بين فترة وأخرى تظهر صيحات جديدة تخترق عالم الجمال والموضة لتصبح هوس الفتيات ولا شكّ النجمات أيضاً، اللواتي يروجن لها بدورهن. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن معظم النساء على انستقرام ينشرن صور يعتمدن فيها موديل مكياج جديد، على ما يبدو أنه واحد من بين صيحات المكياج في صيف 2019. 

صيحة المكياج الملوّن على زاوية العين الداخلية

تقتصر هذه الصيحة الجديدة على تطبيق هايلايتر أو آيشدو ملوّن على زاوية العينين الداخلية (يمكن أيضاً استخدام آيلاينر ملوّن). الألوان المعتمدة كانت بأغلبها تدرجات زاهية، مثل الأصفر، الأزرق، الزهري وغيرها. بعض الفتيات طبّقن الهايلايتر أو الآيشادو الملوّن بهذه الطريقة من دون أي إضافات. أما البعض الآخر فقد أكمل مكياج العيون مع الآيلاينر أو الآيشدو الملوّن على الجفن. 

موديل مكياج العيون هذا، لا شكّ أنه واحد من الصيحات الجمالية الجريئة، لكن تختلف حدّة جرأته بحسب التدرجات المعتمدة. إن كنتِ صاحبة أسلوب ناعم وكلاسيكي، لكن في الوقت عينه أردتِ اتباع هذه الصيحة، يمكنكِ اللجوء إلى ألوان خفيفة مع الزهري الفاتح أو الأصفر المائل إلى الذهبي. أما إذا كنتِ ذات أسلوب عصري، لا تخافي من دمج التدرجات الزاهية للحصول على مكياج عيون مميّز. يمكنكِ عزيزتي أن تختاري مثلاً آيشدو بلون واحد وأن تنوّعي بتدرجاته على كامل العين من الداكن على الزاوية الخارجية إلى الفاتح على الزاوية الداخلية.  

النجمات يطبقن صيحة المكياج الملوّن على زاوية العين الداخلية 

هذه الصيحة لم تظهر فقط في صور النساء على انستقرام، بل أيضاً في إطلالات العديد من النجمات والفاشينستا العالميات والعربيات. ليلى عبدالله وGigi Hadid اخترتا آيشدو أصفر وطبقتاه على زاوية العين، من دون أي إضافات من ناحية الألوان. Kylie Jenner اختارت اللون الزهري، لتزيّن به عينيها، أما Shay Mitchell فقد اعتمدت مكياج عيون تداخلت فيه الألوان الزهرية والبنفسجية مع تزيين زاوية العين بهايلايتر معدني من نفس التدرج. ننتقل إلى نهى نبيل التي اختارت تداخل الألوان الترابية في مكياج العين مع اعتماد موديل الآيشادو الأصفر على الزوايا. الختام مع روان بن حسين التي اعتمدت مكياج عيون عصري وحددت زوايا العينين بقلم آيلاينر أصفر.

بالفيديو، استوحي من النجمات موديل المكياج الملوّن على زاوية العين الداخلية


استوحي من صور انستقرام موديل المكياج الملوّن على زاوية العين الداخلية