عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

بكل صراحة، المكياج لا يكتمل من دون تطبيق المسكره! هذا المستحضر هو سرّ جاذبية مكياج العيون ويزيد الإطلالة سحر وجمال. هنا تكمن ضرورة اللجوء إلى الخيار الصحيح عندما يتعلّق الأمر بشراء المسكره التي بتركيبتها الدقيقة تلعب دوراً لافتاً في تطويل الرموش وتكثيفها. لكن ما رأيكِ بإضافة القليل من المرح واختيار مسكره ملوّنة؟ لذلك، جمعنا لكِ افضل 8 مسكره ملونة، يمكنكِ اختيار منها ما يحلو لكِ.

افضل مسكره ملونة

مسكره كريستيان لوبوتان CHRISTIAN LOUBOUTIN Les Yeux Noirs Lash Amplifiying Lacquer in Rouge Louboutin

تسوّقيها على موقع Net-A-porter بسعر 61 دولار

Shop Now

مسكره شانيل CHANEL Le Volume de Chanel Waterproof Mascara in Brun

تسوّقيها على موقع Nordtstrom بسعر 9 دولار

Shop Now

مسكره دولتشي اند غابانا DOLCE & GABBANA Passioneyes Intense Volume Mascara in Divine Gold

تسوّقيها على موقع اوناس Ounass بسعر 65 دولار

Shop Now

مسكره جيفنشي GIVENCHY Noir Couture Volume in Blue Taffetasمسكره ايف سان لوران YVES SAINT SAINT LAURENT Mascara Vinyl Couture in I'm the Madnessمسكره نيكس NYX COSMETICS Worth the Hype Mascara in Purple مسكره سيسلي SISLEY Mascara So Volume in Deep Blue

تسوّقيها على موقع Nordtstrom بسعر 18 دولار

Shop Now

https://www.amazon.ae/gp/product/B00S91G3LC/ref=as_li_tl?ie=UTF8&camp=247&creative=1211&creativeASIN=B00S91G3LC&linkCode=as2&tag=jamalouki-21&linkId=cd8eb3abf706cd6d93111a90cb453ed8مسكره غيرلان GUERLAIN CilsD'Enfer Maxi Lash in Marine

تسوّقيها على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 33 دولار

Shop Now

https://www.amazon.ae/gp/product/B07PKX7G82/ref=as_li_tl?ie=UTF8&camp=247&creative=1211&creativeASIN=B07PKX7G82&linkCode=as2&tag=jamalouki-21&linkId=2ccd143f54266c2028ba3f631df49e5dمسكره شيسيدو SHISEIDO ControlledChaos MascaraInk in Emerald Energy

تسوّقيها على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 27 دولار

Shop Now

إذا كنتِ قد اخترتِ المسكره المفضّلة لديكِ من المنتجات التي قدّمناها لكِ سابقاً، ولكي تحافظي على هذه المسكره لأطول فترة ممكنة، سنقدّم لكِ في ما يلي، بعض الحيل والخطوات التي ستساعدكِ على ذلك.

3 خطوات تجعل المسكره المفضلة لديكِ تدوم أكثر 

1- أضيفي قطرة العين إلى المسكره

أضيفي قطرة العين إلى المسكره الجافّة واحصلي على نتائج فعّالة! هذه الخطوة ستجعل هذا المستحضر يدوم أكثر فأكثر، يكفي أن تضيفي إلى افضل مسكره لديكِ نقطتين إلى 3 من القطرة وخضّها جيّداً، قبل استخدامها.

2- لا تضعي فرشاة المسكره في القارورة وتخرجيها بشكل متكرّر

لا تغمّسي فرشاة المسكره في القارورة وتخرجيها بشكلٍ متكرّر، فبذلك تدخلين الهواء الذي يجعل من التركيبة سميكة وجافّة، ما يسبّب تلاصق رموشكِ وتكتّل المسكره عليها. لذلك، اخرجي الريشة بلطف وامسحيها على فم القارورة لإزالة فائض المادّة السوداء خلال الإستخدام.

3- اغسلي فرشاة المسكره بالماء الساخن والصابون كل أسبوعين

اغسلي الريشة بالماء الساخن والصابون مرّة كلّ أسبوعين. هذه الخطوة ستخلّص الريشة من البقايا الجافّة التي تؤذي افضل مسكره لديكِ. إنّ إختلاط المسكره الجافّة مع المنتج داخل الأنبوب يسبّب بظهور تكتّلات على الرموش.