close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اختاري مستحضرات مكياج ميني مناسبة للجامعة حتى تساع في حقيبتكِ بسهولة

اختاري مستحضرات مكياج ميني مناسبة للجامعة حتى تساع في حقيبتكِ بسهولة
play icon

هل تستعدّين لدخول الجامعة قريباً وتبحثين عن منتجات مكياج صغيرة الحجم تساع في شنطتكِ بسهولة؟ إذاً أنتِ محظوظة! هذا المقال مخصص لكِ لنسهّل عليكِ المهمة. جمعنا لكِ 12 مستحضر مكياج ميني؛ بدءً من الفاونديشن، البرايمر، مروراً بملمّع الشفاه، البلاشر، وصولاً إلى باليت الآيشادو وغيرها الكثير. تسوّقي من بين هذه المنتجات وضعيها في حقيبة مكياجكِ قبل التوجّه إلى الجامعة، فهي ستساعدكِ في إعادة تطبيق الميك اب.

لتحصلي على مكياج جميل، إتبعي هذه الخطوات للعناية بالبشرة مع بداية العام الدراسي

أكثر من 10 مستحضرات مكياج ميني لتتسوّقي منها

1- فاونديشن فنتي بيوتي FENTY BEAUTY Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation

فاونديشن فنتي بيوتيهذا الفاونديشن من فنتي بيوتي يدوم طيلة اليوم، ويمكن أن تضعيه في حقيبة مكياجكِ وأخذه معكِ إلى الجامعة، بفضل حجمه الصغير.

2- بلاشر اورجلاس HOURGLASS Ambient Lighting Travel Size Blush in Radiant Magenta

 بلاشر اورجلاسهذا البلاشر من اورجلاس مناسب تماماً للجامعة سواء من ناحية لونه الزهري الناعم أو حتى حجمه الصغير.

3- كونسيلر تارت كوزميتك TARTE COSMETICS Shape Tape Concealer Travel Size Mini

كونسيلر تارت كوزميتكبإمكانكِ وضع هذا الكونسيلر من تارت كوزميتك داخل حقيبة مكياجكِ، من أجل إعادة تطبيقه مرة أخرى في الجامعة.

4- روج بوبي براون BOBBI BROWN Mini Luxe Lip Color in Neutral Rose

اختاري مستحضرات مكياج ميني مناسبة للجامعة حتى تساع في حقيبتكِ بسهولةلا بدّ لكِ من امتلاك روج من بوبي براون وأخذه معكِ أينما كان حتى إلى الجامعة، وذلك بفضل حجمه الصغير. يساعد في ترطيب الشفاه ومنحها لوناً جميلاً.

5- جل الحواجب بنفت كوزمتيكس BENEFIt COSMETICS Gimme Brow Volumizing Eyebrow Gel Travel Size Mini

اختاري مستحضرات مكياج ميني مناسبة للجامعة حتى تساع في حقيبتكِ بسهولةباستطاعتكِ أن تضعي في حقيبة المكياج جل الحواجب لإعادة تعبئتها في الجامعة مثلاً ومنحها بالتالي كثافة.

6- باليت ايشادو نارس NARS Mini Voyageur Eyeshadow Palette

اختاري مستحضرات مكياج ميني مناسبة للجامعة حتى تساع في حقيبتكِ بسهولةتأتي هذه الباليت من نارس صغيرة الحجم، ما يجعلها مناسبة تماماً للجامعة. اختاري الألوان الترابية التي تناسب الأجواء الدراسية، للوك طبيعي وناعم.

7- ماسكارا TOO FACED Better Than Sex Mascara Mini Travel size

اختاري مستحضرات مكياج ميني مناسبة للجامعة حتى تساع في حقيبتكِ بسهولةتحتوي هذه الماسكارا على الكولاجين الذي يعزّز كثافة الرموش. تتميّز بحجمها الصغير ما يجعلها مناسبة لمرافقتكِ إلى الجامعة.

8- بودرة وجه نيكس NYX High Definition Finishing Powder

اختاري مستحضرات مكياج ميني مناسبة للجامعة حتى تساع في حقيبتكِ بسهولةلا تنسي أن تضعي بودرة وجه في حقيبة مكياجكِ مثل هذا المنتج من نيكس كونه صغير الحجم. أعيدي تطبيقه للحدّ من إفرازات الزيوت وللوك طبيعي في الجامعة.

9- ملمع شفاه ماك M.A.C Nymphette Mini Lipglass

اختاري مستحضرات مكياج ميني مناسبة للجامعة حتى تساع في حقيبتكِ بسهولةيتميّز ملمع شفاه ماك هذا بحجمه الميني، ويمنحكِ لون زهري نود بشكل طبيعي. كما أنه غني بزيت الجوجوبا لتنعيم الشفاه وترطيبها.

10- هايلايتر ميلك ميك اب MILK MAKEUP Holographic Stick Mini

اختاري مستحضرات مكياج ميني مناسبة للجامعة حتى تساع في حقيبتكِ بسهولةيحتوي هذا الهايلايتر على زبدة المانجو وزيت جوز الهند وزيت الأفوكادو، ما يساعد في ترطيب البشرة وتركها ندية ولامعة بشكل طبيعي.

11- برايمر ميك اب فور ايفر MAKE UP FOR EVER's Step 1 Shine Control Primer

اختاري مستحضرات مكياج ميني مناسبة للجامعة حتى تساع في حقيبتكِ بسهولةإذا كنتِ تعانين من بشرة دهنية، فباستطاعتكِ استخدام هذا البرايمر من ميك اب فور افير، كونه يتحكّم بإفراز زيوت البشرة. خذيه معكِ إلى الجامعة إذ إن حجمه ميني.

12- برونزر شارلوت تيلبري CHARLOTTE TILBURY Mini Filmstar Bronze

اختاري مستحضرات مكياج ميني مناسبة للجامعة حتى تساع في حقيبتكِ بسهولةضعي هذا البرونزر من شارلوت تيلبري في حقيبة مكياجكِ، لإعادة تطبيقه في الجامعة. كما أنّه يمنحكِ لمسة لامعة بشكل طبيعي.