كونسيلرإخفاء الهالات السوداء، الخطوط الرفيعة، الترهّل والإنتفاخ حول العينين، لا يمكن تحقيقه بسرعة إلّا من خلال اللجوء إلى الكونسيلر. إن كنتِ تبحثين عن واحد، لا بدّ لكِ من اختيار من المجموعة أدناه. ستجدين أجدد 7 منتجات كونسيلر، بأشكال، تركيبات وتدرّجات مختلفة، لتنتقي الأنسب لكِ، فتابعي القراءة.

أجدد 7 كونسيلر: تخفي كل العيوب حول العينين

Dior Forever Skin Correct

كونسيلر ديور يدوم هذا الكونسيلر من ديور لمدة 24 ساعة، ويمنحكِ تغطية شاملة تحت العيون. كما يخفي الهالات السوداء، الإنتفاخ والشوائب الصغيرة من دون أي تكتّل، إلى جانب مساعدته في التخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة. يتميّز بتركيبته المقاومة للمياه، ويحتوي على مستخلص زهرة الثالوث التي ترطّب البشرة.

HOURGLASS Vanish Airbrush Concealer

كونسيلر أورجلاسيتميّز كونسيلر أورجلاس بتركيبته السائلة التي توفّر تغطية كاملة لعيوب البشرة. كما يعمل على إخفاء الهالات السوداء والتجاعيد حول العينين. إضافة إلى ذلك، هذا المنتج يدوم 16 ساعة من دون أن يتكتّل. 

TARTE Shape Tape Glow Wand

كونسيلر تارتهذا الكونسيلر النباتي من تارت، يمنح بشرة عينيكِ إضاءة لا مثيل لها. كما أن هذا المنتج تأتي معه إسفنجة صغيرة، ممّا يسهّل عملية تطبيق الكونسيلر.  

BOBBI BROWN Intensive Skin Serum Concealer

كونسيلر بوبي براونيساعد هذا الكونسيلر من بوبي براون في توحيد لون البشرة تحت العين، كما أنه يمنحها نضارة لا مثل لها. إضافة إلى أن هذا المنتج يعمل على تغطية كل العيوب مثل الهالات السوداء.

 URBAN DECAY Travel Stay Naked Concealer

كونسيلر إربان ديكاييوفّر هذا الكونسيلر من أوربان ديكاي تغطية شاملة للعيوب مثل التجاعيد والهالات السوداء. 

كونسيلر BENEFIT Boi-ing Cakeless Concealer

كونسيلر بينيفيت

يخفي هذا الكونسيلر السائل من بنيفيت، الهالات السوداء والتجاعيد، ليوفّر تغطية كاملة. كما أنه خفيف الوزن ولا يتشقّق مع مرور اليوم، خصوصاً أنه يدوم لمدة 24 ساعة. إضافة إلى أن هذا المنتج مضاد للمياه.

كونسيلر CLÉ DE PEAU Radiant Corrector Concealer

كونسيلر كليه دو بويوفّر هذا الكونسيلر من كليه دو بو تغطية شاملة لكل العين، كما أنه يخفي الهالات السوداء ويمنح بشرتكِ نضارة لا مثيل لها، وذلك بفضل احتوائه على مستخلص زهر Crataegus Monogyna.