TBH، أنا مهووسة بموديلات المناكير المميزة والترندي! وُلد هذا الشغف لديّ منذ سنتين، تحديداً اليوم الذي اكتشفت فيه حيل مناكير DIY على مواقع التواصل الإجتماعي أي كيفية تطبيق موديلات مناكير. قضيتُ وقتاً طويلاً، أتنقل من انستقرام إلى تيك توك أشاهد توتوريال عن المناكير وأجرّبها. لن أقول لكِ أنني نجحت من المرة الأولى في تطبيق موديلات المناكير المميزة، فشلت مرّات عدة لكن أخيراً، نجحت! Consistency is the key 

هكذا نجحت في تطبيق موديلات مناكير في المنزل

موديل مناكير بنقشة القلوب 

هذا الموديل سهل للغاية! ما عليك سوى تحضير دبوس صغير، أو طرف فرشاة، أو أي شيء له طرف دائري صغير. ضعيها في اللون الذي تريدينه ثم طبّقي نقطتين بجانب بعضهما البعض، وقومي بوصلهما حتى يتشكّل القلب، and there you go!

موديل مناكير بنقشة الحيوانات

لا يغشّكِ مظهر هذا الموديل، هو بغاية السهولة! ما عليكِ سوى تطبيق اللون الأساسي الذي تريدينه، انتظري كي يجفّ ثم قومي برسم خطوط عريضة عشوائية، ليس من الضروري أن يكون كل خط  كالآخر. There’s no room for error here

موديل مناكير بلونين

للقيام بهذا الموديل، قومي أولاً باختيار لونين، أنا اخترت البنفسجي والبرتقالي in love with blocking shades! قومي بتطبيق اللون الأول على جانب الظفر، انتظري كي يجفّ ثم قومي بتطبيق اللون الآخر على الجانب الثاني من الظفر.

موديل مناكير مموّج

Well، قد يبدو هذا الموديل الأصعب على الإطلاق، لكن انتظري قليلاً قبل أن تحكمي، سأزوّدك بالخطوات والتفاصيل. كل ما عليك فعله هو اختيار 3 ألوان مختلفة، ابدئي أولاً باللون الذي تريدين اعتماده في أسفل الظفر، اعتمدي خطوط متدرّجة الطول من أسفل الظفر إلى أعلاه، انتظر كي يجفّ وقومي باعتماد الخط الثاني ثم الثالث. ستحصلين على موديل أظافر رائع في لمح البصر!

موديل مناكير بنقشة الزهور

لتطبيق هذه الأزهار المميزة على أظافركِ، أحضري دبّوس صغير أو طرف فرشاة دائرية، ضعيها في اللون الذي تريدينه وقومي برسم دوائر صغيرة لتتشكل الزهرة لديكِ، كرّريها على قدر ما ترغبين لتحصلي على مناكير ترندي وصيفية 100%.