تسحرنا Dior بكلّ مستحضراتها من تلك المخصّصة للعناية بالبشرة ومحاربة الشيخوخة إلى علب وأقلام المكياج التي لا تقاوم. إصدار جديد ينضم إلى قائمة مستحضراتنا المفضّلة يتلخّص في مجموعة أحمر الشفاه DIOR Addict Stellar Shine!

منتجات Addict Stellar Shine من Dior ستتحوّل إلى رفيق الدرب، إذ تحاكي المرأة الجذّابة، الرومانسيّة، الأنثوية، الكلاسيكيّة والحالمة بلوحة ألوانها الواسعة التي تنطلق من التدرّج الزهريّ. مثلما يدلّ إسمها، مستحضرات أحمر شفاه ديور الجديدة ستمنح الشفاه لماعيّة لا مثيل لها.  لماعيّة منكّهة بجرعة من الجاذبية ومدعّمة بمنافع استثنائيّة.

تضمّ منتجات DIOR Addict Stellar Shine، التي تأتي ضمن عبوة شفّافة مكلّلة بإسم الدار باللون بالزهري، 24 أحمر شفاه مرتكز على اللون الزهري. مجموعة تندرج إلى 3 أقسام: 

  • 16 منها تمنح الشفاه مظهراً مصقولاً أو ما يُعرف بـGlazed.
  • 4 منها تمدّ الشفاه بمنحى متلألئ أو ما يُعرف بـSparkle.
  • 4 منها لها تأثير لامع ومعدني على الشفاه تماماً كالمرآة (Mirror).

 تضفي هذه المجموعة التي لا تُقاوم لمسة مميّزة إلى أسلوبكِ من خلال الألوان الحيادية المرهفة، المرجانية المتّقدة، الحمراء الجذابة والأرجوانية الداكنة والجريئة. ما إن تجرّبين مستحضرات ديور الجديدة ستقعين حتماً في حبّها! منتجات أحمر شفاه ديور الجديدة ستجعلكِ تعشقينها لعدّة أسباب لن تخطر على بالكِ:

لمعان وسحر سيدومان 8 ساعات على الأقل

الجزيئات المتلألئة بتدرّجات مختلفة في أحمر شفاه ديور تعكس الضوء بأبعاد متعدّدة وتعزّز اللمعان والجاذبيّة لمدّة 8 ساعات بعد التطبيق.

رائحة منعشة وذكيّة

منتجات أحمر شفاه ديور الجديدة تحتوي على شمع العسل الطبيعي، بالإضافة إلى 5 زيوت تمّ اختيارها بسبب خصائصها المرطبة، المغذية واللامعة. لذا ستتدغدغ حواسكِ رائحة منعشة وذكية ما إن تطبّقين مستحضرات ديور الجديدة!

ترطيب لمدّة 24 ساعة

تحتوي منتجات Dior على الألوفيرا بالإضافة إلى 5 زيوت وشمع العسل. كلّها مكوّنات ستمنح الشفاه ترطيب لا مثيل له يدوم 24 ساعة. في نهاية اليوم، ستلاحظين أن شفاهكِ أصبحت رطبة أكثر بنسبة 38% ويوماً بعد يوم ستصبح أكثر نعومة.

نكهة لذيذة

رائحة الفانيلا ستفوح فوراً بعد تطبيق أحمر شفاه DIOR Addict Stellar Shine فتشعرين بنكهة لذيذة على شفاهكِ.

عارضة الأزياء Cara Delevingne كانت بطلة حملة DIOR Addict Stellar Shine لتجسّد هذه الألوان الصارخة والجريئة. تماماً مثلها، كلّ السيّدات على الكرة الأرضيّة سيمثّلنَ هذه المستحضرات لأنهنّ سيعشقنها فور التعرّف عليها فترافقهنّ في كلّ زمان ومكان! من بين مجموعة أحمر شفاه DIOR Addict Stellar Shine، اخترنا لكِ 4 تدرّجات ستستحوذ على انتباهكِ من دون شك وهي: 

 976Be Dior
هذا التدرّج هو نجم كافة الألوان الزهريّة بين مجموعة DIOR Addict Stellar Shine. لون فوشيا رائع عابر لكل زمان ومكان سيمنح كل مَن تطبّقه إطلالة عصرية وملفتة. 

536Lucky
هو واحد من بين التدرّجات الأيقونية من Dior Addict. سيمنح كل مَن تطبّقه لمسة جريئة وجذّابة وهو يحاكي حتماً المرأة المحبّة للحياة.

673Diorcharm
لون زهري مرجاني فتّاك يسحر ابتسامتكِ. تدرّج يرمز إلى الأنوثة المضاعفة المطعّمة بلمسة من الجاذبيّة المرهفة والمنكّهة بالجرأة.

891Diorcelestial
تدرّج سيمنح شفاهكِ لماعية لا مثيل لها ويشكّل تعويذة جالبة للحظ لكل امرأة تؤمن بالنجمة الجالبة للحظ.