close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سيلينا غوميز تطلق علامة المكياج الخاصّة بها Rare Beauty

سيلينا غوميز تطلق علامة المكياج الخاصّة بها Rare Beauty

بعد أشهر عدّة من الٳعلانات التشويقيّة، ها هي المغنية الأميركية سيلينا غوميز تطلق علامة مكياج خاصّة بها تحت ٳسم Rare Beauty. هذا الخط الٳنتاجي الأوّل لـSelena Gomez، يعطي شكلاً جديداً للجمال ويتميّز بأبعاد تسلّط الضوء على نفسية المرأة وشعورها بشكل جيّد حيال نفسها. ٳنها مجموعة مكياج نادرة، كما يرمز إسمها، منعشة وجديدة، تحمل رسالة عن المعاناة مع المشاكل النفسية.

مشروع المكياج Rare Beauty: مزيج بين الصحة النفسية والجمال

منذ صغرها، تأثرت سيلينا غوميز بوالدتها واعتبرتها مثالها الأعلى في كل ما كانت تقوم به. تحديداً حصل ذلك حين كانت تعمل أمها مع عارضات الأزياء كخبيرة مكياج، فعشقت من خلالها عالم المكياج والجمال.

أشارت المغنية إلى أنها أنشأت هذه العلامة التجارية لكي تتحدّى عالم الجمال الحالي: "لم أكن أريد أن أكون مغنيّة تطلق علامة تجاريّة خاصّة بها كسائر المغنيات". وأضافت:" مهمّتنا هي ٳعطاء شكل جديد للجمال، قبول الذات والصحة النفسية. حرصت على أن تكون Rare Beauty علامة تجارية قريبة من الناس، بسيطة وجميلة وأكثر من مجرّد مادّة".
تجدر الإشارة إلى أن الصحة النفسية استحوذت على جزء كبيرمن حياة Selena Gomez، فدخلت ٳلى مركز ٳعادة التأهيل للمعالجة النفسية. عانت سيلينا غوميز من الكآبة، القلق، ومرّت بفترة عصيبة بعد معاناتها مع مرض اضطراب ثنائي القطب، بالٳضافة الى ملاحقة عدسات الكاميرا لها يوميّاً وحياتها المكشوفة للعلن.

في شهر فبراير الفائت، كانت سيلينا غوميز قد أعلنت أنها ستدخل عالم الجمال من خلال ٳطلاق مشروع مميّز خاص بها. كتبت النجمة حينها: "أمضيت سنتين وأنا أعمل على مشروع مميّز ويمكنني القول رسميّاً أن Rare Beauty ستطلق في محلّات سيفورا حصريّاً في أميركا الشمالية هذا الصيف". منذ هذا الٳعلان، ظلّت سيلينا غوميز تنشر فيديوهات من وراء الكواليس عن كل ما يتعلّق بالعلامة التجارية.

أصبحت Rare Beauty متوفرة حصرياً في متاجر سيفورا وعلى تطبيق المتجر، حيث سيعود ريع قسم من المبيعات والأموال إلى جمعية Rare Impact Fund. هذه المؤسسة الخيرية أطلقتها سيلينا غوميز في عيد ميلادها الـ28، أي في شهر يوليو الفائت. تقدم الجمعية المساعدات للعناية بالصحة النفسية وتهدف إلى جمع 100 مليون دولار لخدمات الصحة النفسية في السنوات الـ10 المقبلة.

منتجات Rare Beauty التي تحتضن الجمال وتساعد على تقبّل العيوب

لعبت سيلينا غوميز دوراً أساسياً في اختيار وتطوير الشكل والمضمون لكل منتج. كما شدّدت على أن الشكل والمضمون يرمزان إلى النعومة والأمان اللذين تحتاج ٳليهما كل امرأة وهذا واضح من خلال اختيارها بشكل أساسي للألوان الهادئة.

سيلينا غوميز تطلق علامة المكياج الخاصّة بها Rare Beautyسيلينا غوميز تطلق علامة المكياج الخاصّة بها Rare Beauty

العلامة التجارية تضمّ 16 منتجاً من بينها 48 تدرّجات من الفاونديشن لتناسب جميع ألوان البشرة. أعطتنا Selena Gomez لمحة عنها في فيديو كليب أغنية Ice Cream. بالٳضافة إلى ذلك، أطلقت العلامة روج اسمه lip souffles بألوان مختلفة من بينها تدرّج الأحمر الذي تحبّه سيلينا غوميز التي أيضاً لا تخفي عشقها لكل أنواع احمر الشفاه. كما يتضمّن هذا الخط بلاشر وكونسيلر وغيرهما من المنتجات.

سيلينا غوميز تطلق علامة المكياج الخاصّة بها Rare Beautyسيلينا غوميز تطلق علامة المكياج الخاصّة بها Rare Beautyسيلينا غوميز تطلق علامة المكياج الخاصّة بها Rare Beauty

بعد ٳطلاقها لعلامتها الجمالية الأولى، تكون سيلينا غوميز قد انضمّت إلى عدد كبير من النجمات اللواتي أطلقن خط مكياج خاص بهنّ مثل ريهانا، فيكتوريا بيكهام، كايلي جينير، لايدي غاغا وغيرهنّ.