إلى جانب أجدد التصاميم التي تُعرض على منصّات عروض الأزياء، تبرز أيضاً بشكلٍ واضح آخر الصيحات الجماليّة التي ننتظرها بفارغ الصبر من موسمٍ إلى آخر. هذا الموسم، لقد برزت أشكال عدّة لتطبيق الآيلاينر أو الآيشدو، منها تطبيق هذين المستحضرين الجماليين أسفل العينين.

 

دور أزياء عدّة اختارت تطبيق الآيلاينر أو الآيشدو تحت عيني عارضات الأزياء، منها مَن اكتفت بوضع الآيلاينر تحت العينين فقط تماماً مثل J.W Anderson. كذلك، دار Jill Stuart اعتمدت هذه الطريقة وإنّما بشكلٍ جريء بعض الشيء إذ اختارت الآيلاينر الممتدّ حتى خارج العينين. دور أزياء أخرى طبّقت الآيلاينر فوق الجفن وتحت العين سوياً تماماً مثل Port 1961. إضافةً إلى ذلك، الآيلاينر البرّاق والملوّن تحت العينين كان له حصّة بارزة على وجوه عارضات الأزياء تماماً مثل لوك Ralph & Russo وUlla Johnson.

 

من جهةٍ أخرى، دور أزياء عدّة طبّقت الآيشدو أسفل العينين وفوق الجفن معاً، تماماً مثل Tadashi Shoji فنرى في لوك العارضة أنّ الدار طبّقت هذا المستحضر الجمالي باللون الأزرق، صيحة جريئة وملفتة في الوقت عينه. كذلك، دار Giorgio Armani طبّقت الآيشدو الأسود أسفل العينين وعمدت على وضعه أيضاً فوق الجفن.

 

صيحة تطبيق الآيلاينر أو الآيشدو أسفل العينين ليست جديدة، فأنتِ قد تكوني قد لجأت إلى هذا الموديل مرّة في حياتكِ على الأقلّ، وإن لم تلجئي إليه بعد فحان الوقت لذلك!

 

إليكِ أدناه صور آيلاينر وآيشدو أسفل العينين. 

 

اقرئي أيضاً: الآيلاينر الرفيع الممتدّ حتى خارج الجفن: صيحة رائجة جداً هذا الربيع

7 آيلاينر لا يتجاوز سعرها الـ12 دولار لرسم عين جذّاب يدوم طويلاً

 

Adam Selman

Coach 

Emporio Armani

Giorgio Armani

Jill Stuart

J.W Anderson

Ports 1961

Ralph & Russo

Tadashi Shoji

Ulla Johnson