عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

تجربتي مع فاونديشن نارس مكياج كنتُ أبحث عن كريم أساس يجعل بشرتي تبدو نقية وجميلة أينما تواجدتُ، سواء في العمل أم خلال دعوة غداء أو عشاء، أو حتى عند التقاطي لصور السيلفي! بصفتي محرّرة جمال، فأنا غالباً ما أجرّب مستحضرات مكياج مختلفة لأختار في نهاية المطاف الأنسب لنوع بشرتي. من بين العديد من منتجات فاونديشن، إستخدمتُ كريم اساس نارس NARS Natural Radiant Longwear Foundation، الذي منحني نتيجة أكثر من رائعة: بشرة نضرة ومتوهّجة.

في الحقيقة، ما من امرأة تتمتّع ببشرة مثالية وأنا واحدة من هؤلاء النساء. لذلك، كنتُ أبحث عن كريم أساس يخفي مشاكل بشرتي وخصوصاً المسامات البارزة، لكن بشكل طبيعي، وفاونديشن نارس قد حقّق لي هدفي. صدقاً، استطاع هذا المنتج أن يوفّر تغطية شاملة وطبيعية لكل مشاكل بشرتي، كما أن تركيبته خفيفة الوزن وقابلة للدمج بسهولة. 

أيضاً، ما جعلني أقع في حب فاونديشن NARS Natural Radiant Longwear Foundation أكثر فأكثر، هو أنّه يدوم 16 ساعة من دون أن يسيل! كذلك، يمنح هذا المنتج بشرتي النعومة والرطوبة التي تحتاجها طيلة الوقت، إذ إنّه غني بمستخلصات توت العليق، التفاح والبطيخ.

تجربتي مع فاونديشن نارس مكياج فاونديشن NARS Natural Radiant Longwear Foundation، موجود لدى موقع NET-A-PORTER 

سعره: 42 دولار- 159 ريال سعودي- 156 درهم إماراتي

في ما يتعلّق بطريقة استخدام فاونديشن نارس Nars، فهي ولا أسهل. عادةً، أقوم بتطبيقه بواسطة فرشاة كابوكي Kabuki، وقد لاحظتُ أن هذا المنتج سهل الإنزلاق، لا يتكتّل ولا يظهر أيّة تشقّقات حتى بعد وضع طبقات عدّة منه. 

تجربتي مع كريم أساس NARS Natural Radiant Longwear Foundation، كانت فعلاً ناجحة، كما أن هذا المنتج بات واحد من أفضل مستحضرات المكياج المفضّلة لدي. وأنتِ، ما الذي تنتظرينه بعد للحصول عليه؟ أنصحكِ بتجربة هذا المنتج، شرط أن تختاري الفاونديشن المناسب للون بشرتكِ، فهناك 34 تدرّج. 

تجربتي مع فاونديشن نارس مكياج من اليمين إلى اليسار: قبل تطبيق فاونديشن نارس على بشرتي وبعد وضعه