close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 7 مستحضرات فاونديشن لخريف وشتاء 2020-2021

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

فاونديشن كريم اساس كريمات اساس الفاونديشن قد يكون من أهمّ منتجات المكياج الأساسية، إذ لا يكتمل كل مكياج مثالي من دونه، ناهيك عن أنّه يزوّد البشرة بسحنة موحّدة اللون كما يخفي البقع الداكنة، التصبغات، البثور وغيرها. إن كنتِ تريدين تجديد حقيبة المكياج الخاصّة بكِ بمنتج فاونديشن جديد، فسنقدّم لكِ في ما يلي أجدد مستحضرات كريم اساس لخريف وشتاء 2020-2021، فاختاري الأنسب لكِ منها.

افضل فاونديشن بحسب نوع البشرة

أجدد 7 منتجات فاونديشن لخريف وشتاء 2020-2021

فاونديشن شانيل CHANEL Les Beiges Healthy Glow Foundation Hydration and Longwear

فاونديشن كريم اساس كريمات اساس شانيل chanelكريم اساس شانيل يمزج في تركيبته بين البودرة والكريم في الوقت عينه، ليساهم في منح البشرة مكياج طبيعي ومشرق في آن واحد. كذلك، يساعد هذا المنتج في ترطيب البشرة والمحافظة على نعومتها لفترة تدوم حتّى 12 ساعة، وذلك بحسب ما ذكره موقع العلامة.

تسوّقيه بسعر 69 دولار

فاونديشن جورجيو ارماني بيوتي GIORGIO ARMANI BEAUTY Neo Nude Foundation

فاونديشن كريم اساس كريمات اساس جورجيو ارماني بيوتي giorgio armani beautyكريم اساس جورجيو ارماني يتميّز بتركيبته الخفيفة التي تخبّئ شوائب البشرة بطريقة طبيعية، كما أنّه يزوّدها بكلّ الترطيب اللازم بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك والجلسرين.

تسوّقيه على موقع Selfridges بسعر 38 دولار

فاونديشن هدى بيوتي HUDA BEAUTY FauxFilter Skin Finish Foundation Stick

فاونديشن كريم اساس كريمات اساس huda beauty هدى بيوتيكريم اساس هدى بيوتي يوحّد لون البشرة ويساعد في إخفاء آثار حب الشباب، البقع الداكنة، التصبغات وغيرها، كما أنّه يمنحكِ ميك اب طبيعي وخالي من التكتلات.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 34 دولار

فاونديشن نارس NARS Soft Matte Complete Foundation

فاونديشن كريم اساس كريمات اساس  نارسna narsكريم اساس نارس يتميّز بتركيبته المطفية لذا يمنحكِ مكياج خالي من اللمعان، كما أنّه يدوم حتّى 16 ساعة، وذلك بحسب ما ذكره موقع العلامة. بالرغم من تركيبته المطفية، إلّا أنّ هذا المنتج يحافظ على رطوبة البشرة ولا يتسبّب بجفافها.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 52 دولار

فاونديشن لوريال باريس L'ORÉAL PARIS Age Perfect Makeup Radiant Serum Foundation with SPF 50

فاونديشن كريم اساس كريمات اساس  لوريال باريس loreal parisكريم اساس لوريال باريس يتّسم بتركيبة تجمع ما بين السيروم والفاونديشن في الوقت عينه، لذا يساهم في تغطية شوائب البشرة مع ترطيبها ومنحها كلّ الإشراقة اللازمة. كذلك، يساعد في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة بفضل احتوائه على مؤشر حماية 50.

تسوّقيه بسعر 16 دولار

فاونديشن تو فيسد TOO FACED Born This Way Matte 24 Hour Long-Wear Foundation

فاونديشن كريم اساس كريمات اساس تو فيسد too facedكريم اساس تو فيسد خالي من الزيوت ويتميّز بتركيبته المطفية، لذا إنّه مناسب جدّاً لصاحبات البشرة الدهنية. كذلك، وبحسب ما ذكره موقع العلامة، فهذا المنتج يدوم لفترة طويلة تصل إلى 24 ساعة كما يمنحكِ مكياج طبيعي بفضل تركيبته الخفيفة.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 55 دولار

فاونديشن كلي دو بو CLÉ DE PEAU BEAUTÉ Radiant Fluid Foundation Natural

فاونديشن كريم اساس كريمات اساس كلي دو بو cle de peauكريم اساس كلي دو بو يمنحكِ مكياج طبيعي يدوم حتّى 24 ساعة، وذلك بحسب ما ذكره موقع العلامة. كذلك، يساعد هذا المنتج في ترطيب البشرة وإعادة المرونة إليها.