close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذه هي أشكال الحواجب الرائجة في صيف 2023

أشكال الحواجب الرائجة في صيف 2023من عرض Victoria Beckham

الحواجب تلعب دوراً مهمّاً في إنجاح لوككِ الجمالي، إذ إن لها التأثير الأكبر والأقوى في الوجه بفضل قدرتها على تسليط الضوء على جمال العينين. من موسم إلى آخر، تختلف أشكال الحواجب وتتعدّد، فتعود بعض الموديلات إلى الساحة أو تبرز بعض الصيحات الجديدة. من هنا، اليكِ موديلات الحواجب الرائجة هذا الموسم، والتي رصدناها على منصات عروض الأزياء لصيف 2023.

أبرز الوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023

أشكال الحواجب الرائجة في صيف 2023

1- الحواجب الرفيعة

صيحة التسعينيّات ترافقنا في العديد من الصيحات، حتى في الحواجب! لكلّ صاحبة حواجب رفيعة، هذه الصيحة مثالية لكِ، فلا داعي للبحث عن طرق لتكثيف شعيرات الحواجب بعد اليوم. كذلك في حال كنتِ صاحبة حواجب كثيفة وتودّين تجربة هذه الصيحة من دون نتف الحواجب، استخدمي قلم الحواجب لإنشاء قوس ظاهر ويمكن أيضاً، يمكنكِ زيادة تنحيف الحاجب باستخدام جل لتمشيط الشعر العلويّ إلى الأسفل، ورفع الشعر السفليّ إلى الأعلى. يمكن أيضاً، استخدام الكونسيلر لإخفاء الشعيرات الصغيرة فوق الحاجب وتحته، لإعطاء وهم الحاجب الرفيع.

أشكال الحواجب الرائجة في صيف 2023من عرض Gucci

أشكال الحواجب الرائجة في صيف 2023من عرض Paul & Joe

أشكال الحواجب الرائجة في صيف 2023من عرض Victoria Beckham

2- الحواجب الطبيعية

هذا الموسم، اتركي حواجبكِ على الطبيعة، لا تلمسيها ولا تزيلي الشعيرات الزائدة إلّا إذا استلزم الأمر بين فترة إلى أخرى. لا تلمسي إطلاقاً الشعيرات الموجودة في النصف التي تزيد من كثافة حاجبكِ وتزوّده بمظهر طبيعيّ. كما لا تتسرّعي خلال هذه العمليّة الدقيقة لتفادي تشويه جمال حاجبيكِ. اكتفي بتمشيطها إلى الأعلى، كي تبدو مرتّبة وتمتّعي بلوك طبيعيّ وناعم. يمكنكِ الإستعانة بمنتج مسكرة حواجب لتثبيت الشعيرات نحو الأعلى والتمتّع بمظهر طبيعي.

أشكال الحواجب الرائجة في صيف 2023من عرض Chanel

أشكال الحواجب الرائجة في صيف 2023من عرض Bottega Veneta

أشكال الحواجب الرائجة في صيف 2023من عرض Altuzarra

3- الحواجب الممشطة

من بين صيحات الحواجب الرائجة في صيف 2023، هي تصفيح الحواجب أي ما تعرف باسم Brow Lamination والتي تساعد في الحصول على شعيرات ممشطة تدوم من 6 إلى 8 أسابيع، في حال اتّبعت النصائح الكفيلة في الحفاظ على الحواجب المرفوعة مثل عدم غسل منطقة الحواجب أو تعريضها للماء لمدّة 24 ساعة، أو حتى فركها بقوّة كي لا تتخرّب توجّه الشعيرات. أيضاً احرصي على تفادي استخدام صابون، مزيل مكياج أو منظف يحتوي على الزيوت كي لا يتفكك الجل المثبت للشعيرات.

إليكِ كلّ ما عليكِ معرفته عن تصفيح الحواجب

أشكال الحواجب الرائجة في صيف 2023من عرض Proenza Schouler

أشكال الحواجب الرائجة في صيف 2023من عرض Versace

أشكال الحواجب الرائجة في صيف 2023من عرض Miu Miu

4- الحواجب الشقراء

صيحة تشقير الحواجب برزت ضمن عروض الأزياء لصيف 2023. هذه الترند تناسب المرأة ذات الأسلوب المشاغب، إذ إن اتّباع هذه الموضة تتطلّب جرأة نوعاً ما. بإمكانكِ اللجوء إلى تشقير الحواجب في المنزل، فإلى جانب الطرق الطبيعية لتفتيح لون الحاجبين، يمكنكِ أن تلجئي إلى الكريم المخصص لتشقير شعيرات الوجه. من المهمّ الأخذ بعين الإعتبار أن هذا المنتج يعمل على تفتيح حواجبكِ بشكل سريع، لذلك لا بدّ من الأخذ بعين الإعتبار مدّة تطبيقه على أن لا تتخطى الدقيقتين، في حال كنتِ صاحبة شعر داكن. هذا الأمر يجنّبكِ حدوث فرق كبير بين لون الحواجب والشعر، مما يشوّه إطلالاتكِ.

اكتشفي طريقة أخرى لتشقير الحواجب في المنزل

أشكال الحواجب الرائجة في صيف 2023من عرض Sunnei

أشكال الحواجب الرائجة في صيف 2023من عرض Alessandra Rich

أشكال الحواجب الرائجة في صيف 2023من عرض Diesel