close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل صور مناكير داكنة لعام 2019: أكثر من 20 موديل لتزيّني بها أناملكِ

طلاء الأظافر يلعب دوراً مهمّاً في إطلالتكِ الجماليّة، إذ يزيدها جاذبيّة، أناقة وترتيباً. سواء كنتِ تفضّلين ألوان مناكير داكنة، نيود أو غيرها... ستجدين حتماً الموديل الذي يتماشى مع ستايلكِ وأسلوبكِ. في هذا المقال، سنقدّم لكِ اجمل صور مناكير داكنة جمعناها لكِ من اسنتقرام، بنترست وإطلالات النجمات. استوحي منها إن كنتِ من محبّات مناكير داكنة.

الوان طلاء الأظافر الداكنة تليق بالإجمال بصاحبات الأظافر البيضاويّة، المربّعة والستيليتو. لذا إن كنتِ تتمتّعين بإحدى أشكال هذه الأظافر، لا تتردّدي في اللجوء إلى مناكير داكنة. كذلك، وإن كنتِ صاحبة أظافر بشكل مربّع – بيضاوي، فالألوان الداكنة تناسبكِ أيضاً. كما أن ألوان مناكير داكنة تتماشى مع صاحبات الأظافر الطويلة على شكل دائري.

من البنّي، الكحلي، الأسود وغيرها... طبّقي مناكير داكنة وزيّني أناملكِ لتتمتّعي بإطلالة جماليّة ملفتة وجذّابة. يمكنكِ أن تختاري لون موحّد لتلوين أظافركِ أم يمكنكِ أن تضيفي النقشات أو الألوان البرّاقة إلى بعض الأظافر لمنح أناملكِ لمسة فريدة من نوعها واستثنائيّة. استوحي من صور cdw.beautytherapy@ أو nails.piercing@ أو charsgelnails@ على انستقرام. كما يمكنكِ أن تستوحي من صورة spaceforbeautytrends@ على بنترست التي قدّمت اللون الكحلي الداكن والفاتح في الوقت عينه. هذا ويمكنكِ اللجوء إلى موديل كصورة diarordiary@ أو صورة dressfitme@. كذلك، لا تتردّدي في اختيار صيحة مناكير داكنة أومبري للتتزيين أناملكِ بطريقة فريدة من نوعها، استوحي من صورة vanityprojectsmia@ على إنستقرام.

من بين الوان مناكير داكنة، لا يغيب التدرّج الأسود عن التدرّجات الرائجة! طبّقي هذا اللون على أظافركِ الطويلة أم القصيرة، المربّعة أم الدائريّة وغيرها. استوحي من صورة xmedzikx@ على انستقرام وصور chasing_daisies و melaniawasazu79@ و moguerini@ على بنترست.

من جهةٍ أخرى، النجمات يلعبنَ دوراً مهمّاً في تشكيل قدوة أساسيّة للنساء في ما يتعلّق بصيحات الموضة والجمال. استوحي منهنّ لمعرفة أبرز صيحات ألوان طلاء الأظافر الرائجة؛ إن كنتِ من محبّات الوان مناكير داكنة، استلهمي منهنّ لتزيين أناملكِ. إن كنتِ صاحبة أظافر على شكل ستيليتو ومروّس، استوحي من مايا دياب. أمّا إن كنتِ صاحبة أظافر قصيرة على شكل مربّع – بيضاوي فاستوحي مثلاً من اظافر Margot Robbie أو نانسي عجرم.

موديلات مناكير داكنة من بنترست

مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب 50fashionholic@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب archzinecom@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب chasing_daisies@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب chelseadumepex97@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب diarordiary@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب dressfitme@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب melaniawasazu79@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب moguerini@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب spaceforbeautytrends@

موديلات مناكير داكنة من انستقرام

مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب tombachik@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب xmedzikx@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب cdw.beautytherapy@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب charsgelnails@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب modeblogg@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب nails.piercing@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب paznokciowa@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب roxanabenta@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب the_gelbottle_inc@مناكير داكنةموديل مناكير داكنة من حساب vanityprojectsmia@

موديلات مناكير داكنة من إطلالات النجمات

مناكير داكنةنانسي عجرممناكير داكنةمايا ديابمناكير داكنةMeghan Markleمناكير داكنةHailee Steinfeldمناكير داكنةMargot Robbie