close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 12 منتج مناكير نيود، بتدرجات ناعمة وجذابة

الكثير من السيّدات يميل إلى تطبيق مناكير نيود في أغلب الأحيان. لا عجب من ذلك، فهذه التدرجات هي ناعمة، جذابة، تناسب مختلف ألوان البشرة ومختلف الإطلالات الصيفية والشتوية. فضلاً عن ذلك، لا يغيب طلاء الأظافر الحيادي عن صيحات الجمال في المواسم الأخيرة، لذلك جمعنا لكِ 12 منتج مناكير نيود من أجدد الإصدارات لخريف 2019، لتختاري منها ما يناسبكِ من هذه التدرجات التي تتنوّع بين البيج، مناكير وردي على لحمي، الأصفر الفاتح، الليلكي، الأبيض، الرمادي وغيرها. تابعي القراءة واكتشفي المجموعة في ما يلي.

اجدد منتجات مناكير نيود

مناكير نيود CHANEL Le Vernis in Purple Ray

مناكير نيود طلاء اظافر الوان حيادية شانيليتميّز مناكير شانيل بلونه المائل إلى بنفسجي الفاتح. يدوم طويلاً، كما أن تركيبته تضفي لمسة لامعة وناعمة على أظافركِ.

مناكير نيود DIOR Vernis in Terra Gold 425

مناكير نيود طلاء اظافر الوان حيادية ديورمن بين أجدد إصدارات طلاء اظافر نيود، إليكِ مناكير ديور. يتسم بتدرّجه الأشبه بلون الرمل الذهبي. تجدين من نفس المجموعة لونين حياديين آخرين، الأول يميل إلى التدرّج الأصفر، أما الثاني فهو بني.

مناكير وردي على لحمي LANCÔME in Rosé Café

مناكير نيود طلاء اظافر الوان حيادية لانكوم مناكير وردي على لحميإن كنتِ تبحثين عن مناكير وردي على لحمي، طلاء اظافر لانكوم هو الأنسب لكِ. يتميّز هذا المنتج بتركيبة ذات لمسة برّاقة ناعمة.

مناكير نيود ESSIE in Hay There

مناكير نيود طلاء اظافر الوان حيادية ايسيطلاء اظافر ايسي هذا، هو مناسب لصاحبة الأسلوب المرح والجريء. يتسّم بتدرّج الأصفر الفاتح، كما يلائم بكثرة صاحبة البشرة السمراء.

مناكير وردي على لحمي SEPHORA COLLECTION in Romantic Date

مناكير نيود طلاء اظافر الوان حيادية سيفورا مناكير وردي على لحميأيضاً من بين مجموعة مناكير وردي على لحمي الجديدة لهذا الموسم، إليكِ طلاء اظافر سيفورا. هو يأتي بتركيبته اللمّاعة، الشفافة نوعاً ما والمائلة إلى الزهري الفاتح.

مناكير نيود SAMOA in Skin Envy

مناكير نيود طلاء اظافر الوان حيادية ساموا مناكير وردي على لحميما يميّز مناكير ساموا هذا هو أنه يلائم مختلف ألوان البشرة، البيضاء، الحنطية أم السمراء. يأتي بتدرّج البيج الفاتح، الأقرب إلى لون الجلد.

مناكير وردي على لحمي SALLY HANSEN in Petal Pusher 233

مناكير نيود طلاء اظافر الوان حيادية سالي هانسين مناكير وردي على لحميطلاء اظافر سالي هانسين هذا هو مشابه للون الجلد، غير أنه يميل أكثر إلى تدرجات مناكير وردي على لحمي. يحتوي على مكوّنات مغذية تعمل على تقوية الأظافر، كما أنه يجفّ بغضون 3 دقائق.

مناكير نيود H&M in Lazy Sunday

مناكير نيود طلاء اظافر الوان حيادية اتش اند ام الرمادي هو واحد من الألوان الحيادية التي تناسب فصل الخريف بقوّة. إن كنتِ تبحثين عن طلاء اظافر بهذا التدرّج، إليكِ مناكير اهش اند أم. تركيبته ليست ناشفة، بل تمنحكِ لمسة برّاقة.

مناكير وردي على لحمي ORLY in Snow worries

مناكير نيود طلاء اظافر الوان حيادية اورلي مناكير وردي على لحميننتقل إلى مناكير اورلي الحيادي. يتسمّ بلون عاجي، مائل إلى الذهبي الزهري. تركيبته تتضمن بعض جزيئات الجليتر، التي تضفي لمسة مرحة وعصرية على إطلالتكِ.

مناكير نيود NAILS. INC in Rude Not To

مناكير نيود طلاء اظافر الوان حيادية نيلز انك مناكير نايلز انك يأتي بلون ملفت، يتموّج بين الرمادي والأزرق. تركيبته ناشفة وتلائم مختلف الإطلالات.

مناكير نيود O.P.I in A Hush of Blush

مناكير نيود طلاء اظافر الوان حيادية اوبي مناكير وردي على لحمييأتي طلاء اظافر اوبي بلون الليلكي الفاتح. تتغلغل في تركيبته حبيبات الجليتر، لتمنح أظافركِ لمسة برّاقة مميّزة.

مناكير نيود ZOYA in Steph

مناكير نيود طلاء اظافر الوان حيادية زوياننهي مع مناكير زويا. يتميّز هذا المنتج بلونه الحيادي، الأقرب إلى البيج الفاتح. يدوم لفترة طويلة من دون أن يتقشر أو يتففت.

بعد أن عرّفناكِ على أجدد منتجات مناكير نيود، إليكِ بعض النصائح لجعلها تدوم طويلاً.

خطوات سهلة تضمن الحفاظ على طلاء أظافركِ لأسبوع على الأقل

رطّبي أظافركِ: إذا كانت أظافركِ هشّة وتميل إلى التقشّر، فلا تستغربي إن تقشّر الطلاء أيضاً. لتجنّب هذه المشكلة، إستخدمي الزيوت لترطيب أظافركِ.

طبّقي خل التفاح: تبيّن أن استخدام خل التفاح قبل المباشرة في طلاء الأظافر يساهم في الإسراع بتجفيفه ويجعله يدوم أكثر. لذلك، لا تتردّدي في اعتماد هذه الحيلة الطبيعية.

لا ترجّي عبوة الطلاء قبل الاستخدام: تميل معظم النساء إلى رجّ عبوة الطلاء قبل تطبيقه على الأظافر. من الخطأ القيام بهذه الخطوة، ففقاعات الهواء داخل العبوة تتزايد وتنتقل بدورها إلى الأظافر أثناء التطبيق، ما يؤدي إلى تقشير الطلاء بشكل أسرع. أفركي بدلاً من ذلك، عبوة الطلاء بين يديك لتحريك الطلاء بداخلها.

لا تسمّكي الطبقات: طبقات الطلاء السميكة لن تجعله يدوم لفترة طويلة، لذلك قومي بتطبيق الطبقات الرقيقة واتركي لكل طبقة وقتاً كافياً لتجفّ.

أضيفي الـtop coat: انهي آخر طبقة من طلاء الأظافر بطبقة من الـtop coat، فهذه الطبقة ستمنحك شكلاً جميلاً بالإضافة إلى أنها تعمل على تثبيت الطلاء لفترة أطول.

تجنّبي الهواء: عادة سيئة تقوم بها بعض السيدات بهدف تجفيف أظافرهنّ من خلال وضعها مقابل المروحة أو مكيّف السيارة. هذه الطريقة تؤدي إلى ظهور فقعات هواء في الطلاء.