الحواجب حواجبالحواجب تلعب دور مهمّ في إنجاح أو فشل لوككِ الجمالي، إذ أنّ لها التأثير الأكبر والأقوى في الوجه بفضل قدرتها على تسليط الضوء على جمال العينين. حواجب كثيفة، ممشطة، رفيعة أم غيرها، تختلف أشكال الحواجب وتتعدّد من موسم إلى آخر. إن كنتِ تتساءلين ما هي أشكال الحواجب الرائجة هذا الموسم، فسنعرضها لكِ في هذا المقال: موديلات تتماشى مع كلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ، لذا ستجدين حتماً الشكل المناسب لكِ. لكن انتبهي! من الضروري الأخذ في عين الإعتبار شكل وجهكِ قبل اختيار موديل الحواجب الذي ترغبين بإعتماده.

اشكال حواجب رائجة في موسم ربيع وصيف 2020

حواجب بتأثير الظلال

هل تحبّين التمتّع بحواجب طبيعية ولكن تتمتّعين بشعيرات خفيفة في هذه المنطقة؟ تلوين الحواجب هو من أبرز الطرق التي ستساعدكِ في التمتّع بحواجب طبيعية وممتلئة في الوقت نفسه! يمكنكِ اللجوء إلى صيحة Shadow Effect أو حواجب بتأثير الظلال من خلال استخدام ظلال العيون أو بودرة الحواجب. انتبهي! من الضروري استخدام تدرّج بودرة مطابق للون الشعيرات وتطبيقه على كامل خطّ الحواجب من دون الخروج عنه، كي لا تقعي في فخّ لوك جمالي غير ناجح.

الحواجب حواجبAnna Suiالحواجب حواجبOscar De La Rentaالحواجب حواجبSelf Portraitالحواجب حواجبEmilia Wicksteadالحواجب حواجبCynthia Rowly

حواجب ممشطة

سواء كنتِ تتمتّعين بحواجب كثيفة أم لا، صيحة الحواجب الممشطة ستمنحكِ شعيرات أكثر كثافة ولوك طبيعي وجذّاب في الوقت نفسه! الجئي إلى جل الحواجب لتمشيط شعيرات الحواجب نحو الأعلى. إن كنتِ ترغبين بالتمتّع بحواجب كثيفة، يمكنكِ اللجوء إلى ماسكرا حواجب ملوّنة التي ستلوّن وتثبّت الشعيرات في الوقت نفسه!

ملاحظة: في حال كنتِ لا تمتلكين جل الحواجب، يمكنكِ الإستعانة بالماسكرا التي تطبّقينها على الرموش لتمشيط حاجبيكِ.

Brandon MaxwellMatty Bovan

الحواجب حواجبMuglerالحواجب حواجبVera Wang

حواجب رفيعة 

الحواجب الرفيعة برزت بشكلٍ لافت هذا الموسم. إن كنتِ تتمتّعين بأسلوب جريء، لا تتردّدي إذا في اختيار هذه الصرعة! ستحتاجين إلى استخدام الملقط بطريقة دقيقة للحصول على حواجب رفيعة ومحدّدة في الوقت نفسه.

الحواجب حواجبFendiالحواجب حواجبKocheالحواجب حواجبMoschinoالحواجب حواجبPrabal Gurungالحواجب حواجبSalvatore Ferragamo

حواجب طبيعية

هذا الموسم، اتركي حواجبكِ على الطبيعة أي من دون إزالة الشعيرات الزائدة أسفل الخطّ المحدّد! تجرّئي واتّبعي هذه الصيحة للتمتّع بإطلالة طبيعية وفريدة من نوعها في الوقت نفسه.

الحواجب حواجبDiorالحواجب حواجبOff-Whiteالحواجب حواجبProenza Schoulerالحواجب حواجبRalph & Russoالحواجب حواجبTom Ford

للمزيد من المواضيع عن صيحات الجمال، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن صيحات الجمال، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور