اختيار منتجات المكياج المناسبة، خطوة مهمّة يجب التنبّه إليها مهما كان نوع بشرتكِ. صاحبة البشرة المختطلة تعاني عادةً من إنتاج الزيوت في بعض زوايا الوجه مثل الجبين ومحيط الأنف، كما أنها تصبح جافة كثيراً في المناطق الأخرى مثل محيط الشفايف. بما أن الفاونديشن هو من المستحضرات الأساسية في المكياج، وفّرنا الوقت والجهد على صاحبة البشرة المختلطة وجمعنا في ما يلي أجدد 6 كريمات أساس مناسبة لها! 

كيفية اختيار افضل كريم اساس للبشرة المختلطة 

من المهم جداً أن تكون تركيبة الفاونديشين قادرة على إتمام مهمتين، ترطيب الوجه والحدّ من وظيفة الغدد الدهنية. لذلك، لا بدّ من البحث عن كريم اساس خالي من الزيوت، أو قادر على خلق توازن في إنتاجها في البشرة. من المفضل أيضاً أن يكون ذي تركيبة ناشفة وغير لامعة ويحتوي على كمية معينة من المياه لمنح الرطوبة للجلد.

أجدد 6 منتجات فاونديشن لصاحبة البشرة المختلطة

 فاونديشن CHANEL Ultra Le Teint Velvet

كريم اساس بشرة مختطلة مكياج فاونديشين روتين العناية بالبشرة  شانيليؤمن لكِ كريم اساس شانيل تغطية معتدلة، كما إنه يحتوي على عامل حماية خفيف من الشمس. تركيبته خالية من الزيوت، يخفي المسامات الواسعة، كما يزوّدكِ بلمسة ناشفة. هو متوفّر بـ13 تدرج مختلف.

 فاونديشن GIORGIO ARMANI My Armani Cushion To Go Foundation

كريم اساس بشرة مختطلة مكياج فاونديشين روتين العناية بالبشرة جورجيو ارمانييعمل كريم اساس جورجيو ارماني على ترطيب البشرة من دون جعلها دهنية، بفضل احتوائه على المياه. يعزز نمو الخلايا ويحارب التجاعيد، كون تركيبته تتضمن الجليسيرين وحمض الهيالورونيك. تجدينه بـ3 ألوان مختلفة.

 فاونديشن SISLEY Foundation Phyto Teint Ultra Eclat

كريم اساس بشرة مختطلة مكياج فاونديشين روتين العناية بالبشرة سيسليإن تركيبة كريم اساس سيسلي خالية من الزيوت، بذلك هي لا تجعل البشرة الدهنية. فضلاً عن ذلك، هي ترطّب الزوايا الجافة كونها تحتوي على مستخلص الكاردينيا. يمكنكِ اختيار اللون الذي يناسبكِ منه، فهو متوفّر بـ14 تدرّج.

 فاونديشن URBAN DECAY Stay Naked Weightless Liquid Foundation

كريم اساس بشرة مختطلة مكياج فاونديشين روتين العناية بالبشرة يروبين ديكايكريم اساس اوربين ديكاي هو مناسب للبشرة المختلطة، كونه يتميّز بتركيبة كريمية خفيفة، تترك لمسة ناشفة لمنع لمعان البشرة من الزيوت في الزوايا الدهنية، كما تعمل على ترطيب المناطق الناشفة لمدّة 24 ساعة. هو متوفّر بـ50 لون لتختاري التدرّج الدقيق الذي يناسبكِ.

 فاونديشن MAX FACTOR Lasting Performance Foundation

كريم اساس بشرة مختطلة مكياج فاونديشين روتين العناية بالبشرة  ماكس فاكتورتعمل تركيبة كريم اساس ماكس فاكتور على جعل الماسمات تتنّفس من دون انسدادها، الأمر الذي يرطّب البشرة ويحدّ من إنتاج الزيوت فيها. هو يزوّد البشرة بلمسة ناشفة تدوم لأكثر من 24 ساعة. تجدينه بـ15 لون مختلف.

فاونديشن RIMMEL Lasting Matte Foundation

كريم اساس بشرة مختطلة مكياج فاونديشين روتين العناية بالبشرة ريميليتميّز كريم اساس ريميل يتركيبة مات ناشفة، تحدّ من لمعان البشرة بسبب إنتاج الزيوت فيها. كذلك، يمنحكِ رطوبة لحوالي 12 ساعة، من دون أن يسدّ المسامات الواسعة. يزوّدكِ بتغطية كاملة لمختلف الشوائب، من بثور ، هالات سوداء، إحمرار، كما أنه موجود بـ20 لون مختلف.