهري الفاتح مثل منتج Orly أو Chanel. كذلك، يمكنكِ تطبيق طلاء أظافر زهري مائل إلى الأرجواني الفاتح، والتمتّع بأنامل منعشة وجميلة. أمّا إن كنتِ تتمتّعين بستايل ملفت، فلا تتردّدي إذاً في اللجوء إلى مناكير وردي مائل إلى الفوشيا مثل مستحضر O.P.I. يمكنكِ أيضاً اختيار مناكير وردي داكن، مثل مستحضر Morgan Taylor.

مواقع تسوق مستحضرات تجميل في السعودية وباقي الدول العربية

أجدد وأفضل منتجات مناكير وردي

مناكير وردي طلاء الاظافر ديور مناكير ديورمناكير ديور DIOR Diorific Vernis Limited Edition in Charmمناكير وردي طلاء الاظافر دولتشي اند غابانامناكير دولتشي أند غابانا DOLCE & GABBANA Intense Nail Lacquer in Pink 220مناكير وردي طلاء الاظافر جيفنشيمناكير جيفنشي GIVENCHY BEAUTY Le Vernis in Pink Perfectoمناكير وردي طلاء الاظافر لانكوممناكير لانكوم LANCÔME Le Vernis Nail Polish in Flâneuseمناكير وردي طلاء الاظافر لوريالمناكير لوريال باريس L'ORÉAL PARIS Color Riche a L'huile Nail Paint in Dimanche Après-Midi

مناكير وردي طلاء الاظافر شانيل chanelمناكير شانيل CHANEL Le Vernis in Daydreamمناكير وردي طلاء الاظافر اسي essie مناكير ايسيمناكير ايسي ESSIE in Kissed by Mistمناكير وردي طلاء الاظافر كيكو ميلانو kiko milanoمناكير كيكو ميلانو KIKO MILANO Tuscan Sunshine Nail Lacquer in Pindaric Flightمناكير وردي طلاء الاظافرمناكير مورغان تايلور MORGAN TAYLOR in Show up & Glow upمناكير وردي طلاء الاظافر مناكير أو بي أيمناكير أو بي أي O.P.I in Telenovela Me About Itمناكير وردي طلاء الاظافر اورلي orlyمناكير اورلي ORLY in Sweet Thingمناكير وردي طلاء الاظافرمناكير زويا ZOYA in Colleen

مناكير وردي طلاء الاظافر  مناكير قولدن روزمناكير قولدن روز GOLDEN ROSE City Color Nail Lacquer 66

من جهةٍ أخرى، في ظلّ الأوضاع التي نمرّ بها نتيجة انتشار فيروس كورونا، قد تفضلّين تطبيق طلاء أظافر بنفسكِ في المنزل وذلك للوقاية من هذا الوباء. من هنا، سنقدّم لكِ في ما يلي أبرز الخطوات التي عليكِ اتّباعها عند وضع الطلاء في البيت، لذا إن كنتِ تريدين تطبيق مناكير وردي أو أي مناكير أخرى، احرصي إذاً على اتّباعها:

كيفية تطبيق مناكير في المنزل

الخطوة رقم 1: تطبيق الفازلين

 طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

الخطوة رقم 2: تطبيق طلاء الأساس الشفّاف

قبل أنّ تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف، إذ يمنع تغلغل الطلاء في ظفركِ ويحافظ عليه لمدّةٍ أطول قبل أن يتقشّر. الآن أصبحتِ جاهزة لتطبيق اللّون الذي تريدينه.

الخطوة رقم 3: تطبيق طلاء الأظافر

لتطبيق طلاء الأظافر، عليكِ اللجوء إلى طبقتين منه مهما كان اللون الذي قمتِ باختياره. انتبهي! عليكِ الإنتظار دقيقة أم دقيقتين على الأقلّ قبل تطبيق طبقة أخرى من طلاء الأظافر سواء أكان Top Coat أم غيره، كي لا يتخرّب طلاء الأظافر ويمنعكِ من التمتّع بأنامل جذّابة وجميلة. كذلك، احرصي على عدم وضع  كميّة كبيرة من طلاء الأظافر إذ أن هذه الخطوة تصعّب عمليّة جفاف هذا المستحضر، الأمر الذي يؤدّي أيضاً إلى تلطّخ طلاء الأظافر وتشويه جمال أناملكِ.

بالإضافة إلى هذا، تنبّهي على ضرورة وضع طلاء الأظافر عند نهاية الظفر وتحديداً عند الطرف من الأمام وذلك لتغطية الجزء الأبيض ولضمان أظافر ملوّنة بطريقة ناجحة.

الخطوة رقم 4: تطبيق طلاء Top Coat

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر الملوّن بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry.

الخطوة رقم 5: تنظيف الأطراف

انظري إلى المنطقة حول أظافركِ، هل هي ملطّخة وغير نظيفة؟ لا تنسي أن تقومي بتنظيف هذه المنطقة من بقايا الطلاء القديم الذي غالباً ما يكون عالقاً عند الأطراف. يمكنكِ أن تضعي مزيل طلاء الأظافر على أعواد قطنية وإزالة التلطّخات. ستجدين هذه الخطوة سهلة إن قمتِ مسبقاً بوضع الفازلين على الأطراف. 

ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرة بعد تطبيق طلاء الأظافر.

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور