مسامات الوجه الواسعة قد تكون من بين المشاكل الجمالية المزعجة التي يعاني منها عدد كبير من السيّدات وبخاصةٍ صاحبات البشرة الدهنية. إن كنتِ تنضمّين إلى هذه الفئة، فأنتِ حتماً تعلمين مدى حجم المعاناة، خصوصاً عند تطبيق المكياج. ففي هذه الحالة، قد تبحثين عن كل المستحضرات التي تخفي المسامات الواسعة، للحصول على مكياج ناجح. من بين المنتجات الجمالية التي تعالج هذه المشكلة، تجدين البرايمر المخصّص لعلاج المسام. في هذا المقال، سنقدّم لكِ افضل برايمر للوجه لإخفاء المسام الواسعة، تابعي القراءة واكتشفيها.

كل الوسائل التي تعالج مسامات الوجه الواسعة 

افضل برايمر للوجه لعلاج المسامات الواسعة 

برايمر لوريال باريس L'ORÉAL PARIS Studio Secrets Professional Magic Perfecting Base

افضل برايمر للوجه مسام علاج المسامات المسامات الواسعة مسام الوجه علاج المسامات الواسعة تسكير المسام علاج المسامات في الوجه ماسك لتصغير المسام تصغير المسامات علاج مسام الوجهم اسك للمساماتبرايمر لوريال باريس يمنح البشرة ملمس ناعم وذلك بفضل قدرته على تصغير المسامات الواسعة، إلى جانب التخفيف من حدّة الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

برايمر بنفت BENEFIT COSMETICS The Porefessional Face Primer

افضل برايمر للوجه مسام علاج المسامات المسامات الواسعة مسام الوجه علاج المسامات الواسعة تسكير المسام علاج المسامات في الوجه ماسك لتصغير المسام تصغير المسامات علاج مسام الوجهم اسك للمساماتبرايمر بنفت يستهدف بشكلٍ أساسي المسامات الواسعة، إلى جانب الخطوط الرفيعة، ليهيّئ البشرة لتطبيق مكياج ناجح وجميل، مع إخفاء الشوائب المزعجة. كما أنّه يحتوي على الفيتامين E الذي يحارب الجذور الحرّة، بالإضافة إلى أنّه خالي من الزيوت ويتميّز بتركيبته المطفية، ما يجعله مناسب لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة.

برايمر ميبلين MAYBELLINE Master Prime Pore Minimizing Primer

افضل برايمر للوجه مسام علاج المسامات المسامات الواسعة مسام الوجه علاج المسامات الواسعة تسكير المسام علاج المسامات في الوجه ماسك لتصغير المسام تصغير المسامات علاج مسام الوجهم اسك للمساماتبرايمر ميبلين يلعب دور أساسي في علاج المسامات الواسعة وإخفائها وذلك بهدف الحصول على مكياج ناعم مع تحضير البشرة لتطبيق الفاونديشن.

برايمر تاتشا TATCHA The Liquid Silk Canvas: Featherweight Protective Primer

افضل برايمر للوجه مسام علاج المسامات المسامات الواسعة مسام الوجه علاج المسامات الواسعة تسكير المسام علاج المسامات في الوجه ماسك لتصغير المسام تصغير المسامات علاج مسام الوجهم اسك للمساماتبرايمر تاتشا يهيّئ البشرة لتطبيق مكياج يدوم لفترة طويلة، مع استهداف المسامات الواسعة ومحوها. كذلك، هذا المنتج يخفي إحمرارات البشرة ويوحّد لونها.

برايمر اور جلاس HOURGLASS Veil Mineral Primer

افضل برايمر للوجه مسام علاج المسامات المسامات الواسعة مسام الوجه علاج المسامات الواسعة تسكير المسام علاج المسامات في الوجه ماسك لتصغير المسام تصغير المسامات علاج مسام الوجهم اسك للمساماتبرايمر اور جلاس يتميّز بتركيبته الخفيفة التي تدخل إلى عمق البشرة لإخفاء الشوائب من بينها المسامات الواسعة، التجاعيد والخطوط الرفيعة. كذلك، هذا المستحضر يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة بفضل احتوائه على مؤشر حماية SPF 15 وعلى أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم.

برايمر نارس NARS Pore & Shine Control Primer

افضل برايمر للوجه مسام علاج المسامات المسامات الواسعة مسام الوجه علاج المسامات الواسعة تسكير المسام علاج المسامات في الوجه ماسك لتصغير المسام تصغير المسامات علاج مسام الوجهم اسك للمساماتبرايمر نارس يسيطر على الإفراز المفرط للزيوت، إلى جانب تصغير المسامات الواسعة. كذلك، يساعد هذا المنتج في الحصول على مكياج يدوم لفترة طويلة.

برايمر دكتور براندت سكين كير DR BRANDT SKINCARE Pores no more Pore Refiner Primer

افضل برايمر للوجه مسام علاج المسامات المسامات الواسعة مسام الوجه علاج المسامات الواسعة تسكير المسام علاج المسامات في الوجه ماسك لتصغير المسام تصغير المسامات علاج مسام الوجهم اسك للمساماتبرايمر دكتور براندت سكين كير يحضّر البشرة لتطبيق المكياج إلى جانب تصغير المسامات الواسعة، والسيطرة على الإفراز المفرط للزيوت في البشرة مع منحها ملمس ناعم ومطفي. كذلك، هذا البرايمر يخفّف من حدّة التجاعيد والخطوط الرفيعة، مع تقشير الجلد بطريقة لطيفة، فضلاً عن احتوائه على إحدى مشتقّات حمض الساليسيليك.

برايمر سماش بوكس SMASHBOX Photo Finish Foundation Primer

افضل برايمر للوجه مسام علاج المسامات المسامات الواسعة مسام الوجه علاج المسامات الواسعة تسكير المسام علاج المسامات في الوجه ماسك لتصغير المسام تصغير المسامات علاج مسام الوجهم اسك للمساماتبرايمر سماش بوكس الذي يأتي بتركيبة الجل، يساعد في تصغير المسامات الواسعة وإخفاء شوائب البشرة الأخرى مثل الخطوط الرفيعة والتجاعيد. كذلك، هذا المنتج يساهم في جعل المكياج يدوم طويلاً فضلاً عن تركيبته الخالية من الزيوت. كما أنّه يحمي البشرة من التلوّث إذ يحتوي على الفيتامين A وE.

برايمر كوفر أف أكس COVER FX Blurring Primer

افضل برايمر للوجه مسام علاج المسامات المسامات الواسعة مسام الوجه علاج المسامات الواسعة تسكير المسام علاج المسامات في الوجه ماسك لتصغير المسام تصغير المسامات علاج مسام الوجهم اسك للمساماتبرايمر كوفر أف أكس يساعد في إخفاء المسامات الواسعة والخطوط الرفيعة، وذلك بفضل ميزته الـBlurring. كما أنّه يحتوي على الفيتامين E الذي يرطّب البشرة ويحميها من الجذور الحرّة.