إن كنتِ من النساء اللواتي لا يتقن كيفية تنظيف الحواجب ورسمها، فهذا المقال سيساعدكِ كثيراً. سنقدّم لكِ أجدد 6 مجموعات مكياج تحتوي على أدوات يمكنكِ الإستعانة بها لتحصلي على حاجبين كثيفين ومرتبين. ملقط شعر، قلم تحديد، ماسكرا حواجب، أداة للتمشيط وغيرها من الأدوات ستجدينها كلّها في مجموعة واحدة.

BENEFIT COSMETICS Brow Superstars

حواجب رسم حاجب مكياجتحتوي مجموعة رسم الحواجب بينيفيت على 6 أدوات وهي قلم لرسم الحواجب، آخر لتحديدها، جل لتلوينها، جل مغذي، ماسكرا للتمشيط وأداة على شكل ملقط للتنظيف. تختلف الأقلام المحددة للحاجبين بلونها، إذ تجدين التدرّج البني الداكن، الفاتح والأشقر.

E.L.F 3 Piece Eyebrow Kit

حواجب رسم حاجب مكياجتتضمن مجموعة رسم حواجب ايلف 3 أدوات، آيشادو للتلوين مع بودرة للتثبيت، قلم تصحيح وقوالب تساعد في تحديد شكل الحاجبين بدقّة وبسهولة.

NYX Can’t Stop Won’t Stop Longwear Brow Kit

رسم حواجب مكياجمجموعة رسم الحواجب نيكس، هي عبارة عن منتج جديد ومبتكر، إذ إنه مصمّم على شكل عبوة صغيرة. تجدين فيه ريشة للتمشيط، قلم سائل للتلوين وفرشاة صغيرة لتوزيع اللون وجعل الحاجبين يبدوان كثيفين. هو متوفّر بـ9 تدرجات مختلفة.

KIKO MILANO Eyebrow Expert Palette

حواجب رسم حاجب مكياجإن كنتِ تبحثين عن مجموعة رسم حواجب صغيرة، ما عليكِ إلّا اللجوء إلى منتج كيكو ميلانو هذا. مؤلّف من 3 ألوان آيشادو مختلفة يمكنكِ مزجها مع بعضها، ريشة للتطبيق وأخرى للتمشيط.

ANASTASIA BEVERLYHILLS Best Brows Ever Kit

حواجب رسم حاجب مكياجمجموعة رسم حواجب اناستازيا بيفرلي هيلز تتضمن جل برايمر، جل ملوّن وقلم محدد مصمّم مع ريشة لتسريح الشعيرات. تجدينها بـ5 ألوان مختلفة، لتختاري التدرّج الذي يتلاءم مع لون الشعر والبشرة.

COVER GIRL Eyebrow Expert Palette

تتألّف مجموعة رسم حواجب كوفير جيلر من لونين آيشادو مع بودرة تساعدكِ في إتمام مهمّة خبز الحواجب بإحتراف. يأتي معها اداة مؤلّفة من ريشة كبيرة للخبز وأخرى للرسم.

نصائح للحصول على حواجب مثالية

بعد إختيار مجموعة مخصصة لرسم الحواجب، لا بدّ أن تلجئي إلى بعض النصائح التي تساعدكِ في إتمام مهمّتكِ الجمالية هذه بطريقة صحيحة.

  • لا تبالغي في إزالة الشعيرات
  • لا تستخدمي مرآة مكبّرة
  • نظّفي خطّاً واحداً من القسم السفلي
  • قومي بنتف حاجبيكِ بعد الاستحمام مباشرة
  • اعملي على قصّ الشعيرات الطويلة
  • لا تبالغي في تحديد حاجبيكِ
  • تجنّبي ملامسة المنتجات الجمالية لحاجبيكِ