مستحضر موجود في حقيبة كل سيّدة سواء تحبّ تطبيق المكياج أم لا، فالماسكارا هي السرّ وراء تلك الرموش الطويلة والكثيفة، لكنّ المسألة لا تتوقّف عند هذا الحد. ماذا لو أخبرناكِ أنّكِ وبواسطة هذا المنتج البسيط ستتمكّنين من الحصول على عينين أكثر اتّساعاً وأكبر؟ كوني خبيرة في تطبيق المكياج، وتعلّمي بالخطوات كيفيّة تطبيق تقنيّة الـStamping لتحصلي على نظرات ساحرة وأكثر جاذبيّة.

 

ستحتاجين إلى:

  • الماسكارا المفضّلة لديكِ.
  • مجعّد الرموش.
  • ثوانٍ قليلة من وقتكِ.

 

4 خطوات طبّقيها لنتيجة مذهلة: 

نادراً ما تستخدمين مجعّد الرموش؟! أنتِ مخطئة في استبعاد هذه الخطوة من روتينكِ الجماليّ. اضغطي رموشكِ به لثوانٍ قليلة مرّة عند الطرف الخارجيّ للعين ومرّة عند الوسط، واحصلي على عينين أكثر تيقّظاً واتّساعاً بشكلٍ فوريّ.

 

بالطريقة المعتادة والأكثر تداولاً، طبّقي الماسكارا على رموش الجفن العليا والسفلى، ثمّ مرّريها على الرموش عند طرف العين الخارجيّ.

 

عند تطبيق هذه الخطوة، يمكنكِ استخدام ماسكارا أخرى أو إعادة الريشة إلى الأنبوب للحصول على كميّة جديدة من الماسكارا.
بلطف، قومي بالضغط بواسطة الريشة على جذور الرموش ومنبتها. هذه الحيلة تجعل رموشكِ تبدو أكثر كثافةً بعيداً عن عنصر المبالغة وتراكم طبقات الماسكارا فوق بعضها البعض. إلى جانب ذلك، هذه الخطوة تمنحكِ لمسة الآيلاينر من دون تطبيقه خصوصاً إن كانت مساحة الجفن العلويّ صغيرة، ممّا يحافظ على شكل عين أكبر.

 

امسكي ريشة الماسكارا بشكلٍ عاموديّ، ومرّري الطرف الخارجيّ منها على الرموش لتمشيطها وتحديدها. احرصي على أن لا تكون كميّة الماسكارا متراكمة على رأس الريشة.

 

النتيجة، ما رأيكِ؟


حرّكي الخطّ الفاصل يميناً وشمالاً لتريّ الفرق قبل وبعد.