close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل 12 مستحضر مناكير داكنة ستنكّه إطلالاتكِ كافّة

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

أفضل 12 مستحضر مناكير داكنة ستنكّه إطلالاتكِ كافّةمن مناكير اسود إلى مناكير بنفسجي وصولاً للبني، الأزرق وتدرجات الأحمر؛ تكثر الوان مناكير داكنة وتختلف. قد تكون هذه الألوان هي المفضّلة لدى بعض النساء خصوصاً في فصل الشتاء وذلك نظراً لقدرتها على تنكيه اللوك بلمسة دافئة مميّزة. لكن هذا لا يعني أن هذه التدرّجات لا تتناسب مع الإطلالات الصيفيّة، بل على العكس، هي باستطاعتها أن تزيّن الأنامل بلمسة ملفتة وجميلة. إن كنتِ من محبّات ألوان مناكير داكنة، سنقدّم لكِ في هذا المقال أفضل منتجات طلاء اظافر داكنة لتعتمديها هذا الخريف فاختاري منها ما يناسبكِ.

إن كنتِ من محبّات طلاء اظافر اسود، فلا تتردّدي في اختيار مناكير من فلورمار FLORMAR Nail Polish in 313 Black Minmalism. هذا اللون بالتحديد يمنحكِ لمسة كلاسيكية، فنسّقيه مع مختلف الملابس. أمّا في حال كنتِ من محبّات اللون الأحمر، فباستطاعتكِ اللجوء إلى تدرّجات داكنة عدة. ما رأيكِ إذاً أن تضعي على أناملكِ مناكير بوردو تماماً مثل منتج ديور DIOR Vernis Nail Lacquer in in Nuit 1947؟

أيضاً من بين منتجات طلاء اظافر داكنة، انتقي مناكير بنفسجي مثل منتج سالي هانسن مناكير سالي هانسن SALLY HANSEN Good Kind Pure Nail Polish in Beet it. لا تتردّدي أيضاً في اللجوء إلى مناكير بني من قولدن روز GOLDEN ROSE Rich Nail Lacquer in Brown. كما يمكنكِ أن تلوّني أظافركِ بتدرّج الأزرق الداكن مثل منتج ديبورا ليبمان DEBORAH LIPPMANN Gel LAB Pro Color in After Midnight.

بعيداً عن المناكير السادة، يمكنكِ أن تطبّقي مناكير داكنة مع إضافات مبتكرة. على سبيل المثال، اختاري بعض حبيبات الستراس وأضيفيها إلى الظفر من الأسفل، بعد تطبيق الطلاء المات أو اللامع. هذا الموديل يتناسب مع صاحبة الأظافر الطويلة، أكثر من غيرها. فضلاً عن ذلك، بإستطاعتكِ أن تلجئي إلى الرسومات على الأظافر. اختاري الخيوط الذهبية لرسمها على منتصف الظفر فوق المناكير الداكن، مما يضفي لمسة ناعمة. لموديل جريء أكثر، اختاري الستيكرز على شكل عبارات والزقيها على ظفر واحد، على أن تتلاءم مع تدرّج المناكير الذي تفضلينه. كذلك، يمكنكِ أن تعتمدي رسومات مبتكرة مثل أوراق الشجر، فهذا الموديل يعكس أجواء فصل الخريف. أيضاً باستطاعتكِ رسم خطوط متعرّجة أو مائلة، هندسية وغير اعتيادية. كذلك، إلجئي إلى مناكير فرنسي باللون الداكن الذي تريدينه، وزيّني أناملكِ مثلاً بحبيبات برّاقة.

أفضل مستحضرات مناكير داكنة

مناكير ديور DIOR Vernis Nail Lacquer in in Nuit 1947 مناكير الوان مناكيرمناكير ديور DIOR Vernis Nail Lacquer in in Nuit 1947
تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 40 دولارShop Now

أفضل 12 مستحضر مناكير داكنة ستنكّه إطلالاتكِ كافّة مناكير شانيل CHANEL Le Vernis Longwear Nail Colour in Rouge Noir
تسوّقيها على موقع العلامة بسعر 28 دولارShop Now

مناكير ايسي ESSIE Enamel in Bordeaux مناكير الوان مناكيرمناكير ايسي ESSIE Enamel in Bordeaux
تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 12 دولارShop Now

مناكير شاينا غلايس CHINA GLAZE Nail Lacquer in Liquid Leather  مناكير الوان مناكيرمناكير شاينا غلايس CHINA GLAZE Nail Lacquer in Liquid Leather
تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 17 دولارShop Now

مناكير ديبورا ليبمان  مناكير داكنةمناكير ديبورا ليبمان DEBORAH LIPPMANN Gel LAB Pro Color in After Midnight
تسوّقيها على موقع العلامة بسعر 20 دولارShop Now

مناكير اوبي أي O.P.I Nail Lacquer in I'm Not Really a Waitress   مناكير الوان مناكيرمناكير اوبي أي O.P.I Nail Lacquer in I'm Not Really a Waitress
تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 19 دولارShop Now

مناكير نارس مناكير داكنة مناكير نارس NARS Nail Polish in Endless Night Black Grape

تسوّقيها على موقع العلامة بسعر 11 دولارShop Now

مناكير سالي هانسن SALLY HANSEN Good Kind Pure Nail Polish in Beet it   مناكير الوان مناكير مناكير سالي هانسن SALLY HANSEN Good Kind Pure Nail Polish in Beet it
تسوّقيها على موقع اسوس بسعر 14 دولارShop Now

مناكير بتر لندن مناكير داكنةمناكير بتر لندن BUTTER LONDON Brolly Patent Shine 10x Nail Lacquer in Navy Blue
تسوّقيها على موقع العلامة بسعر 18 دولارShop Now

أفضل 12 مستحضر مناكير داكنة ستنكّه إطلالاتكِ كافّةمناكير قولدن روز GOLDEN ROSE Rich Nail Lacquer in Brown
تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 14 دولارShop Now

مناكير فلورمار FLORMAR Nail Polish in 313 Black Minmalismمناكير فلورمار FLORMAR Nail Polish in 313 Black Minmalism
تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 2 دولارShop Now

أفضل 12 مستحضر مناكير داكنة ستنكّه إطلالاتكِ كافّةمناكير زويا ZOYA Nail Polish in Dakota

تسوّقيها بسعر 10 دولارShop Now


من ناحية أخرى، إن كنتِ ترغبين بتطبيق مناكير في المنزل وبنفسكِ، فاحرصي إذاً على اتّباع الخطوات أدناه:

نصائح لتطبيق مناكير في المنزل

1- وضع الفازلين على الأظافر

طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

2- وضع طلاء الأساس الشفّاف على الأظافر

قبل أن تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف.

3- تطبيق طلاء اظافر

يمكنكِ أن تلجئي إلى طلاء اظافر داكن، شفاف أو نيود! يكفي أن تختاري التدرّج المناسب لكِ.

4- تطبيق رسومات ملفتة على الأظافر

في حال أردتِ تطبيق رسومات ملفتة على الأظافر في خريف 2020، فقومي بذلك بواسطة استخدام ريشة رفيعة للغاية، يمكنكِ أن تطبّقي رسومات ملفتة على الأظافر. كما يمكنكِ ابتياع لصقات تأتي بأشكال مختلفة وتطبيقها مباشرةً على الظفر للقيام بموديل ملفت من nail art designs.

بالفيديو، موديلات مناكير مبتكرة وحيل لتطبيقها

5- وضع طلاء Top Coat على الأظافر

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف أو ما يُسمّى بـMatte.
ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرةً بعد تطبيق طلاء الأظافر.