قد تعرفين حتماً ما هي أهميّة تطبيق البرايمر على الوجه، فهو يهيّئ البشرة لتطبيق منجات المكياج كما يلعب دوراً مهمّاً في تثبيت المكياج لفترة أطول. تطبيق البرايمر لا يقتصر فقط على بشرة الوجه، بل من الضروري استخدامه أيضاً على الحواجب، جفون العيون، الشعر، وحتّى الرموش! لقد سبق وأن عرّفناكِ على أهميّة برايمر الحواجب، برايمر ظلال عيون، برايمر الشعر، وفي هذا المقال سنكشف لكِ عن ضرورة تطبيق برايمر الرموش. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل. 

أهميّة تطبيق برايمر الرموش

تطبيق منتج برايمر الرموش قبل وضع الماسكرا أمر ضروريّ في الروتين الجمالي، فهذه الخطوة أساسيّة للحصول على رموش طويلة وكثيفة. كذلك، هذا المنتج يعمل على تحضير الرموش وامتصاص الزيوت منها، ممّا يجعل الماسكرا يدوم طيلة اليوم. هذا وتحتوي بعض منتجات برايمر الرموش على مكوّنات تغذّي الشعيرات، لتكثّفها وتطيلها. 

لضمان مكياج عيون جميل ويدوم طويلاً، وللإهتمام بصحّة رموشكِ، جمعنا لكِ أدناه 6 مستحضرات برايمر الرموش حتّى تختاري منها ما تريدين:

DIOR Diorshow Maximizer 3D Triple volume plumping lash primer

برايمر الرموش ديوريعمل برايمر رموش ديور على تهييء الرموش للماسكرا، ولجعل هذا المنتج يدوم طويلاً. كذلك، يساعد برايمر الرموش على تكثيف الرموش وتجعيدها بشكلٍ لافت وجميل.

URBAN DECAY Subversion Lash Primer

برايمر الرموش أوربان ديكاييحتوي برايمر رموش اوربان ديكاي على الفيتامين E الذي يرطّب الرموش ويكثّفهم، إضافةً إلى مادّة البانثينول التي تقوّي بصيلات الرموش وتطيلهم. كما يساعد هذا المنتج على المحافظة على الماسكرا لأطول فترة ممكنة.

CLINIQUE Lash Building Primer

برايمر الرموش كلينيكبرايمر رموش كلينيك يرطّب الشعيرات الجافّة كما يهيّئ الرموش لتطبيق الماسكرا لجعله يدوم طويلاً. إنّه خالي من الزيوت، السولفات، البارابين والفثالات.

SEPHORA COLLECTION LashCraft Lash Primer

برايمر الرموش سيفورابرايمر رموش سيفورا يمنح الرموش مظهراً ممتلئاً إضافةً إلى أنّه يجعل الماسكرا يدوم طويلاً، يمنع تلطّخه وتقشّره.

SMASHBOX Photo Finish Lash Primer

برايمر الرموش سماشكبوكس يجعل برايمر رموش سماشبوكس الماسكرا يدوم طويلاً كما يساهم في إطالة الشعيرات. هذا ويمنع هذا المستحضر الماسكار من التقشير والتلطّخ. 

TARTE Opening Act Lash Primer

برايمر الرموش تارتبرايمر رموش تارت يحضّر الرموش لتطبيق الماسكرا، يكثّفها ويجعّد الشعيرات. كذلك، يمنح هذا المنتج العيون نظرة مشرقة لا مثيل لها.