close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل الرموش الصناعية والطريقة الصحيحة لتركيبها

افضل الرموش الصناعية تركيب الرموش واحدة من الخطوات في المكياج التي تعزز جمال العينين وتساعد في إبرازها، هي تركيب الرموش الإصطناعية. بعض السيدات يلجأن إلى هذه الرموش في المناسبات الرسمية عند تطبيق المكياج القوي، في حين أن أخريات يخترنها حتى في الإطلالات اليومية. لذلك، جمعنا في ما يلي افضل الرموش الصناعية، يمكن تطبيقها في كلا الحالتين. كذلك، سنعرّفكِ على الطريقة الصحيحة لتركيبها، بالإضافة إلى بعض النصائح.

افضل الرموش الصناعية

الرموش الصناعية MAKE UP FOREVER Instant Drama False Lashes & False Lashes Glue

افضل الرموش الصناعية ميكاب فوريفير تركيب الرموش الرموش الصناعية ميكاب فوريفير، هي طويلة عند الزوايا الخارجية وقصيرة عند الداخل. هذه الميزة تساعد في إبراز شكل عين القطة.

الرموش الصناعية TARTE Tarteist Pro Cruelty-Free Lashes

افضل الرموش الصناعيتارت تركيب الرموش تجدين الرموش الإصطناعية تارت بـ8 أشكال منوّعة، تختلف حسب كثافة وطول الرموش، لتختاري ما يناسب اللوك الذي ستطلّين به.

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 55 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

الرموش الصناعية BENEFIT Daily Darling Lash

افضل الرموش الصناعية بينيفت تركيب الرموش هذه الرموش الصناعية بنفت مناسبة للإطلالات اليومية، لأنها خفيفة، وشعيراتها رقيقة ومتوسطة الطول.

الرموش الصناعية KIKO MILANO Natural False Eyelashes

افضل الرموش الصناعية كيكو ميلانو تركيب الرموش إن رغبتِ في تعزيز كثافة رموشكِ مع المحافظة على لوك طبيعي غير متكلّف، يمكنكِ اللجوء إلى الرموش الصناعية كيكو ميلانو. هي كثيفة، طولها متوسّط وناعمة جداً، فتتداخل مع رموشكِ الطبيعية.

تسوّقيها على موقع امازون الإمارات بسعر 24 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

الرموش الصناعية HUDA BEAUTY Hoodie False Lashes

افضل الرموش الصناعية هدى بيوتي تركيب الرموش ما يميّز الرموش الصناعية هدى بيوتي، أنها رقيقة وطويلة. تجعل العين تبدو أكبر، من دون أن تشعري بكثافة مفرطة في الرموش.

تسوّقيها على موقع امازون الإمارات بسعر 23 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

الرموش الصناعية SEPHORA COLLECTION Luxe False Lash

افضل الرموش الصناعية سيفورا تركيب الرموش تختلف الرموش الصناعية سيفورا عن باقي المستحضرات كونها متوسطة الطول، كثيفة عند الزوايا الخارجية للعين ورقيقة عند الداخل، مما يمنحكِ لوك طبيعي.

الرموش الصناعية ANASTASIA BEVERLY HILLS Norvina False Lashes

افضل الرموش الصناعية اناستازيا بيفرلي هيلز تركيب الرموش تساعد الرموش الإصطناعية اناستازيا بيفلري هيلز في إبراز سحبة العين بشكل طبيعي. هي رقيقة وغير كثيفة، متوسطة الطول عند الزوايا الداخلية وطويلة عند الزوايا الخارجية.

الرموش الصناعية H&M False eyelashes

افضل الرموش الصناعية اهش اند ام تركيب الرموش إن رغبتِ في الحصول على شكل عين القطة، يمكنكِ أيضاً أن تلجئي إلى الرموش الإصطناعية اش اند ام. هي رقيقة وطويلة، تختلف كثافتها حسب زوايا العين، لتبرز سحبتها.

تسوّقيها على موقع العلامة بسعر 3 دولار
Shop Now

الرموش الصناعية SAMOA Delashious 3X Volume-Exuberant False Eyelashes

افضل الرموش الصناعية ساموا تركيب الرموش إن كنتِ تتحضرين لحضور مناسبة رسمية وتطبيق مكياج قوي، يمكنكِ اللجوء إلى الرموش الإصطناعية ساموا. هي كثيفة وطويلة، تمنحكِ لوك جذاب وفخم.

الطريقة الصحيحة في تركيب الرموش الصناعية، من يوتيوب جمالكِ

إن اعتبرتِ أن تركيب الرموش الإصطناعية أمر معقّد إلى حدّ ما، ستبّدلن رأيكِ بعد مشاهدة الفيديو أدناه من يوتيوب جمالكِ، إذ سنقدّم لكِ الطريقة الصحيحة والبسيطة لوضع الرموش.


نصائح إضافية في تركيب الرموش الصناعية

تساعد الرموش الإصطناعية في تعزيز جمال العينين، أكان من خلال جعلها تبدو أكبر، أو لتبدو على شكل عين القطة وغيرها. الأمر يختلف حسب طريقة تركيبها، على الشكل التالي:

للحصول على عينيّ القطة: ضعي الرموش الطويلة عند طرف العين، الرموش المتوسّطة الطول عند الوسط والقصيرة في طرف العين الداخلي.

لتكبير العين: اخلقي مستويين من الرموش بين الطويلة والقصيرة على كامل العين، فابدئي بالرموش القصيرة من زاوية العين الداخلية ثمّ استعيني بالطويلة عند طرف العين الخارجي.

لرموشٍ كثيفة: استخدمي الرموش الصغيرة وضعيها بطريقة متلاصقة من بعضها على كامل خطّ الجفن، أو استخدمي مباشرة الرموش المجتمعة بدل المنفردة.

نصائح لجعل الرموش الصناعية تدوم لوقت طويل بعد تركيبها

إذا أردتِ أن تتركي رموشكِ الاصطناعية لأسبوع، فهذا الأمر يتطلّب منكِ عناية دقيقة للحفاظ عليها إذ يجب تمشيطها وتنظيفها بشكل يوميّ والتأنّي في اختيار المستحضرات.

  • تمشيط الرموش يومياً خطوة أساسية لإبقاء الشعيرات متراصفة.
  • تنظيف الرموش أيضاً أمر لا بدّ منه. فهذه الشعيرات الصغيرة من شأنها أن تحمي العين من كل الجراثيم والأوساخ التي تتراكم على الرموش. تنظيف هذه الأخيرة يومياً يتمّ من خلال ملعقة من شامبو الأطفال ممزوجة مع ملعقتين من المياه.
  • في ما يتعلّق بالمستحضرات، من المهمّ التنبّه إلى عدم استخدام الماسكرا وكريم العناية بالعين خصوصاً إذا كانت ترتكز على الزيوت إذ تقوم هذه الأخيرة بتخريب المادّة اللاصقة التي تمّ استعمالها لتركيب الرموش.
  • الابتعاد قدر الإمكان عن تعريض الرموش للمياه لتحمي رموشكِ ويبقى اللاصق جيّداً ليثبّتها لوقت أطول.
  • عدم استخدام مجعّد الرموش الذي سيضرّ من دون شكّ الشعيرات الاصطناعية وقد يتسبّب بتلفها.

للمزيد عن أفضل منتجات المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد عن أفضل منتجات المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور