يلفتنا في عروض الأزياء تنوّع التصاميم وأجدد موديلات الملابس، الحقائب، الأحذية والعديد من الموديلات الأخرى. إلى جانب الأزياء، فإنّ تسريحات الشعر، المكياج وطلاء الأظافر لهم حصّة بارزة على منصّات عروض الأزياء. في مجموعات ربيع 2018، برزت بشكلٍ واضح أجدد الصيحات الجماليّة، وشهدت المنصّات تنوّعاً في ما يتعلّق بألوان طلاء الأظافر.

اختارت دور الأزياء أن تزيّن أظافر العارضات بمختلف ألوان طلاء أظافر. برز الأحمر بشكلٍ لافت سواء كان داكناً أو فاتحاً.

كذلك، الألوان المعدنيّة بكافّة تدرّجاتها كان لها حصّة بارزة على أظافر العارضات في منصّات عروض الأزياء لربيع 2018. هذه التدرّجات برزت في المواسم السابقة وما زالت ترافقنا حتى اليوم، صيحة ستمنحكِ إطلالة جذّابة من دون شكّ.

ما لفت إنتباهنا أيضاً هو اللون البرتقاليّ الصاخب، لون جريء ومليء بالحيويّة، سيميّزكِ عن باقي صديقاتكِ.

من جهةٍ أخرى، الخطوط العاموديّة والأفقيّة زيّنت أنامل عارضات الأزياء في مجموعات ربيع 2018. موديلات كلاسيكيّة ومميّزة في الوقت عينه، فإذا كنتِ تحبّين الألوان الحياديّة ولكن تريدين الخروج عن المألوف، اعتمدي هذا التدرّج وزيّني إحدى أظافركِ بخطّ رفيع باللون الأسود.

أمّا إذا كنتِ تفضّلين اللجوء إلى طلاء الأظافر باللون الحياديّ الإعتياديّ، فاعتمدي هذه الصيحة إذ أنّها رائجة جداً ضمن مجموعات ربيع 2018.

نهايةً، تفاوتت ألوان طلاء الأظافر ما بين الزاهية والصاخبة والجريئة. موضة تلبّي جميع الأذواق، اختاري منها التدرّج الأحبّ على قلبكِ وتباهي بأناملكِ أمام صديقاتكِ.

 

اقرئي أيضاً: ماذا تعني البقع البيضاء على أظافركِ؟ الجواب لا علاقة له بنقص الكالسيوم في الجسم

لون طلاء الأظافر المناسب لكلّ لون بشرة

 

اللون الأحمر

اللون الأحمر

الألوان المعدنيّة

الألوان المعدنيّة

اللون البرتقاليّ

اللون الأزرق

اللون الأصفر

اللون الزهريّ

الخطوط الرفيعة

اللون الحياديّ