مكياج إجازة منتجات المكياج جمال واقي شمس غسول وجه مرطب بشرة ليلي مزيل مكياج مزيل عرق عطر أحمر شفاه كحل ماسكرا ظلال عيون أحمر خدود

في الإجازات القصيرة، غالباً ما تقوم الكثيرات بحزم الكثير من منتجات التجميل أو عدد قليل جداً منها، وذلك لأنهن لا يعرفن بالفعل إحتياجاتهن منها. سواء كنتِ مسافرة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو لتمضية أسبوع بأكمله خارج البلد، فقد قمنا بحصر جميع منتجات التجميل التي ستحتاجينها في كل سَفرة قصيرة.

أهم منتجات التجميل التي عليكِ أخذها خلال إجازة السفر لعطلة نهاية الاسبوع 

إذا كنتِ ستنطلقين في إجازة مدتها لا تتعدى الليلتين (عطلة نهاية الاسبوع مثلاً) فهذه هي أهم منتجات التجميل التي تعتبر أساسية ولا غنى لكِ عنها في إجازتكِ سواء قمتِ بالإستلقاء على الشاطئ أو الإنطلاق في أمسية ملئية بالرقص والوقت الممتع. كما أنها ستتطلب منكِ إحضار بعض المنتجات للعناية الليلية ببشرتك للإستيقاظ ببشرة نضرة ومنتعشة.

- واقي شمس 

- غسول وجه

- مرطب بشرة ليلي

- مزيل مكياج

- مزيل عرق

- عطر

- أحمر شفاه

- كحل

- ماسكرا

- ظلال عيون

- أحمر خدود

- كريم أساس

- قلم حواجب

- كونسيلر

- ربطات شعر

- شامبو شعر وبلسم

- فرشاة شعر

- منتجات نظافة شخصية

- فرشاة أسنان

أهم منتجات التجميل التي عليكِ أخذها خلال إجازة السفر لعطلة نهاية الاسبوع 

أما إذا كانت أجازتكِ لفترة أسبوع أو 10 أيام فقومي حينها بحزم حقيبة أدوات التجميل ذات حجم أكبر، تبقي أغراضكِ جاهزة دائماً ومنظمة. إضافة الى اللائحة السابقة، سيزيد عدد المنتجات هنا نظراً لأن فترة سفركِ اصبحت اطول قليلاً، ولكن جميعها أساسية لضمان قضائكِ وقت ممتع من دون التفكير في ما ينقصكِ.

- سيروم بشرة

- ملقط حواجب

- مقشّر بشرة 

- طلاء أظافر

- مزيل طلاء الاظافر

- مبرد اظافر

- مكواة شعر

- زيت شعر

- مثبت شعر

- شفرة 

أهم منتجات التجميل التي عليكِ أخذها خلال إجازة السفر لعطلة لا تتعدى 24 ساعة 

أما في السفرات التي لا تتعدى 24 ساعة سواء كانت رحلة عمل أو زيارة لأحد الأقارب خارج البلدة التي تقيمين بها، فأنتِ لا تريدين حزم الكثير من منتجات التجميل حتى لا تمتلئ حقيبتكِ من دون داعٍ. هنا ما يجب عليكِ حزمه من منتجاتكِ التجميلية في مثل هذا السفرات القصيرة للغاية.

- كريم مرطب للوجه

- واقي شمس

- مزيل مكياج

- مزيل عرق

- كحل

- قلم حواجب

- ماسكرا

- كريم أساس

- ظلال عيون

-أحمر خدود

- شامبو

- فرشاة أسنان