حان وقت التسوّق الخاص بالمكياج، ولأن تقومي معنا بجولة على أجدد إصدارات الآيلاينر هذا الموسم! 

لا شكّ أن لوككِ لن يكتمل إلّا من خلال إبراز جمال عينيكِ وجاذبيتهما بالكحل. أكانت أقلام آيلاينر سائلة أم جافة، كلّها تساعدكِ على الحصول على مكياج عيون كالمحتفرات، خلال إطلالاتكِ النهارية والليلية. من هنا، تعرّفي في ما يلي على أجدد 7 منتجات كحل للعينين واختاري المستحضر الذي يناسبكِ. 

قلم آيلاينر MARC JACOBS Highliner Liquid-Gel Eyeliner

مكياج عيون كحل ايلاينر آيلاينر جمال مارك جاكوبسيتميّز قلم آيلاينر مارك جاكوبس بتركيبة الجل السائلة. تصميمه يأتي على شكل ريشة رفيعة، يمكنكِ من خلالها رسم موديل الكحل الذي تريدين، بطريقة سهلة جداً. تجدين هذا الآيلاينر بـ7 تدرجات مختلفة، أبرزها الأسود، الذهبي، الأزرق والسيلفر.

قلم آيلاينر GIVENCHY The new Phenomen'eyes Liner

مكياج عيون كحل ايلاينر آيلاينر جمال جيفينشيإن قلم آيلاينر جيفينشي متوفّر بلون واحد، ألا وهو الأسود. تركيبته سائلة، تميل إلى الكريمية عند التطبيق. هو يتضمن مكوّنات طبيعية، أغلبها تعمل على المحافظة على رطوبة الآيلاينر والجلد، لمنع السيلان أو التلطيخ.

قلم آيلاينر YVES SAINT LAURENT The Couture Liquid Eyeliner Fall 2019

مكياج عيون كحل ايلاينر آيلاينر جمال  ايف سان لورانإن كنتِ صاحبة أسلوب مشاكس، عصري ومرح، مجموعة آيلاينر ايف سان لوران لخريف 2019 هي الأنسب لكِ. ستحصلين على مكياج مبتكر وإستثنائي بفضل ألوان هذه الأقلام التي تتنوّع بين السيلفر، الأخضر، البنفسجي والبرونزي.

قلم آيلاينر MAX FACTOR Masterpiece Kohl Kajal Pencil

مكياج عيون كحل ايلاينر آيلاينر جمال ماكس فاكتورإن رغبتِ الحصول على كحل جديد بتركية ناشفة، إليكِ قلم آيلاينر ماكس فاكتور. هو متوفّر بـ3 ألوان، الأسود للمسة كلاسكية جذابة، البيج لمكياج نيود والأزرق لإطلالة مرحة وعصرية.

قلم آيلاينر HUDA BEAUTY Life Liner Double Ended Eyeliner Liquid & Pencil

مكياج عيون كحل ايلاينر آيلاينر جمال هدى قطان هدى بيوتيمن بين أجدد منتجات الآيلاينر، إليكِ قلم آيلاينر هدى بيوتي. هو مزدوج التصميم والوظيفة، إذ إنه يتألف من كحل سائل من جهّة وكحل ناشف من جهّة أخرى. من هنا، يمكنكِ تطبيق مكياج عيون برسمات آيلاينر مختلفة وبطريقة سهلة.

قلم آيلاينر NYX Love Lust Disco Epic Ink Liner

مكياج عيون كحل ايلاينر آيلاينر جمال نيكستعرّفي معنا على قلم آيلاينر نيكس الجديد. بفضل تركيبته السائلة، يمكنكِ رسم الكحل على العيون بسلاسة. كذلك، هو يتضمن مكوّنات رطبة، للحرص على عدم تجمّع الآيلاينر وتفتته حوالي العينين.

قلم آيلاينر NARS High-Pigment Longwear Eyeliner

مكياج عيون كحل ايلاينر آيلاينر جمال نارسأيضاً من بين أقلام الكحل الناشفة، إليكِ آيلاينر نارس. هو متوفّر بلون واحد جليتر و7 تدرجات أخرى ناشفة. تتنوّع هذه الألوان بين الكلاسيكية مثل الأسود والبني وأخرى زاهية مثل الأخضر والأزرق للمسة مبتكرة.