لون نيود لون النيود الوان مناكير الوان المناكير  مناكير طلاء اظافرالكثير من السيّدات يملنَ إلى تطبيق مناكير نيود في أغلب الأحيان. لا عجب من ذلك، فهذه التدرجات هي ناعمة، جذابة، تناسب مختلف ألوان البشرة وكلّ الإطلالات الصيفية والشتوية. فضلاً عن ذلك، لا يغيب طلاء اظافر ذات لون نيود عن صيحات الجمال، لذلك جمعنا لكِ 6 منتجات مناكير نيود من أجدد الإصدارات لربيع وصيف 2020، لتختاري منها ما يناسبكِ.

من تدرّجات الوان مناكير نيود، اخترنا لكِ مستحضرات طلاء اظافر باللون البيج الحيادي والزهري النيود، يمكنكِ أن تنتقي من بينها المستحضر الذي ترغبين به. إن كنتِ تحبّين اعتماد لون نيود يميل إلى البيج، فلا تتردّدي في اختيار طلاء اظافر من Sally Hansen، الذي يتميّز بتركيبته النباتية. أمّا إن كنتِ تريدين اللجوء إلى لون نيود زهري، فاختاري إذاً ما بين طلاء اظافر Zoya أو Morgan Taylor أو Orly. المنتج الأخير يتميّز بتركيبته النباتية كما أنّه يدوم لمدّة طويلة!كذلك، يمكنكِ تطبيق لون نيود يميل إلى الليلكي والبنفسجي الفاتح، يساعد في منحكِ أنامل منعشة ومرحة في فصل الربيع والصيف. يمكنكِ أن تختاري ما بين مناكير ايسي أو Samoa.

في المقابل، عليكِ أن تأخذي أيضاً بعين الإعتبار لون تدرّج بشرتكِ وذلك عند اختيار لون نيود، اكتشفي في ما يلي لون النيود المناسب لكل لون بشرة:

لون النيود المناسب لكل لون بشرة

  • إن كنتِ تتمتّعين ببشرة فاتحة، فمن المفضّل اختيار لون طلاء اظافر نيود بتدرّجات زهرية. فهذه الألوان توان لون البشرة الباهتة وتجعلها أكثر حيوية.
  • إن كنتِ تتمتّعين ببشرة فاتحة مائلة إلى الحنطية، اختاري لون نيود بيج مائل إلى الزهريّ أو المائل إلى البني الفاتح إذ أن هذه التدرّجات تجعل لون هذه البشرة بيرز بشكل أجمل.
  • إن كنتِ تتمتّعين ببشرة حنطية، فاختاري لون نيود يميل إلى البيج الكريمي أو الخوخي. هذه التدرّجات تجعل هذا اللون من البشرة يبدو أكثر توهّجاً وجاذبيّة.
  • إن كنتِ تتمتّعين ببشرة سمراء، فيمكنكِ اختيار كافّة تدرّجات ألوان طلاء اظافر نيود، وتلك المائلة إلى البنّي الداكن تليق بشكلٍ أكبر بكِ.

اجدد الوان مناكير نيود، بتدرجات ناعمة مختلفة

لون نيود لون النيود الوان مناكير الوان المناكير  مناكير طلاء اظافر مناكير ايسيمناكير ايسي ESSIE in Rainwear Don't Care

لون نيود لون النيود الوان مناكير الوان المناكير  مناكير طلاء اظافر مناكير سالي هنسنمناكير سالي هانسن SALLY HANSEN Good.Kind.Pure in Almond Tan

لون نيود لون النيود الوان مناكير الوان المناكير  مناكير طلاء اظافر مناكير قولدن روزمناكير قولدن روز GOLDEN ROSE Nude Look Perfect Nail Color in Powder Nude

لون نيود لون النيود الوان مناكير الوان المناكير  مناكير طلاء اظافرمناكير اورلي ORLY in Sweet Thing

لون نيود لون النيود الوان مناكير الوان المناكير  مناكير طلاء اظافرمناكير مورغان تايلور MORGAN TAYLOR in Barely Buffلون نيود لون النيود الوان مناكير الوان المناكير  مناكير طلاء اظافر مناكير زويامناكير زويا ZOYA in Lauraلون نيود لون النيود الوان مناكير الوان المناكير  مناكير طلاء اظافر مناكير ساموامناكير ساموا SAMOA Real & Raw Nail in Eve

كيفية تطبيق مناكير في المنزل

من جهةٍ أخرى، في ظلّ الأوضاع التي نمرّ بها نتيجة انتشار فيروس كورونا، قد تفضلّين تطبيق طلاء أظافر بنفسكِ في المنزل وذلك للوقاية من هذا الوباء. من هنا، سنقدّم لكِ في ما يلي أبرز الخطوات التي عليكِ اتّباعها عند وضع الطلاء في البيت، لذا إن كنتِ تريدين تطبيق مناكير نيود أو أي مناكير أخرى، احرصي إذاً على اتّباعها:

الخطوة رقم 1: تطبيق الفازلين

طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

الخطوة رقم 2: تطبيق طلاء الأساس الشفّاف

قبل أنّ تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف، إذ يمنع تغلغل الطلاء في ظفركِ ويحافظ عليه لمدّةٍ أطول قبل أن يتقشّر. الآن أصبحتِ جاهزة لتطبيق اللّون الذي تريدينه.

الخطوة رقم 3: تطبيق طلاء الأظافر

لتطبيق طلاء الأظافر، عليكِ اللجوء إلى طبقتين منه مهما كان اللون الذي قمتِ باختياره. انتبهي! عليكِ الإنتظار دقيقة أم دقيقتين على الأقلّ قبل تطبيق طبقة أخرى من طلاء الأظافر سواء أكان Top Coat أم غيره، كي لا يتخرّب طلاء الأظافر ويمنعكِ من التمتّع بأنامل جذّابة وجميلة. كذلك، احرصي على عدم وضع  كميّة كبيرة من طلاء الأظافر إذ أن هذه الخطوة تصعّب عمليّة جفاف هذا المستحضر، الأمر الذي يؤدّي أيضاً إلى تلطّخ طلاء الأظافر وتشويه جمال أناملكِ.

بالإضافة إلى هذا، تنبّهي على ضرورة وضع طلاء الأظافر عند نهاية الظفر وتحديداً عند الطرف من الأمام وذلك لتغطية الجزء الأبيض ولضمان أظافر ملوّنة بطريقة ناجحة.

الخطوة رقم 4: تطبيق طلاء Top Coat

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر الملوّن بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry.

الخطوة رقم 5: تنظيف الأطراف

انظري إلى المنطقة حول أظافركِ، هل هي ملطّخة وغير نظيفة؟ لا تنسي أن تقومي بتنظيف هذه المنطقة من بقايا الطلاء القديم الذي غالباً ما يكون عالقاً عند الأطراف. يمكنكِ أن تضعي مزيل طلاء الأظافر على أعواد قطنية وإزالة التلطّخات. ستجدين هذه الخطوة سهلة إن قمتِ مسبقاً بوضع الفازلين على الأطراف. 

ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرة بعد تطبيق طلاء الأظافر.

للمزيد من المواضيع عن أجدد إصدارات المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن أجدد إصدارات المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور