طلاء الأظافر يلعب دوراً مهمّاً في إطلالتكِ الجماليّة، إذ يزيدها جاذبيّة، أناقة وترتيباً. سواء كنتِ تفضّلين ألوان مناكير داكنة، نيود أو غيرها... ستجدين حتماً الموديل الذي يتماشى مع ستايلكِ وأسلوبكِ. قد تعتقدين أن تطبيق موديلات مناكير في المنزل أمر مستحيل، لذا قد تختارين تطبيق لون واحد في كلّ مرّة، لكن من الممكن أن تكوني مخطئة. فباتباع خطوات وحيل بسيطة يمكنك تطبيق الكثير من الموديلات بنفسك. ربما ستحتاجين إلى التمرّس، وقد لا تتقنين كلّ الموديلات من المرّة الأولى، لكن لا تستسلمي واختاري تصاميم سهلة لتطبقيها وجرّبي عدّة مرّات. من هنا، قررنا أن نجمع لك أكثر من موديل مناكير مبتكر، كما سنزوّدك بحيل تمكّنك من تطبيق التصميم بأسهل طريقة ممكنة. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل. 

موديلات مناكير مبتكرة وحيل لتطبيقها

كثيرة هي الموديلات التي يمكنك تطبيقها، في الفيديو أعلاه جمعنا لك أكثر من مقطع يظهر لك طريقة تطبيق طلاء أظافر بطرق متعددة ومختلفة. فإذا كنت تفضلين الموديلات الناعمة والبسيطة، ستجدين أكثر من تصميم يناسبك. يمكنكِ أن تكسري من كلاسيكية هذا الموديل وأن تلجئي إلى بعض الحبيبات البراقة التي ستعطي لمسة من الجاذبية مع الإبقاء على نعومة التصميم. 

فضلاً عن ذلك، يمكنك تجربة الموديلات التي تتداخل فيها خطوط ورسومات مختلفة. للتاّكد من الحصول على خط محدّد، الجئي إلى الشرائط الرفيعة المخصصة للأظافر. في الفيديو أعلاه، ستجدين أكثر من موديل لتستوحي منه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ أن تلجئي إلى الموديل الذي يرتكز على تموّج الألوان بمختلف التدرجات. هذا الموديل المبتكر والإستثنائي، قد تعتقدين أنه صعب التطبيق إلّا أنه العكس. شاهدي الفيديو أعلاه لتتعرفي على طريقة سهلة لتطبيق موديل أظافر بتموّجات ألوان مختلفة. 

في الفيديو أعلاه، موديلات طلاء أظافر وحيل لتطبيقها.