تطبيق طلاء الأظافر قد يُعتبر مهمّة صعبة لدى بعض النساء! منهنّ قد يجدنَ صعوبة في تزيين أناملهنّ بهذا المستحضر الجمالي وأخريات قد لا يجدنَ الوقت الكافي للقيام بهذه الخطوة. سواء كنتِ من هذه الفئة أو تلك، فلقد وجدنا لكِ وسيلة سهلة لتزيين أظافركِ من دون أن تواجهي أي مشكلة، ألا وهي تطبيق الأظافر الاصطناعية المطبّعة والمطلية والمعروفة بـPress-On Nails.  تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل!

ما هي Press-On Nails؟

Press-On Nails هي عبارة عن أظافر اصطناعية مطلية وتكون أحياناً مطبّعة بالرسومات المرحة والعصرية. تجدين هذه المنتجات بألوان متعددة ونقشات متعددة، وذلك تناسباً مع ذوقكِ وأسلوبكِ. كما بإمكانكِ أن تجديها بالطول الذي تريدينه.

كيف تطبّقين Press-On Nails؟

  • قومي بقصّ أظافركِ بأقصر طول ممكن وذلك لتجنّب ملامسة الظفر الطبيعي للإصطناعي.
  • استخدمي مسحة القطن لدفع الجلد الميت الموجود على الأظافر من الأسفل.
  • ضعي الصمغ الخاص بالأظافر الاصطناعية على المنتجات وعلى أظافركِ الطبيعية أيضاً، من ثمّ طبّقي الأظافر الاصطناعية على أناملكِ. احرصي على وضع الظفر الاصطناعي عند بداية الإظفر الطبيعي ليتمّ تثبيته بطريقة صحيحة ومتينة.
  • بعد تطبيق الأظافر الإصطناعية المطلية على أناملكِ، من المفضّل أن تقومي ببردها وذلك كي تبدو طبيعية ومرتّبة.

منتجات أظافر اصطناعية ملونة أو ما تُعرف بـPress-On Nails

تطبيق هذه المنتجات على أظافركِ ستسهّل عليكِ حتماً عملية تزيين أظافركِ. أنتِ لن تضطري إلى إنتظار طلاء الأظافر ليجفّ، لن تواجهي مشكلة تلطّخها كما ستضيفي سحراً إلى أناملكِ بأسرع وقت ممكن. مهما كان ذوقكِ، فأنتِ ستجدين من دون شكّ منتجات أظافر اصطناعية مزيّنة بتدرّجات أو نقشات مناسبة لكِ. في ما يلي نقدّم لكِ منتجات Press-On Nails، اختاري منها الأنسب لكِ! 

إن كنتِ تفضّلين اللجوء إلى طلاء أظافر بلون موّحد، اختاري إذاً أظافر إصطناعية من Sarah's Sparkles Nails أو H&M أو Nova Nails. إن كنتِ تتمتّعين بأسلوب كلاسيكي وتحبّين تطبيق مناكير فرنسي، فمنتج Static Nails هو خياركِ الأنسب. للمزج بين أسلوبكِ الأنثوي والجذّاب في الوقت عينه، فانتقي أظافر اصطناعية تتميّز بالألوان البرّاقة تماماً مثل منتج Forever 21. أمّا لتسليط الضوء على أسلوبكِ الفريد من نوعه، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد الأظافر الإصطناعية المطبّعة على شكل رخام، تماماً مثل مستحضر Forever 21.

اظافر اصطناعية طلاء اظافرأظافر اصطناعية مطلية من Sarah's Sparkles Nails، تجدينها لدى Etsy.com 

اظافر اصطناعية طلاء اظافرأظافر اصطناعية مطلية من Forever 21

اظافر اصطناعية طلاء اظافرأظافر اصطناعية مطبعة من Forever 21

اظافر اصطناعية طلاء اظافرأظافر اصطناعية مطلية من H&M

اظافر اصطناعية طلاء اظافرأظافر اصطناعية مطلية من Static Nails، تجدينها لدى Nordstrom.com

اظافر اصطناعية طلاء اظافرأظافر اصطناعية مطلية من Nova Nails، تجدينها لدى Amazon.ae