close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 8 بلاشر لصيف 2021، تسوّقي منها واحصلي على خدود وردية ساحرة

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

لمسة البلاشر لا غنى عنها في أساسيات المكياج، فهي تضيف سحراً على الإطلالة الجمالية ولوكّكِ لا يكتمل في أغلب الأوقات من دون تلك اللّمسة. مستحضرات البلاشر المتوفّرة كثيرة جداً، ومع ذلك عالم الجمال في تطوّر دائم وبين فترة وأخرى تُطلَق إصدارات بلاشر جديدة بتركيبات وألوان مختلفة. من هنا، في هذا المقال سنعرّفكِ على أجدد مستحضرات بلاشر لصيف 2021، تسوّقي من بينها لخدود وردية وجميلة.

أجدد مستحضرات بلاشر لصيف 2021

1- بلاشر هرمز HERMÈS Rose Hermès Silky Blush Powder

بلاشر بلاشر كريمي تسوق مستحضرات مكياج بلاش روج خدودبلاشر هرمز الجديد يأتي بأكثر من لون لتختاري من بينها التدرج الذي يناسب لون بشرتكِ. بالإضافة إلى ذلك ملمسه حريري ويظهر بشكل ناعم جداً على الوجه من دون أن يتكتّل.

تسوّقيه بسعر 60 دولار
Shop Now

2- بلاشر نارس NARS Air Matte Blush

بلاشر بلاشر كريمي تسوق مستحضرات مكياج بلاش روج خدود بلاشر نارسبلاشر نارس هو بتركيبة جديدة، مبتكرة ومختلفة عن غيرها. عند لمس هذا البلاشر ستشعرين كأنه موس أو كريم، لكن بمجرّد تطبيقه على الوجه سيتحوّل إلى بودرة ويظهر بشكل ناشف على البشرة.

تسوّقيه بسعر 30 دولار
Shop Now

3- بلاشر بنفت BENEFIT COSMETICS Fouroscope Palette

بلاشر بلاشر كريمي تسوق مستحضرات مكياج بلاش روج خدود بلاشر نارسهذا المستحضر يحتوي على بلاشر، برونزر وهايلايتر ويأتي بـ3 ألوان وإصدارات مختلفة بعضها مائل إلى البرونزي وبعضها مائل إلى الزهري. من هنا، إذا اخترتِ تدرج Air Goddess ستحصلين على بلاشر بلون قوي، بلاشر بلون ناعم، برونزر ناعم مائل إلى الزهري وهايلايتر.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 56 دولار
Shop Now

4- بلاشر PAT MCGRATH Divine Blush

بلاشر بلاشر كريمي تسوق مستحضرات مكياج بلاش روج خدود بلاشر نارساختاري اللون الذي يناسبكِ من بين التدرجات الـ9 المتوفرة من هذا البلاشر الجديد وطبّقيه على خدودكِ لتوريدها بشكل ناعم وجميل. هذا البلاشر ذات التركيبة الحريرية يظهر بشكل طبيعي جداً على الوجه ويندمج مع باقي المستحضرات بطريقة مثالية.

تسوّقيه بسعر 47 دولار
Shop Now

5- بلاشر كولور بوب COLOURPOP Cheek Dew Serum Blush

بلاشر بلاشر كريمي تسوق مستحضرات مكياج بلاش روج خدود بلاشر نارسبلاشر كولور بوب الجديد هو عبارة عن سيروم وبلاشر في آنِ واحد. يحتوي على الكثير من المكوّنات المغذية مثل حمض الهيالورونيك، الفيتامين E والفيتامين C ويورّد البشرة بشكل ناعم وطبيعي، كما أنه خفيف جداً على الوجه.

تسوّقيه بسعر 7 دولار
Shop Now

6- بلاشر ستيلا STILA Putty Blush Bronzer Duo

بلاشر بلاشر كريمي تسوق مستحضرات مكياج بلاش روج خدود بلاشر نارسهذا المستحضر من ستيلا يحتوي على برونزر وبلاشر ويأتي بتدرجات مختلفة، كما ان تركيبته خفيفة جداً ويظهر بشكل طبيعي على البشرة. يمكنكِ اختيار مثلاً تدرج Bronzed Gerbara لتحصلي بلاشر داكن يميل إلى البرونزر وآخر فاتح.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 37 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

7- بلاشر ميلاني MILANI Cheek Kiss Cream Blush

بلاشر بلاشر كريمي تسوق مستحضرات مكياج بلاش روج خدود بلاشر نارستركيبة بلاشر ميلاني سائلة وبالتالي يظهر بشكل طبيعي على الوجه وكأن بشرتكِ متورّدة. تركيبته خفيفة جداً أي يمكن دمجه بكل سهولة على الوجه من دون يتكتّل أو يظهر على شكل بقع في بعض المناطق.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 19 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 17 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

8- بلاشر BAREMINERALS Gen Nude Blonzer Blush Bronzer

بلاشر بلاشر كريمي تسوق مستحضرات مكياج بلاش روج خدود بلاشر نارسهذا المستحضر المبتكر والجديد من Bareminerals يجمع بين البرونزر والبلاشر في تركيبة واحدة أي يمكن تطبيقه على الخدود والاسغناء تماماً عن البرونزر. ألوانه مائلة أكثر إلى الزهري، لذا إذا كنتِ صاحبة بشرة داكنة قد تشعرين أنكِ بحاجة لتطبيق برونزر أغمق.

تسوّقيه بسعر 25 دولار
Shop Now