عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

الحصول على ايشادو رائع لا يكمن في اختيار المستحضرات والألوان التي تلائم لون بشرتكِ وتليق بطلّتكِ فحسب، بل أيضاً في استخدام الفرشاة المناسبة التي تلعب دوراً مهمّاً في إبراز جمال عينيكِ. كوني واثقة أنّه لا يمكن أن يكتمل مكياجكِ إلّا من خلال اللجوء إلى الفرش المخصصة لتطبيق ظلال العيون وتلك التي تساعدكِ في دمج الألوان للحصول مثلاً على عيون سموكي. لذلك، لا بدّ لكِ من شراء افضل فرش ايشادو لتقومي بتطبيق مكياح عيون تماماً كالمحترفات. إكتشفيها في السطور التالية وتسوّقي الفرشاة التي تريدينها عبر موقعنا.

إلجئي أيضاً إلى فرش مكياج أخرى وبسعر مقبول لتحصلي على ميك اب ناجح بالكامل

افضل فرش ايشادو لتتسوّقي منها

1- فرشاة ايشادو من ايلف E.L.F Eyeshadow Brush

 فرشاة ايشادو تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 6 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

2- فرشاة ايشادو من ماك M.A.C Synthetic Eye Shader Brush

تسوّقيها بسعر 28 دولارShop Now

3- فرشاة ايشادو من فنتي بيوتي FENTY BEAUTY Precise Definition Eyeshadow Brush

 فرشاة ايشادو من فنتي بيوتيتسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 31 دولارShop Now

4- فرشاة ايشادو من ديور DIOR Large Eyeshadow Blending Brush N° 23

 فرشاة ايشادو من ديورتسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 45 دولارShop Now

5- فرشاة ايشادو من بوبي براون BOBBI BROWN Eye Shadow Brush 

تسوّقيها على موقع نمشي بسعر 53 دولارShop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

6- فرشاة ايشادو من نيكس NYX Eyeshadow Blending Brush

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 8 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 10 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

7- فرشاة ايشادو RMS BEAUTY Powder Eyeshadow Brush 

تسوّقيها على موقع Net-a-porter بسعر 20 دولارShop Now

8- فرشاة ايشادو Wet N Wild Large Eyeshadow

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 3 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

9- فرشاة ايشادو من شارلوت تيلبري CHARLOTTE TILBURY Eye Blender Brush

 فرشاة ايشادو تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 74 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

10- فرشاة ايشادو من سيسلي باريس SISLEY PARIS Eyeshadow Smudge Brush

 فرشاة ايشادو تسوّقيها على موقع Net-a-porter بسعر 57 دولارShop Now

11- فرشاة ايشادو من اورجلاس HOURGLASS All-Over Shadow Brush

 فرشاة ايشادو تسوّقيها على موقع اوناس بسعر 56 دولارShop Now

12- فرشاة ايشادو MORPHE Firm Blending Fluff Eyeshadow Brush

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 25 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

بعد أن عرضنا لكِ افضل فرش الآيشادو، لابدّ لكِ أن تحافظي عليها من خلال تنظيفها جيّداً حتى تتخلّصي من الأوساخ والبكتيريا الضارة التي قد تنتقل إلى بشرتكِ. إكتشفي في ما يلي أهمية تنظيفها وكيفية القيام بهذه الخطوة في المنزل:

أهمّية تنظيف فرش الايشادو

نظراً لتراكم الأوساخ على فراشي المكياج بما فيها فرش الايشادو، تتكدّس أيضاً البكتيريا على الشعيرات، التي تتسبّب بالتالي بأضرار على البشرة. هذه البكتيريا قد تنتقل إلى البشرة التي تحاول التصدّي لها بشتى الطرق فتؤدّي بالتالي إلى التهيّجات بما في ذلك الحكّة، التقرّحات والطفح الجلديّ. كذلك، تؤدّي الأوساخ إلى انهيار الكولاجين والإيلاستين في البشرة، مما يسبّب ظهور علامات التقدّم في السنّ والتجاعيد المبكرة. هذا وستتغلغل البكتيريا إلى مسامات البشرة، ممّا يؤدي إلى إنسدادها وظهور حب الشباب والبثور. يُذكر أنّه كلّما ازدادت الأوساخ في فراشي المكياج، كلّما أصبحت الشعيرات أكثر صلابة. هذا الأمر يصعّب عملية تطبيق المكياج كما يتسبّب بتهيجات البشرة.

كم مرّة عليكِ تنظيف فرش الايشادو؟

من المهمّ جداً تنظيف فرش الايشادو 3 مرّات في الأسبوع. هذا الأمر يساعدكِ في التخلّص من الجراثيم العالقة وعدم التسبّب بأي تهيّج في الجفن.

أفضل الطرق لتنظيف فرش الايشادو

  • غسول الأطفال: قومي بوضع الفرشاة تحت الماء ثمّ أضيفي القليل من صابون الأطفال عليها واستمري بفركها بالماء حتى تتخلّصي من أيّ لون عالق.
  • الخل والماء: وهي من الطرق التقليديّة، إمزجي الماء والخل وانقعي الفرشاة داخل هذه الخلطة لبعض الوقت. عند الانتهاء، قومي بغسلها بماء دافئ.
  • المناديل المبللة الخاصة بالأطفال: قومي بفرك الفرشاة بواسطة هذه المناديل لكن بشكل دائري ولطيف حتى تتخلّصي من جميع الألوان العالقة بها.
  • زيت الزيتون: قومي بوضع القليل من زيت الزيتون على منديل ورقي ثمّ إفركي الفرشاة بهذا المنديل حتى تزول كلّ الألوان العالقة.
  • منتجات جمالية لتنظيف فراشي المكياج: ضعي القليل من هذه المستحضرات المخصّصة لتنظيف فراشي المكياج  وافركي الفرشاة بشكل دائري لإزالة كلّ الأوساخ.