أنتِ حتماً تملكين آيلاينر باللون الأسود في حقيبة مكياجكِ لكن هل سبق لكِ أن فكّرتِ بشراء قلم باللون الأبيض؟ قد ترين أن هذا المستحضر غريب بعض الشيء، لكن ما إن تنتهي من قراءة السطور التالية حتّى تسرعين إلى أقرب متجر لإمتلاك واحد!

 

صيحة الآيلاينر باللون الأبيض رائجة جداً في موسم ربيع وصيف 2018، فالعديد من دور الأزياء زيّنت عيون العارضات بها لتمنحهنّ نظرات جريئة ومنعشة. رصدنا صيحة اعتماد الآيلاينر الأبيض فوق العينين تماماً لدى Snow Xue Gao. دور أزياء أخرى لجأت إلى هذه الصيحة تحت العينين فقط مثل Ulla Johnson أمّا دار Laura Biagiotti فلجأت إلى الآيلاينر الأبيض فوق وتحت العينين معاً.

كذلك، نجمات وفاشينيستا عدّة اعتمدنَ هذه الصيحة، فتألّقنَ بمكياج جذّاب وملفت. Margot Robbie وBella Hadid اختارتا تطبيق الآيلاينر الأبيض فقط فوق العينين. أمّا الفاشينيستا Karen Wazen فلجأت إلى الآيلاينر الأبيض والأسود معاً وحصلت على لوك عصريّ وجميل. إضافةً إليها، اعتمدت Nathalie Fanj هذه الصيحة لاجئةً في الوقت نفسه إلى الآيلاينر الأبيض والأزرق. إطلالة مليئة بالإنتعاش والحيويّة!

 

والآن، هل إقتنعتِ بضرورة شراء الآيلاينر الأبيض؟! توجّهي فوراً إلى المول وزيّني إطلالاتكِ الصيفيّة بهذا اللون المنعش والملفت!

 

إليكِ أدناه دور أزياء ونجمات اعتمدنَ صيحة الآيلاينر الأبيض. 

 

اقرئي أيضاً: 8 إستخدامات للكحل الأبيض لم تسمعي بها من قبل ستغيّر مكياجكِ

مختلف أشكال الآيلاينر الرائجة لهذا الربيع

 

دور أزياء لجأن إلى الآيلاينر الأبيض

الآيلاينر الأبيضLaura Biagiotti

الآيلاينر الأبيضSnow Xue Gao

الآيلاينر الأبيضUlla Johnson

 

نجمات لجأن إلى هذه الصيحة

الآيلاينر الأبيضBella Hadid

الآيلاينر الأبيضMargot Robbie

الآيلاينر الأبيضNathalie Fanj

الآيلاينر الأبيضKaren Wazen

الآيلاينر الأبيضLana El Sahely