close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل مستحضرات فاونديشن مضادة للمياه، لمكياج يدوم طويلاً في الصيف

كريم اساس فاونديشنفي الصيف، نظراً للتعرّض للحرارة العالية ومواجهة التعرّق، قد تعانين من مشكلة سيلان المكياج وعدم ثباته. من هنا، عليكِ اتّباع خطوات معيّنة تساعدكِ في الحفاظ على المكياج في هذا الفصل، من بينها تطبيق فاونديشن مضاد للمياه. فهذا المستحضر يدوم لأطول فترة ممكنة ليقاوم بالتالي المياه، التعرّق وغيرهما، ما يجعله مناسب جدّاً لتطبيقه في الصيف. في هذا المقال، سنقدّم لكِ افضل منتجات كريم اساس مضادة للمياه، اكتشفيها واختاري ما يناسبكِ منها.

افضل منتجات فاونديشن مضادة للمياه، لمكياج يدوم طويلاً في الصيف

فاونديشن ديور DIOR Backstage Face & Body Foundation in Warm Peach

كريم اساس ديور فاونديشن ديوركريم اساس ديور الذي يُطبّق على بشرة الوجه والجسم، يتميّز بتركيبته المضادة للمياه والتعرّق. من هنا، يؤمّن هذا المستحضر تغطية متوسّطة تدوم لوقت طويل، ليقاوم بالتالي حرارة الصيف المرتفعة وغيرها.

فاونديشن جيفنشي GIVENCHY Teint Couture Everwear 24h Wear Lifeproof Foundation N. Y100

كريم اساس جيفنشي فاونديشن جيفنشيفاونديشن جيفنشي يغطّي شوائب البشرة لمدّة تدوم حتّى 24 ساعة، وذلك بفضل تركيبته المضادة للمياه. كذلك، يساعد هذا المستحضر في ترطيب البشرة ومنحها كلّ النعومة، إلى جانب حمايتها من أشعة الشمس بفضل احتوائه على مؤشر حماية 20.

فاونديشن شارلوت تلبوري CHARLOTTE TILBURY Airbrush Flawless Longwear Foundation in Cool

كريم اساس فاونديشن كريم اساس سارلوت تلبوري فاونديشن شارلوت تلبوريفاونديشن شارلوت تلبوري المضاد للمياه مناسب جدّاً لأيّام الصيف إذ أنّه يدوم لمدة طويلة، حتّى أنّه يقاوم التعرّق والطقس الرطب. بفضل تركيبته الخفيفة، يساهم هذا المستحضر في منح البشرة لون موحّد وطبيعي، كما أنّه يلعب دور مهمّ في ترطيب الجلد إلى جانب التخفيف من حدّة التجاعيد والخطوط الرفيعة.

فاونديشن استي لودر ESTÉE LAUDER Double Wear Stay-in-Place Makeup in Cashew

كريم اساس استي لودر فاونديشن استي لودركريم اساس استي لودر يسيطر على الإفراز المفرط للزيوت، ما يجعله مناسب لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة. كذلك، هذا المستحضر يمنح البشرة مظهر طبيعي، بحيث يدوم طويلاً فضلاً عن تركيبته المضادة للمياه.

فاونديشن شيسيدو SHISEIDO Synchro Skin Self-Refreshing Foundation in Birch

كريم اساس شيسيدو فاونديشن شيسيدوفاونديشن شيسيدو المضاد للمياه خالي من الزيوت، يقاوم المياه، التعرّق وحرارة الصيف المرتفعة. كما أنّه يدوم لمدّة طويلة تصل حتّى 24 ساعة، حيث أنّه يقاوم الإفراز المفرط للزيوت في البشرة، ليكون مناسب لصاحبات البشرة الدهنية. هذا ويحتوي كريم اساس شيسيدو على مؤشر حماية من الشمس SPF 30، ليساعد في حماية البشرة من الأشعة الضارة.

فاونديشن ماك MAC Pro Longwear Nourishing Waterproof Foundation NC38

كريم اساس ماك فاونديشن ماككريم اساس ماك يتميّز بتركيبته المضادة للمياه، ليدوم حتّى 36 ساعة! هذا المنتج الخالي من الزيوت يمكن استخدامه كفاونديشن وككونسيلر في الوقت عينه، كما أنّه يمنح البشرة ملمس ناعم وإشراقة لا مثيل لها.

فاونديشن اربان ديكاي URBAN DECAY All Nighter Liquid Foundation N. 7.5

كريم اساس اربان ديكاي فاونديشن اربان ديكايكريم اساس اربان ديكاي يؤمّن تغطية كاملة على البشرة كما أنّه يمنحكِ ميك اب يدوم لفترة طويلة، فضلاً عن خصائصه المضادة للمياه. كذلك، هذا المستحضر يتميّز بتركيبته المطفية، ما يجعله مناسب لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة.

فاونديشن اور جلاس HOURGLASS Vanish Seamless Finish Foundation Stick in Alabaster

كريم اساس فاونديشنكريم اساس اور جلاس يأتي على شكل إصبع، لذا من السهل تطبيقه جدّاً. كذلك، هذا المستحضر مضاد للمياه فيساهم في مقاومة حرارة الصيف المرتفعة، التعرّق وغيرها، ليدوم مدة طويلة تصل حتّى 12 ساعة.

فاونديشن سيفورا SEPHORA COLLECTION Matte Perfection Full Coverage Foundation in Ivory

كريم اساس سيفورا فاونديشن سيفورافاونديشن سيفورا المضاد للمياه خالي من الزيوت، ويمنح البشرة نتيجة مطفية، ليكون مناسب لكلّ أنواع البشرة وبخاصّة الدهنية والمختلطة. كذلك كريم اساس سيفورا يخفي كلّ الشوائب ويوحّد لون البشرة، ليمنحكِ ميك اب ناجح.