close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ايلاينر جل: متعدّد الاستخدامات وسهل التطبيق... إليكِ افضل المستحضرات منه

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

إذا كنتِ تبحثين عن ايلاينر يدوم طويلاً ويمكن استخدامه بطرق مختلفة، فعليكِ حتماً اللجوء إلى الايلاينر الجل. يحتوي على الشمع بشكل خاص، كما أنّه غالباً ما يكون مضاد للمياه ويدوم طيلة اليوم. يأتي هذا النوع من الآيلاينر إمّا على شكل قلم أو في علبة صغيرة وهو متعدّد الاستخدامات، أي يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر، كحل في العين أو حتى ايشادو من خلال دمجه بالريشة. إليكِ في ما يلي افضل المستحضرات لتختاري من بينها.

كوني على اطلاع كامل بأنواع الايلاينر لتختاري الأنسب لكِ

8 افضل ايلاينر جل

1- ايلاينر ميبلين نيو يورك MAYBELLINE NEW YORK Makeup Eyestudio Lasting Drama Gel Eye Liner

ايلاينر كحل ايلاينر جل كحل جل تسوق ايلاينر ميبلين مرفق بريشة رفيعة تساعدكِ في تطبيق الجانح المثالي، كما أنها مناسبة لعمل تأثير السموكي. تركيبة هذا المستحضر مضادة للمياه وبالتالي يدوم لساعات وساعات من دون أن يسيل.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 23 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 14 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

2- ايلاينر ماك MAC Pro Longwear Fluidline Eye Liner

إذا كنتِ تبحثين عن ايلاينر يدوم طويلاً ويمكن استخدامه بطرق مختلفة، فعليكِ حتماً اللجوء إلى الايلاينر الجل. يحتوي الايلاينر ذي تركيبة جل على الشمع بشكل خاص، كما أنّه غالباً ما يأتي مضاد للمياه ويدوم طيلة اليوم. يأتي هذا النوع من الآيلاينر إمّا على شكل قلم أو في علبة صغيرة وهو متعدّد الاستخدامات. أي يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر، كحل في العين أو حتى ايشادو من خلال دمجه بالريشة. إليكِ في ما يلي افضل المستحضرات لتختاري من بينها.  8 افضل ايلاينر جل  ايلاينر ميبلين MAYBELLINE Makeup Eyestudio Lasting Drama Gel Eye Liner ايلاينر ميبلين مرفق بريشة رفيعة تساعدكِ في تطبيق الجانح المثالي، كما أنها مناسبة لعمل تأثير السموكي. تركيبة هذا المستحضر مضادة للمياه وبالتالي يدوم لساعات وساعات من دون أن يسيل.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 23 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 14 دولار  ايلاينر ماك MAC Pro Longwear Fluidline Eye Liner ايلاينر ماك هذا يمكنكِ استخدامه لتطبيق مكياج سموكي، رسم ايلاينر أو حتى تعليم الحواجب. هو متوفّر بلونين وبالتالي يمكنكِ الاختيار التدرّج المناسب لكِ والذي يكمّل إطلالتكِ بطريقة مثالية.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 27 دولار  ايلاينر ستيلا STILA Smudge Pot هذا الايلاينر يدوم طيلة النهار من دون أن يسيل أو يتخرّب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تطبيقه داخل العين وعلى الجفن لعمل مكياج السموكي وبالتالي هو متعدد الاستخدامات.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 22 دولار  ايلاينر HOURGLASS 1.5 MM Mechanical Gel Eyeliner ايلاينر اورغلاس يأتي على شكل قلم رفيع جداً بحجم 1.55 مم وبالتالي هو سهل الاستخدام جداً. بالإضافة إلى ذلك، تركيبة الجل تنزلق بسهولة على العين وتظهر بشكل واضح من التمريرة الأولى.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 31 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولار   ايلاينر انغلوت INGLOT Eyeliner Gel ايلاينر انغلوت يتميّز بلون البارز والقوي جداص الذي يظهر على العين من التمريرة الأولة يتحوّل إلى مات بعد دقيقة. سيزوّدكِ هذا الايلاينر بمكياج عيون حاد وجذاب.  تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 27 دولار   ايلاينر بوبي براون BOBBI BROWN Long-Wear Gel Eyeliner ايلاينر بوبي براون بتركيبته الجل يدوم لساعات من دون أن يتحرّك. استعيني بريشة رفيعة جداً ومحدّدة لتطبيق الايلاينر بكل سهولة وبطريقة مثالية.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 43 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 50 دولار     ايلاينر مارك جاكوبس MARC JACOBS Highliner Gel Crayon  هذا الايلاينر من مارك جاكوبس يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر أو كحل، أو حتى باستطاعتكِ عمل مكياج سموكي به، من خلال تطبيقه على الجفن ودمجه بريشة.  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 48 دولار    ايلاينر KVD BEAUTY Super Pomade Vegan Eyeliner هذا الايلاينر متوفر بـ11 لون من الأسود، البني، البنفسجي، الأزرق وغيرها. من هنا، اختاري اللون الذي يعجبكِ سواء كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، أنثوي أو مرح وكمّلي به مكياجكِ. تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 27 دولارايلاينر ماك هذا يمكنكِ استخدامه لتطبيق مكياج سموكي، رسم ايلاينر أو حتى تعليم الحواجب. هو متوفّر بلونين وبالتالي يمكنكِ الاختيار التدرّج المناسب لكِ والذي يكمّل إطلالتكِ بطريقة مثالية.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 27 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

3- ايلاينر ستيلا STILA Smudge Pot

إذا كنتِ تبحثين عن ايلاينر يدوم طويلاً ويمكن استخدامه بطرق مختلفة، فعليكِ حتماً اللجوء إلى الايلاينر الجل. يحتوي الايلاينر ذي تركيبة جل على الشمع بشكل خاص، كما أنّه غالباً ما يأتي مضاد للمياه ويدوم طيلة اليوم. يأتي هذا النوع من الآيلاينر إمّا على شكل قلم أو في علبة صغيرة وهو متعدّد الاستخدامات. أي يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر، كحل في العين أو حتى ايشادو من خلال دمجه بالريشة. إليكِ في ما يلي افضل المستحضرات لتختاري من بينها.  8 افضل ايلاينر جل  ايلاينر ميبلين MAYBELLINE Makeup Eyestudio Lasting Drama Gel Eye Liner ايلاينر ميبلين مرفق بريشة رفيعة تساعدكِ في تطبيق الجانح المثالي، كما أنها مناسبة لعمل تأثير السموكي. تركيبة هذا المستحضر مضادة للمياه وبالتالي يدوم لساعات وساعات من دون أن يسيل.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 23 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 14 دولار  ايلاينر ماك MAC Pro Longwear Fluidline Eye Liner ايلاينر ماك هذا يمكنكِ استخدامه لتطبيق مكياج سموكي، رسم ايلاينر أو حتى تعليم الحواجب. هو متوفّر بلونين وبالتالي يمكنكِ الاختيار التدرّج المناسب لكِ والذي يكمّل إطلالتكِ بطريقة مثالية.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 27 دولار  ايلاينر ستيلا STILA Smudge Pot هذا الايلاينر يدوم طيلة النهار من دون أن يسيل أو يتخرّب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تطبيقه داخل العين وعلى الجفن لعمل مكياج السموكي وبالتالي هو متعدد الاستخدامات.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 22 دولار  ايلاينر HOURGLASS 1.5 MM Mechanical Gel Eyeliner ايلاينر اورغلاس يأتي على شكل قلم رفيع جداً بحجم 1.55 مم وبالتالي هو سهل الاستخدام جداً. بالإضافة إلى ذلك، تركيبة الجل تنزلق بسهولة على العين وتظهر بشكل واضح من التمريرة الأولى.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 31 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولار   ايلاينر انغلوت INGLOT Eyeliner Gel ايلاينر انغلوت يتميّز بلون البارز والقوي جداص الذي يظهر على العين من التمريرة الأولة يتحوّل إلى مات بعد دقيقة. سيزوّدكِ هذا الايلاينر بمكياج عيون حاد وجذاب.  تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 27 دولار   ايلاينر بوبي براون BOBBI BROWN Long-Wear Gel Eyeliner ايلاينر بوبي براون بتركيبته الجل يدوم لساعات من دون أن يتحرّك. استعيني بريشة رفيعة جداً ومحدّدة لتطبيق الايلاينر بكل سهولة وبطريقة مثالية.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 43 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 50 دولار     ايلاينر مارك جاكوبس MARC JACOBS Highliner Gel Crayon  هذا الايلاينر من مارك جاكوبس يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر أو كحل، أو حتى باستطاعتكِ عمل مكياج سموكي به، من خلال تطبيقه على الجفن ودمجه بريشة.  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 48 دولار    ايلاينر KVD BEAUTY Super Pomade Vegan Eyeliner هذا الايلاينر متوفر بـ11 لون من الأسود، البني، البنفسجي، الأزرق وغيرها. من هنا، اختاري اللون الذي يعجبكِ سواء كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، أنثوي أو مرح وكمّلي به مكياجكِ. تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 27 دولارهذا الايلاينر يدوم طيلة النهار من دون أن يسيل أو يتخرّب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تطبيقه داخل العين وعلى الجفن لعمل مكياج السموكي وبالتالي هو متعدد الاستخدامات.

افضل 10 ايلاينر بأقلّ من 25 دولار

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 22 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

4- ايلاينر اورجلاس HOURGLASS 1.5 MM Mechanical Gel Eyeliner

إذا كنتِ تبحثين عن ايلاينر يدوم طويلاً ويمكن استخدامه بطرق مختلفة، فعليكِ حتماً اللجوء إلى الايلاينر الجل. يحتوي الايلاينر ذي تركيبة جل على الشمع بشكل خاص، كما أنّه غالباً ما يأتي مضاد للمياه ويدوم طيلة اليوم. يأتي هذا النوع من الآيلاينر إمّا على شكل قلم أو في علبة صغيرة وهو متعدّد الاستخدامات. أي يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر، كحل في العين أو حتى ايشادو من خلال دمجه بالريشة. إليكِ في ما يلي افضل المستحضرات لتختاري من بينها.  8 افضل ايلاينر جل  ايلاينر ميبلين MAYBELLINE Makeup Eyestudio Lasting Drama Gel Eye Liner ايلاينر ميبلين مرفق بريشة رفيعة تساعدكِ في تطبيق الجانح المثالي، كما أنها مناسبة لعمل تأثير السموكي. تركيبة هذا المستحضر مضادة للمياه وبالتالي يدوم لساعات وساعات من دون أن يسيل.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 23 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 14 دولار  ايلاينر ماك MAC Pro Longwear Fluidline Eye Liner ايلاينر ماك هذا يمكنكِ استخدامه لتطبيق مكياج سموكي، رسم ايلاينر أو حتى تعليم الحواجب. هو متوفّر بلونين وبالتالي يمكنكِ الاختيار التدرّج المناسب لكِ والذي يكمّل إطلالتكِ بطريقة مثالية.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 27 دولار  ايلاينر ستيلا STILA Smudge Pot هذا الايلاينر يدوم طيلة النهار من دون أن يسيل أو يتخرّب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تطبيقه داخل العين وعلى الجفن لعمل مكياج السموكي وبالتالي هو متعدد الاستخدامات.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 22 دولار  ايلاينر HOURGLASS 1.5 MM Mechanical Gel Eyeliner ايلاينر اورغلاس يأتي على شكل قلم رفيع جداً بحجم 1.55 مم وبالتالي هو سهل الاستخدام جداً. بالإضافة إلى ذلك، تركيبة الجل تنزلق بسهولة على العين وتظهر بشكل واضح من التمريرة الأولى.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 31 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولار   ايلاينر انغلوت INGLOT Eyeliner Gel ايلاينر انغلوت يتميّز بلون البارز والقوي جداص الذي يظهر على العين من التمريرة الأولة يتحوّل إلى مات بعد دقيقة. سيزوّدكِ هذا الايلاينر بمكياج عيون حاد وجذاب.  تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 27 دولار   ايلاينر بوبي براون BOBBI BROWN Long-Wear Gel Eyeliner ايلاينر بوبي براون بتركيبته الجل يدوم لساعات من دون أن يتحرّك. استعيني بريشة رفيعة جداً ومحدّدة لتطبيق الايلاينر بكل سهولة وبطريقة مثالية.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 43 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 50 دولار     ايلاينر مارك جاكوبس MARC JACOBS Highliner Gel Crayon  هذا الايلاينر من مارك جاكوبس يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر أو كحل، أو حتى باستطاعتكِ عمل مكياج سموكي به، من خلال تطبيقه على الجفن ودمجه بريشة.  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 48 دولار    ايلاينر KVD BEAUTY Super Pomade Vegan Eyeliner هذا الايلاينر متوفر بـ11 لون من الأسود، البني، البنفسجي، الأزرق وغيرها. من هنا، اختاري اللون الذي يعجبكِ سواء كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، أنثوي أو مرح وكمّلي به مكياجكِ. تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 27 دولارايلاينر اورجلاس يأتي على شكل قلم رفيع جداً بحجم 1.55 مم وبالتالي هو سهل الاستخدام جداً. بالإضافة إلى ذلك، تركيبة الجل تنزلق بسهولة على العين وتظهر بشكل واضح من التمريرة الأولى.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 31 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

5- ايلاينر انغلوت INGLOT Eyeliner Gel

إذا كنتِ تبحثين عن ايلاينر يدوم طويلاً ويمكن استخدامه بطرق مختلفة، فعليكِ حتماً اللجوء إلى الايلاينر الجل. يحتوي الايلاينر ذي تركيبة جل على الشمع بشكل خاص، كما أنّه غالباً ما يأتي مضاد للمياه ويدوم طيلة اليوم. يأتي هذا النوع من الآيلاينر إمّا على شكل قلم أو في علبة صغيرة وهو متعدّد الاستخدامات. أي يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر، كحل في العين أو حتى ايشادو من خلال دمجه بالريشة. إليكِ في ما يلي افضل المستحضرات لتختاري من بينها.  8 افضل ايلاينر جل  ايلاينر ميبلين MAYBELLINE Makeup Eyestudio Lasting Drama Gel Eye Liner ايلاينر ميبلين مرفق بريشة رفيعة تساعدكِ في تطبيق الجانح المثالي، كما أنها مناسبة لعمل تأثير السموكي. تركيبة هذا المستحضر مضادة للمياه وبالتالي يدوم لساعات وساعات من دون أن يسيل.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 23 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 14 دولار  ايلاينر ماك MAC Pro Longwear Fluidline Eye Liner ايلاينر ماك هذا يمكنكِ استخدامه لتطبيق مكياج سموكي، رسم ايلاينر أو حتى تعليم الحواجب. هو متوفّر بلونين وبالتالي يمكنكِ الاختيار التدرّج المناسب لكِ والذي يكمّل إطلالتكِ بطريقة مثالية.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 27 دولار  ايلاينر ستيلا STILA Smudge Pot هذا الايلاينر يدوم طيلة النهار من دون أن يسيل أو يتخرّب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تطبيقه داخل العين وعلى الجفن لعمل مكياج السموكي وبالتالي هو متعدد الاستخدامات.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 22 دولار  ايلاينر HOURGLASS 1.5 MM Mechanical Gel Eyeliner ايلاينر اورغلاس يأتي على شكل قلم رفيع جداً بحجم 1.55 مم وبالتالي هو سهل الاستخدام جداً. بالإضافة إلى ذلك، تركيبة الجل تنزلق بسهولة على العين وتظهر بشكل واضح من التمريرة الأولى.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 31 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولار   ايلاينر انغلوت INGLOT Eyeliner Gel ايلاينر انغلوت يتميّز بلون البارز والقوي جداص الذي يظهر على العين من التمريرة الأولة يتحوّل إلى مات بعد دقيقة. سيزوّدكِ هذا الايلاينر بمكياج عيون حاد وجذاب.  تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 27 دولار   ايلاينر بوبي براون BOBBI BROWN Long-Wear Gel Eyeliner ايلاينر بوبي براون بتركيبته الجل يدوم لساعات من دون أن يتحرّك. استعيني بريشة رفيعة جداً ومحدّدة لتطبيق الايلاينر بكل سهولة وبطريقة مثالية.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 43 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 50 دولار     ايلاينر مارك جاكوبس MARC JACOBS Highliner Gel Crayon  هذا الايلاينر من مارك جاكوبس يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر أو كحل، أو حتى باستطاعتكِ عمل مكياج سموكي به، من خلال تطبيقه على الجفن ودمجه بريشة.  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 48 دولار    ايلاينر KVD BEAUTY Super Pomade Vegan Eyeliner هذا الايلاينر متوفر بـ11 لون من الأسود، البني، البنفسجي، الأزرق وغيرها. من هنا، اختاري اللون الذي يعجبكِ سواء كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، أنثوي أو مرح وكمّلي به مكياجكِ. تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 27 دولار

ايلاينر انغلوت يتميّز بلون البارز والقوي جداص الذي يظهر على العين من التمريرة الأولة يتحوّل إلى مات بعد دقيقة. سيزوّدكِ هذا الايلاينر بمكياج عيون حاد وجذاب.

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 27 دولار
Shop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

6- ايلاينر بوبي براون BOBBI BROWN Long-Wear Gel Eyeliner

إذا كنتِ تبحثين عن ايلاينر يدوم طويلاً ويمكن استخدامه بطرق مختلفة، فعليكِ حتماً اللجوء إلى الايلاينر الجل. يحتوي الايلاينر ذي تركيبة جل على الشمع بشكل خاص، كما أنّه غالباً ما يأتي مضاد للمياه ويدوم طيلة اليوم. يأتي هذا النوع من الآيلاينر إمّا على شكل قلم أو في علبة صغيرة وهو متعدّد الاستخدامات. أي يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر، كحل في العين أو حتى ايشادو من خلال دمجه بالريشة. إليكِ في ما يلي افضل المستحضرات لتختاري من بينها.  8 افضل ايلاينر جل  ايلاينر ميبلين MAYBELLINE Makeup Eyestudio Lasting Drama Gel Eye Liner ايلاينر ميبلين مرفق بريشة رفيعة تساعدكِ في تطبيق الجانح المثالي، كما أنها مناسبة لعمل تأثير السموكي. تركيبة هذا المستحضر مضادة للمياه وبالتالي يدوم لساعات وساعات من دون أن يسيل.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 23 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 14 دولار  ايلاينر ماك MAC Pro Longwear Fluidline Eye Liner ايلاينر ماك هذا يمكنكِ استخدامه لتطبيق مكياج سموكي، رسم ايلاينر أو حتى تعليم الحواجب. هو متوفّر بلونين وبالتالي يمكنكِ الاختيار التدرّج المناسب لكِ والذي يكمّل إطلالتكِ بطريقة مثالية.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 27 دولار  ايلاينر ستيلا STILA Smudge Pot هذا الايلاينر يدوم طيلة النهار من دون أن يسيل أو يتخرّب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تطبيقه داخل العين وعلى الجفن لعمل مكياج السموكي وبالتالي هو متعدد الاستخدامات.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 22 دولار  ايلاينر HOURGLASS 1.5 MM Mechanical Gel Eyeliner ايلاينر اورغلاس يأتي على شكل قلم رفيع جداً بحجم 1.55 مم وبالتالي هو سهل الاستخدام جداً. بالإضافة إلى ذلك، تركيبة الجل تنزلق بسهولة على العين وتظهر بشكل واضح من التمريرة الأولى.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 31 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولار   ايلاينر انغلوت INGLOT Eyeliner Gel ايلاينر انغلوت يتميّز بلون البارز والقوي جداص الذي يظهر على العين من التمريرة الأولة يتحوّل إلى مات بعد دقيقة. سيزوّدكِ هذا الايلاينر بمكياج عيون حاد وجذاب.  تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 27 دولار   ايلاينر بوبي براون BOBBI BROWN Long-Wear Gel Eyeliner ايلاينر بوبي براون بتركيبته الجل يدوم لساعات من دون أن يتحرّك. استعيني بريشة رفيعة جداً ومحدّدة لتطبيق الايلاينر بكل سهولة وبطريقة مثالية.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 43 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 50 دولار     ايلاينر مارك جاكوبس MARC JACOBS Highliner Gel Crayon  هذا الايلاينر من مارك جاكوبس يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر أو كحل، أو حتى باستطاعتكِ عمل مكياج سموكي به، من خلال تطبيقه على الجفن ودمجه بريشة.  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 48 دولار    ايلاينر KVD BEAUTY Super Pomade Vegan Eyeliner هذا الايلاينر متوفر بـ11 لون من الأسود، البني، البنفسجي، الأزرق وغيرها. من هنا، اختاري اللون الذي يعجبكِ سواء كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، أنثوي أو مرح وكمّلي به مكياجكِ. تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 27 دولارايلاينر بوبي براون بتركيبته الجل يدوم لساعات من دون أن يتحرّك. استعيني بريشة رفيعة جداً ومحدّدة لتطبيق الايلاينر بكل سهولة وبطريقة مثالية.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 43 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 50 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

7- ايلاينر مارك جاكوبس MARC JACOBS Highliner Gel Crayon

إذا كنتِ تبحثين عن ايلاينر يدوم طويلاً ويمكن استخدامه بطرق مختلفة، فعليكِ حتماً اللجوء إلى الايلاينر الجل. يحتوي الايلاينر ذي تركيبة جل على الشمع بشكل خاص، كما أنّه غالباً ما يأتي مضاد للمياه ويدوم طيلة اليوم. يأتي هذا النوع من الآيلاينر إمّا على شكل قلم أو في علبة صغيرة وهو متعدّد الاستخدامات. أي يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر، كحل في العين أو حتى ايشادو من خلال دمجه بالريشة. إليكِ في ما يلي افضل المستحضرات لتختاري من بينها.  8 افضل ايلاينر جل  ايلاينر ميبلين MAYBELLINE Makeup Eyestudio Lasting Drama Gel Eye Liner ايلاينر ميبلين مرفق بريشة رفيعة تساعدكِ في تطبيق الجانح المثالي، كما أنها مناسبة لعمل تأثير السموكي. تركيبة هذا المستحضر مضادة للمياه وبالتالي يدوم لساعات وساعات من دون أن يسيل.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 23 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 14 دولار  ايلاينر ماك MAC Pro Longwear Fluidline Eye Liner ايلاينر ماك هذا يمكنكِ استخدامه لتطبيق مكياج سموكي، رسم ايلاينر أو حتى تعليم الحواجب. هو متوفّر بلونين وبالتالي يمكنكِ الاختيار التدرّج المناسب لكِ والذي يكمّل إطلالتكِ بطريقة مثالية.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 27 دولار  ايلاينر ستيلا STILA Smudge Pot هذا الايلاينر يدوم طيلة النهار من دون أن يسيل أو يتخرّب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تطبيقه داخل العين وعلى الجفن لعمل مكياج السموكي وبالتالي هو متعدد الاستخدامات.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 22 دولار  ايلاينر HOURGLASS 1.5 MM Mechanical Gel Eyeliner ايلاينر اورغلاس يأتي على شكل قلم رفيع جداً بحجم 1.55 مم وبالتالي هو سهل الاستخدام جداً. بالإضافة إلى ذلك، تركيبة الجل تنزلق بسهولة على العين وتظهر بشكل واضح من التمريرة الأولى.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 31 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولار   ايلاينر انغلوت INGLOT Eyeliner Gel ايلاينر انغلوت يتميّز بلون البارز والقوي جداص الذي يظهر على العين من التمريرة الأولة يتحوّل إلى مات بعد دقيقة. سيزوّدكِ هذا الايلاينر بمكياج عيون حاد وجذاب.  تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 27 دولار   ايلاينر بوبي براون BOBBI BROWN Long-Wear Gel Eyeliner ايلاينر بوبي براون بتركيبته الجل يدوم لساعات من دون أن يتحرّك. استعيني بريشة رفيعة جداً ومحدّدة لتطبيق الايلاينر بكل سهولة وبطريقة مثالية.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 43 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 50 دولار     ايلاينر مارك جاكوبس MARC JACOBS Highliner Gel Crayon  هذا الايلاينر من مارك جاكوبس يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر أو كحل، أو حتى باستطاعتكِ عمل مكياج سموكي به، من خلال تطبيقه على الجفن ودمجه بريشة.  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 48 دولار    ايلاينر KVD BEAUTY Super Pomade Vegan Eyeliner هذا الايلاينر متوفر بـ11 لون من الأسود، البني، البنفسجي، الأزرق وغيرها. من هنا، اختاري اللون الذي يعجبكِ سواء كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، أنثوي أو مرح وكمّلي به مكياجكِ. تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 27 دولارهذا الايلاينر من مارك جاكوبس يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر أو كحل، أو حتى باستطاعتكِ عمل مكياج سموكي به، من خلال تطبيقه على الجفن ودمجه بريشة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 48 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

8- ايلاينر KVD BEAUTY Super Pomade Vegan Eyeliner

إذا كنتِ تبحثين عن ايلاينر يدوم طويلاً ويمكن استخدامه بطرق مختلفة، فعليكِ حتماً اللجوء إلى الايلاينر الجل. يحتوي الايلاينر ذي تركيبة جل على الشمع بشكل خاص، كما أنّه غالباً ما يأتي مضاد للمياه ويدوم طيلة اليوم. يأتي هذا النوع من الآيلاينر إمّا على شكل قلم أو في علبة صغيرة وهو متعدّد الاستخدامات. أي يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر، كحل في العين أو حتى ايشادو من خلال دمجه بالريشة. إليكِ في ما يلي افضل المستحضرات لتختاري من بينها.  8 افضل ايلاينر جل  ايلاينر ميبلين MAYBELLINE Makeup Eyestudio Lasting Drama Gel Eye Liner ايلاينر ميبلين مرفق بريشة رفيعة تساعدكِ في تطبيق الجانح المثالي، كما أنها مناسبة لعمل تأثير السموكي. تركيبة هذا المستحضر مضادة للمياه وبالتالي يدوم لساعات وساعات من دون أن يسيل.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 23 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 14 دولار  ايلاينر ماك MAC Pro Longwear Fluidline Eye Liner ايلاينر ماك هذا يمكنكِ استخدامه لتطبيق مكياج سموكي، رسم ايلاينر أو حتى تعليم الحواجب. هو متوفّر بلونين وبالتالي يمكنكِ الاختيار التدرّج المناسب لكِ والذي يكمّل إطلالتكِ بطريقة مثالية.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 27 دولار  ايلاينر ستيلا STILA Smudge Pot هذا الايلاينر يدوم طيلة النهار من دون أن يسيل أو يتخرّب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تطبيقه داخل العين وعلى الجفن لعمل مكياج السموكي وبالتالي هو متعدد الاستخدامات.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 22 دولار  ايلاينر HOURGLASS 1.5 MM Mechanical Gel Eyeliner ايلاينر اورغلاس يأتي على شكل قلم رفيع جداً بحجم 1.55 مم وبالتالي هو سهل الاستخدام جداً. بالإضافة إلى ذلك، تركيبة الجل تنزلق بسهولة على العين وتظهر بشكل واضح من التمريرة الأولى.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 31 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولار   ايلاينر انغلوت INGLOT Eyeliner Gel ايلاينر انغلوت يتميّز بلون البارز والقوي جداص الذي يظهر على العين من التمريرة الأولة يتحوّل إلى مات بعد دقيقة. سيزوّدكِ هذا الايلاينر بمكياج عيون حاد وجذاب.  تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 27 دولار   ايلاينر بوبي براون BOBBI BROWN Long-Wear Gel Eyeliner ايلاينر بوبي براون بتركيبته الجل يدوم لساعات من دون أن يتحرّك. استعيني بريشة رفيعة جداً ومحدّدة لتطبيق الايلاينر بكل سهولة وبطريقة مثالية.  تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 43 دولار  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 50 دولار     ايلاينر مارك جاكوبس MARC JACOBS Highliner Gel Crayon  هذا الايلاينر من مارك جاكوبس يمكن تطبيقه على شكل ايلاينر أو كحل، أو حتى باستطاعتكِ عمل مكياج سموكي به، من خلال تطبيقه على الجفن ودمجه بريشة.  تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 48 دولار    ايلاينر KVD BEAUTY Super Pomade Vegan Eyeliner هذا الايلاينر متوفر بـ11 لون من الأسود، البني، البنفسجي، الأزرق وغيرها. من هنا، اختاري اللون الذي يعجبكِ سواء كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، أنثوي أو مرح وكمّلي به مكياجكِ. تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 27 دولار

هذا الايلاينر متوفر بـ11 لون من الأسود، البني، البنفسجي، الأزرق وغيرها. من هنا، اختاري اللون الذي يعجبكِ سواء كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، أنثوي أو مرح وكمّلي به مكياجكِ.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 27 دولار
Shop Now