الألوان المضيئة والقوية تكسح منصات عروض خريف وشتاء 2018- 2019 سواء كانت في الأزياء وحتى في المكياج. التنسيقات غير المتوقعة في الألوان هي واحدة من أبرز الصيحات الجمالية في المكياج لهذا الموسم. الأزرق والبرتقالي، الأحمر والأصفر الذهبيّ وغيرها من الثنائيات، شكّلت مزيج ألوان استثنائي لم ترينه من قبل. صحيح أن دمج هذه الألوان في المكياج قد يبدو غريب وجريء بالنسبة لكِ، إلاّ أن تنسيقها بالأساليب التي سنعرضها عليكِ أدناه سيجعلك تحبينها حتماً. 

  • الأزرق لمكياج العيون والبرتقالي لأحمر الشفاه

الأزرق والبرتقالي لونان يتناسقان تماماً في الأزياء والأكسسوارات والآن يظهران في مكياج خريف 2018. الجئي إلى الآيلاينر الأزرق الرائج جداً في الآونة الأخيرة، ارسميه على شكل عيون القطّة ونسقيه مع أحمر الشفاه البرتقالي المائل إلى كوراي. يمكنكِ وضع الآيلاينر إما فوق الجفن أم تحت العين.

  • الأزرق والزهري لمكياج العيون

مكياج عيون أزرق تناسق مع مختلف الألوان هذا الموسم وقد شكل دمجه مع اللون الزهري في العيون، ثنائي مميز، يمنح مكياجكِ لمسة ناعمة واستثنائية في الوقت نفسه ويمكنكِ تطبيقه بـ3 طرق. اختاري الآيشادو الزهري لوضعه على الجفن ونسقيه مع الآيشادو الأزرق لوضعه فوق الجفن. طريقة أخرى لتطبيق هذا الثنائي، تكمن في وضع آيشادو زهريّ فوق العين وتنسيقه مع آيلاينر أزرق تحت العين. بالنسبة لأحمر الشفاه، الجئي إلى الألوان الحيادية.

  • الأصفر الذهبيّ والأحمر

في حال أردتِ اتباع صيحة تنسيقات الألوان غير الإعتيادية في المكياج وبالوقت عينه أردتِ لوك أقل جرأة مائل إلى الكلاسيكيّة، اختاري آيشادو أصفر ذهبيّ للعيون ونسقيه مع أحمر الشفاه ذات اللون الأحمر بمختلف تدرجاته.

  • تنسيقات ألوان شديدة الجرأة

لمكياج أكثر جرأة، اختاري لون برتقالي لمكياج العيون وطبقيه على الجفن وأسفل العين. نسّقيه مع أحمر الخدود الزهريّ والجئي إلى أحمر الشفاه الأسود.
مكياج آخر يرتكز على دمج لونيّ الأزرق والأصفر بالآيشادو بالطريقة التالية: ضعي الأصفر على الزاوية الداخلية من العين وامزجيه مع الأزرق باتجاه الجفن العلويّ. بالنسبة لأحمر الشفاه، اختاري أيضاً ألوان داكنة مائلة إلى الأسود لإطلالة جريئة.


اقرئي أيضاً: 3 صيحات جماليّة على كلّ سيّدة عربية اعتمادها حالياً بحسب خبير المكياج بسّام فتّوح

ألوان مكياج عيون رائجة في خريف وشتاء 2018-2019