عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

تريدين تطبيق ظلال عيون مثالي؟ عليكِ إذاً اختيار الأدوات اللازمة! للحصول على ايشادو ناجح، جميل وجذّاب، عليكِ من دون شكّ اللجوء إلى فرشاة مكياج ملائمة، تساعد في تطبيق هذا المنتج بكلّ حرفيّة وسهولة. من هنا، جمعنا لكِ في ما يلي فرش مكياج مخصّصة لتطبيق ظلال العيون، جميعها من موقع التسوّق هارفي نيكلز Harvey Nichols. اكتفشيها وتسوّقي التي تعجبكِ مباشرةً عبر موقعنا!

منتجات فرش مكياج لتطبيق الايشادو

فرشاة ايشادو HUDA BEAUTY Smoke & Smudge Eye Brush

فرش مكياج ايشدو ظلال عيونالسعر: 18 دولار – 67 ريال سعودي – 66 درهم إماراتي

فرشاة ايشادو من هدى بيوتي تتميّز برأسَيها المختلفين، الأوّل يساهم في تطبيق كونتور العين والثاني يساعد في مزج ظلال العيون. منتجان اجتمعا في واحد: سبب سيدفعكِ إلى شراء هذه الفرشاة من دون شكّ!

فرشاة ايشادو MARC JACOBS BEAUTY The Shadow Brush

فرش مكياج ايشدو ظلال عيونالسعر: 33 دولار – 123 ريال سعودي – 121 درهم إماراتي

فرشاة ظلال عيون من مارك جاكوبس بيوتي تمنحكِ مكياج عيون جذّاب، من دون تناثر الايشادو! كذلك، شعيرات هذه الفرشاة تساعد في توزيع ظلال العيون على كلّ الجفن.

فرشاة ايشادو LAURA MERCIER All Over Eye Colour Brush

فرش مكياج ايشدو ظلال عيونالسعر: 33 دولار – 123 ريال سعودي – 121 درهم إماراتي

فرشاة ايشادو من لورا مارسيه تتميّز برأسها المسطّح والحواف المشطوبة، التي تساهم في تطبيق لون ظلال عيون اساسي بكلّ دقّة وسهولة. كذلك، شعيراتها تلتقط أكبر كمّية ممكنة من الايشادو كما أنّها تمنع تكسّر البودرة. بالإضافة إلى ذلك، تساعد هذه الفرشاة في تطبيق ايشادو يدوم لأطول فترة ممكنة.

فرشاة ايشادو FENTY BEAUTY BY RIHANNA Precision Blending Brush 230

فرش مكياج ايشدو ظلال عيونالسعر: 26 دولار – 97 ريال سعودي – 95 درهم إماراتي

سواء أردتِ تطبيق ايشادو قوي أم ناعم، فرشاة فنتي بيوتي باي ريهانا ستؤمّن لكِ كل ما تريدينه! بفضل شعيراتها الناعمة، هذه الفرشاة تساعد في تطبيق ظلال عيون دقيق، مهما اختلفت الألوان أم النتائج التي تريدين الحصول عليها.

فرشاة ايشادو TOM FORD Eyeshadow Brush

فرش مكياج ايشدو ظلال عيونالسعر: 59 دولار – 221 ريال سعودي – 216 درهم إماراتي

فرشاة مكياج توم فورد تتميّز بالشعيرات الناعمة التي تنزلق بسهولة على الجفن، فتساهم في تطبيق ايشادو ناجح وجميل! كذلك، هذه الفرشاة تساعد في وضع مكياج عيون شامل يغطّي كلّ الجفن.

فرشاة ايشادو SISLEY PARIS Eyeshadow Shade Brush

فرش مكياج ايشدو ظلال عيونالسعر: 54 دولار – 202 ريال سعودي – 198 درهم إماراتي

بفضل شكلها المستدير، شعيراتها الكثيفة والثابتة، تتيح فرشاة سيلسي باريس فرصة تطبيق أم مزج ظلال العيون. لذا سواء أردتِ الحصول على عيون سموكي أم ايشادو ناعم، فهذه الفرشاة مناسبة لكِ!

فرشاة ايشادو BEAUTYBLENDER Shady Lady All-Over Eyeshadow Brush & Cooling Roller

فرش مكياج ايشدو ظلال عيونالسعر: 33 دولار – 123 ريال سعودي – 121 درهم إماراتي

فرشاة ظلال العيون من بيوتي بلندر تتميّز بشعيرات كثيفة ومتوسّطة الطول، تساعد في تطبيق الايشادو من دون تناثره. كذلك، الشعيرات تعمل بلطف على الجفن، وذلك بفضل تركيبتها الناعمة. السبب الإضافي الذي سيدفعكِ إلى شراء هذه الفرشاة، هو أنّها تتّسم أيضاً برأس ثاني يأتي على شكل رولر! هذا التفصيل يساعد في تهييء البشرة لتطبيق المكياج كما أنّه يعالج انتفاخ العيون.

فرشاة ايشادو CHANTECAILLE Shade and Sweep Eye Brush

فرش مكياج ايشدو ظلال عيونالسعر: 47 دولار – 176 ريال سعودي – 172 درهم إماراتي

شعيرات هذه الفرشاة مصنوعة من مواد طبيعية، لذا تعمل بكلّ لطف على الجفون من دون التسبّب بأيّة تهيّجات. كذلك، تساعد في التقاط أكبر كمية ممكنة من ايشادو وتطبيقه على الجفون، بطريقة دقيقة وناجحة.

فرشاة ايشادو DELILAH Eyeshadow Brush

فرش مكياج ايشدو ظلال عيونالسعر: 26 دولار – 97 ريال سعودي – 95 درهم إماراتي

هذه الفرشاة لتطبيق المكياج مناسبة لمنتجات ايشادو بودرة أم كريمية، كما أنّ شكلها المستدير يجعلها مثالية لمزج ظلال العيون أم تحديد محيط العين.