مجموعة Dior للخياطة الراقية لربيع 2020 التي سلّطت الضوء على قوّة المرأة، استحوذت على انتباه الجميع في أسبوع الموضة الباريسي. التصاميم الأنثويّة والعصريّة، المنكّهة بلمسة منمّقة غير تقليديّة، جسّدت التوجّه النسويّ بشكلٍ واضح. لم تنعكس قوّة المرأة فقط من خلال الأزياء، بل تجلّت أيضاً في نظرات العارضات من خلال مكياج العيون. "جمالكِ" دخلت إلى كواليس العرض حيث التقط المصوّر محمد سيف Mohamad Seif صور حصرية لمكياج العارضات.

اعتمد Peter Philips، المدير الإبداعي لـDior Make-Up، على الأسلوب البسيط مركّزاً على مكياج العيون ومسلّطاً الضوء على القوّة التي تتجلّى في هذا التفصيل من الوجه. من هنا، كان مكياج العيون موّحد لكلّ عارضات ديور، من خلال موديل ملفت ارتكز على خطّي آيلاينر متوازيين  باللون الأسود، من الأعلى والأسفل، ويتوسّطهما خطّ باللون الذهبي. لرسم الآيلاينر الأسود، استخدم بيتر فيليبس مستحضر DIOR Diorshow On Stage Liner in Matte Black . أمّا لتطبيق الخطّ الذهبي، فلجأ إلى باليت ظلال العيون DIOR Backstage Eye Custom Palette in Universal Neutral.

بعكس العيون الملفتة، أتت سحنة العارضات طبيعيّة ومشرقة وشفافهنّ بألوان حياديّة وهادئة. بالنسبة لكريم الأساس، استخدم Peter Philips مستحضر DIOR Backstage Face & Body Foundation الذي يتميّز بتركيبته الخفيفة التي تمنح البشرة مظهراً طبيعيّاً. كما لجأ إلى مصحّح العيوب DIOR Forever Skin Correct لإخفاء الشوائب مثل الهالات السوداء وغيرها. في ما يتعلّق بالبرايمر، فاستخدم DIOR Backstage Face & Body Primer الذي يهيّئ البشرة لتطبيق المكياج، يمنحها النضارة ويحافظ على ثبات المكياج لمدّة طويلة. أمّا بالنسبة للشفاه، فلجأ بيتر فيليبس إلى أحمر شفاه DIOR Lip Maximizer مستخدماً الألوان النيود لشفاه ممتلئة وطبيعيّة.

صور حصريّة من الكواليس للمكياج المعتمد في عرض مجموعة Dior للخياطة الراقية لربيع 2020، من تصوير Mohamad Seif

مكياج ديور كواليس مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2020مكياج ديور كواليس مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2020مكياج ديور كواليس مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2020مكياج ديور كواليس مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2020مكياج ديور كواليس مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2020مكياج ديور كواليس مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2020مكياج ديور كواليس مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2020مكياج ديور كواليس مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2020مكياج ديور كواليس مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2020