الوان مناكير باستيل لا شيء يحاكي أجواء وطبيعة الربيع مثل الوان مناكير باستيل! استعدّي لتزيين أظافركِ بتلك التدرّجات المنعشة التي تتراوح بين الأزرق، الزهري، الأصفر، الأخضر، الأرجوانيّ... فهي الورقة الرابحة لإضفاء الحيوية والأنوثة إلى إطلالاتكِ. لا تكتفي باعتماد هذه الألوان من طلاء الأظافر، بل استخدميها لتطبيق صيحات مختلفة، مثل صيحة الفرنش أو صيحة طلاء الأظافر بألوان قوس القزح. من هنا، اخترنا لكِ أجدد وأفضل مستحضرات مناكير باستيل يمكنكِ أن تنتقي من بينها المستحضر الذي ترغبين به. 

مواقع تسوق مستحضرات تجميل في السعودية وباقي الدول العربية

إن كنتِ تحبّين اعتماد الوان باستيل تميل إلى البيج الزهري، فلا تتردّدي في اختيار طلاء اظافر من Revlon . أمّا إن كنتِ تريدين اللجوء إلى لون وردي، فاختاري إذاً ما بين مناكير باستيل من Givenchy وDolce & Gabbana. كذلك، يمكنكِ تطبيق لون مناكير باستيل يميل إلى اللون الازرق الفاتح، ما يساعد في منحكِ أنامل منعشة ومرحة في فصل الربيع والصيف. يمكنكِ أن تختاري ما بين مناكير كريستيان لوبوتان ومناكير شانيل. ما رأيكِ أن تعتمدي مناكير باستيل تميل إلى تدرّج اللون الأصفر أم الأخضر، للمسة من الجرأة والمرح؟ 

الوان مناكير باستيل مناسبة لكل لون بشرة

  • إن كنتِ صاحبة بشرة بيضاء، الجئي دائماً إلى الألوان الفاتحة التي تزيد أظافركِ جاذبية وجمالاً. التدرجات الزهرية، من أكثر الوان مناكير باستيل تتماشى مع لون بشرتكِ الفاتحة، والتي تزيد من حيويتها.
  • إن كنتِ صاحبة بشرة سمراء، فلا يليق بكِ الألوان الفاتحة جدّاً كاللون الزهري. ابحثي عن الوان باستيل تميل إلى اللون البني الفاتح. هذا الأخير يناسب لون بشرتكِ الداكنة ليجعلها أكثر جاذبية.
  • إن كنتِ صاحبة بشرة حنطية، فأنت من أكثر النساء المحظوظات، لأنّ معظم الوان مناكير باستيل تناسب لون بشرتكِ. بإمكانكِ اعتماد الألوان الزاهية، البيج، الأزرق وغيرها. كلّ هذه الألوان ستبرز لون بشرتكِ بطريقة أجمل.

اجدد الوان مناكير نيود، بتدرجات ناعمة مختلفة

أجدد وأفضل مستحضرات مناكير وردي، ستمنحكِ أظافر منعشة هذا الموسم

اجدد وافضل الوان مناكير باستيل، للمسة من الحيوية والأنوثة

مناكير شانيل CHANEL Le Vernis in Bleu Pastel

الوان مناكير باستيل مناكير شانيل

مناكير كريستيان لوبوتان CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY The Pops Nail Polish in Batignolles

الوان مناكير باستيل مناكير كريستيان لوبوتان

مناكير ديور DIOR Diorific Vernis Limited Edition in Charm

الوان مناكير باستيل مناكير ديور

مناكير دولتشي أند غابانا DOLCE & GABBANA The Nail Lacquer in Honey

الوان مناكير باستيل مناكير دولتشي أند غابانا

مناكير جيفنشي GIVENCHY BEAUTY Le Vernis in Pink Perfecto

الوان مناكير باستيل مناكير جيفنشي

مناكير قوتشي GUCCI BEAUTY Nail Bold High Gloss Lacquer in Sunburst

الوان مناكير باستيل مناكير قوتشي

مناكير غيرلان GUERLAIN La Petite Robe Noire in Denim Jacket

الوان مناكير باستيل مناكير غيرلان

مناكير لوريال باريس L'ORÉAL PARIS Le Vernis à L'Huile Gel Nail Polish in Dimanche Après Midi

الوان مناكير باستيل مناكير لوريال باريس

مناكير نارس NARS COSEMTICS Nail Polish in Peachy Pink with Shimmer

الوان مناكير باستيل مناكير نارس

مناكير ريفلون REVLON Nail Enamel in Sheer Pink

الوان مناكير باستيل

مناكير سميث أند كالت SMITH & CULT Nail Polish in Hollywood Heist

الوان مناكير باستيل مناكير سميث أند كات

مناكير نيلز إنك NAILS INC Nailpure in Woke Dreams

الوان مناكير باستيل مناكير نيلز إنك

مناكير كوت CÔTE in No.58

الوان مناكير باستيل مناكير كوت

بعد أن عرّفناكِ على أجدد وأفضل منتجات مناكير باستيل، إليكِ بعض النصائح لجعلها تدوم طويلاً.

كيفية تطبيق مناكير باستيل في المنزل

من جهةٍ أخرى، في ظلّ الأوضاع التي نمرّ بها نتيجة انتشار فيروس كورونا، قد تفضلّين تطبيق الوان مناكير باستيل بنفسكِ في المنزل وذلك للوقاية من هذا الوباء. من هنا، سنقدّم لكِ في ما يلي أبرز الخطوات التي عليكِ اتّباعها عند وضع الطلاء في البيت. طبعاً هذه الحيل تنطبق على أي الوان مناكير أخرى.

تطبيق الفازلين عند تطبيق مناكير باستيل

طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

تطبيق طلاء الأساس الشفّاف قبل تطبيق مناكير باستيل

قبل أنّ تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف، إذ يمنع تغلغل الطلاء في ظفركِ ويحافظ عليه لمدّةٍ أطول قبل أن يتقشّر. الآن أصبحتِ جاهزة لتطبيق اللّون الذي تريدينه.

تطبيق الوان مناكير باستيل

لتطبيق طلاء الأظافر، عليكِ اللجوء إلى طبقتين منه مهما كان اللون الذي قمتِ باختياره. انتبهي! عليكِ الإنتظار دقيقة أم دقيقتين على الأقلّ قبل تطبيق طبقة أخرى من طلاء الأظافر سواء أكان Top Coat أم غيره، كي لا يتخرّب طلاء الأظافر ويمنعكِ من التمتّع بأنامل جذّابة وجميلة. كذلك، احرصي على عدم وضع  كميّة كبيرة من طلاء الأظافر إذ أن هذه الخطوة تصعّب عمليّة جفاف هذا المستحضر، الأمر الذي يؤدّي أيضاً إلى تلطّخ طلاء الأظافر وتشويه جمال أناملكِ.

بالإضافة إلى هذا، تنبّهي على ضرورة وضع طلاء الأظافر عند نهاية الظفر وتحديداً عند الطرف من الأمام وذلك لتغطية الجزء الأبيض ولضمان أظافر ملوّنة بطريقة ناجحة.

تطبيق طلاء Top Coat بعد تطبيق مناكير باستيل 

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر الملوّن بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry.

تنظيف الأطراف بعد تطبيق مناكير باستيل 

انظري إلى المنطقة حول أظافركِ، هل هي ملطّخة وغير نظيفة؟ لا تنسي أن تقومي بتنظيف هذه المنطقة من بقايا الطلاء القديم الذي غالباً ما يكون عالقاً عند الأطراف. يمكنكِ أن تضعي مزيل طلاء الأظافر على أعواد قطنية وإزالة التلطّخات. ستجدين هذه الخطوة سهلة إن قمتِ مسبقاً بوضع الفازلين على الأطراف. 

ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرة بعد تطبيق طلاء الأظافر.

للمزيد من المواضيع عن أجدد إصدارات المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن أجدد إصدارات المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور