موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أصبح منصّة كبيرة ومهمّة لعرض ونشر أبرز صيحات الجمال وأكثرها جرأة حتّى تلك الغريبة منها والتي تتطلّب التفنّن والاحتراف! بعض هذه الصيحات الجمالية ينطلق من صفحات مخصّصة لتعليم المكياج مثلاً أو من حسابات النجمات الخاصة على السوشيل ميديا. بعد أن انتشرت الأظافر الهلامية في العام 2018، أتت صيحة الأظافر Sea Glass الجديدة لتأخذ مكانها على إنستقرام. تم إطلاق هذه الصرعة من قبل خبيرة المناكير Washick Trailblazed، لتجرّبها في ما بعد نساء عدة. 

ما هي صيحة أظافر Sea Glass؟

في الواقع إن صيحة أظافر Sea Glass هي النسخة الثانية من الأظافر الهلامية التي اجتاحت العام الماضي موقع إنستقرام. لكن الفرق الوحيد بينهما هو أن هذه الصرعة الجديدة هي أظافر اصطناعية ذات لمسة مات وغير لامعة على عكس Jelly Nails. تأتي هذه الأظافر بألوان النيون كالزهري، الأصفر، البرتقالي والأزرق. أيضاً، يمكن اختيار طول الأظافر التي تريدينه مثلما فعلت بعض النساء اللواتي اتّبعن هذه الصيحة الجمالية، باستطاعتكِ أن تستوحي من صورهنّ أدناه.

كيف تحصلين على أظافر Sea Glass؟

  • اتبعي الخطوات التالية واحصلي على أظافر Sea Glass
  • قومي بتركيب الأظافر الاصطناعية
  • امزجي القليل من لون المناكير الذي تريدينه مع طلاء Top Coat على ورقة اليمينيوم، ثمّ طبّقي المزيج على أظافركِ.
  • بعد أن يجف الطلاء، ضعي طبقة Top Coat شفافة.
  • أخيراً وكلمسة نهائية طبّقي Top Coat ذات تركيبة مات على أظافركِ الإصطناعية.

بهذه الخطوات البسيطة، يمكن الحصول على أظافر Sea Glasss التي جرّبتها بعض النساء والتي انتشرت على موقع إنستغرام بعد أن اعتمدتها خبيرة المناكير Washick Trailblazed.

شاهدي بالفيديو، خطوات الحصول على هذه الأظافر وتصفّحي الصور لتري النتيجة النهائية: 

أظافر أظافر من حساب jessicawashick@أظافر أظافر من حساب the_nail_donkey@أظافر أظافر من حساب tres.she@أظافر أظافر من حساب nails_by_oriana@أظافر أظافر من حساب m.a.k_organic@