close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل تكون صيحة اظافر Milk Bath Nails بديل عن مناكير فرنسي؟

صيحة مناكير Milk Bath Nailsمصدر الصور: انستقرام esmexxnails

صيحات الموضة والجمال تتنوّع وتختلف حسب الأذواق، فالبعض يحبّذ الصيحات المتكلّفة والغنيّة بالتفاصيل، فيما يلجأ البعض الآخر إلى صيحات أبسط بأسلوبٍ مينماليّ. وكانت قد برزت صيحة مناكير Milk Bath Nails المينمالية للمرة الاولى منذ حوالي العامين في أعراس بعض النجمات مثل Nicola Peltz Beckham ومناسباتهنّ الخاصّة، لتعود اليوم بقوّة في موسم ربيع وصيف 2023، فهل ستكون بديلاً عن مناكير فرنسي؟ ستجدين كل التفاصيل وصور عن هذه الصيحة لتستوحي منها!

ما هي صيحة مناكير Milk Bath Nails؟

هي ليست كما يدلّ عليها إسمها، إذ أنّ الأظافر لا تنقع في الحليب لساعاتٍ كما يظنّ البعض. فهي عبارة عن مناكير اكريليك بلون الحليب الخافت والرقيق، يضاهي رفاهية حمام الحليب، لمن ترغب بأظافر بلونٍ حيادي، بسيطة وناعمة. وقد تختار عاشقات الطّبعات تزيين أظافر الأكريليك المطليّة بلون الحليب، بنقشات الأزهار أو ببتلاتها الجافّة. استوحيت هذه التقنيّة من حمام الحليب الفاخر والمريح المغطّس بالأزهار، الذي كان يُستخدم في العقود المنصرمة والقرون الماضية للشعور بالاسترخاء. فتماماً كما حمام الحليب المزيّن بالأزهار، ستطفو هذه البتلات على الاظافر المطليّة بلون الحليب الناعم.

مناكير Milk Bath Nailsمصدر الصور: انستقرام chelseas_nails

صيحة مناكير Milk Bathمصدر الصورة: انستقرام beauticleslk

صور مناكير اخضر فاتح

متى يمكن تطبيق مناكير Milk Bath Nails؟

لا شكّ في أنّ عودة صيحة مناكير Milk Bath Nails مع بداية موسم الربيع، دليلٌ على أنّها مناسبة لهذه الفترة. إذ الأزهار تبعث طاقة هذا الموسم بألوانها الزاهية والمشرقة. كما أنّ صيحة مناكير Milk Bath Nails خيار ممتاز لكلّ من تنوي الارتقاء بإطلالتها في يوم زفافها واعتماد اسلوب مناكير عروس بسيط وغير متكلّف، إنّما بعيد في الوقت نفسه عن مناكير فرنسي. كذلك، فمن الممكن اعتمادها في أيّ إطلالة كاجوال أثناء يومٍ عاديّ في العمل أو في خلال تلبية دعوة غداء أم عشاء مع الأصدقاء، فهي مثاليّة لأيّ مناسبة في ربيع وصيف 2023. كما من الضروريّ التنويه أنّه من الممكن اعتمادها في خلال حضورك أي عزومة افطار وسحور أو حفل زفافٍ.

أيّ شكل أظافر تناسبها مناكير Milk Bath Nails؟

لا تتطلّب هذه الصيحة طول أظافرٍ معيّناً لتطبيقها، فهي تليق بالأظافر الطويلة والمتوسّطة الطول والقصيرة، مهما اختلف شكلها أكانت دائريّة أو مربّعة أو حتّى مروّسة.

كم يستغرق تطبيق مناكير Milk Bath Nails من الوقت؟

كشفت خبيرة الأظافر العالمية Elle Gerstein خلال حديثها مع موقع Popsugar أنّ مدّة تطبيق اكريليك أظافر Milk Bath Nails تختلف بين امرأةٍ وأخرى، وذلك نظراً لطول الأظافر وسرعة التقنيّة. إلّا أنّه يمكن تلخيصها بساعة - ساعتين، على ألّا يتخطّى الوقت مدّة تطبيق الجل الاعتيادة وهي تستغرق حوالي ساعة ونصف.

رسومات مناكير الورود ستزيّن أظافركِ في ربيع 2023

نجمات اعتمدنَ صيحة مناكير Milk Bath Nails

كما ذكرنا أعلاه، ظهرت صيحة مناكير Milk Bath Nails منذ حوالي السنتين بعدما اعتمدتها نخبة من النجمات في حفلات زفافهنّ ومناسباتهنّ الخاصّة مثل: Jennifer Lopez خلال جولتها الصحافية لفيلمها الأخير Marry Me، وNicola Peltz Beckham التي اعتمدت هذه الصيحة في حفل زفافها من Brooklyn Beckham، حسب ما كشف خبير الأظافر العالمي Tom Bachik، والتي زيّنها بأنامله عبر طلاء أظافر حياديّ خافت اللّون شبيه بلون الحليب مع لمسة ناعمة من اللون الزهريّ.

هؤلاء النجمات لسنَ الوحيدات فقد لجأت غيرهنّ الى هذه الصيحة المميزة مثل Kylie Jenner وHailey Bieber وMargot Robbie وLily Aldridge وSimone Biles وBella Hadid في العام 2022. أمّا في الآونة الأخيرة فقد اعتمدت النجمة Rita Ora هذه الصيحة التي طبّقتها لها خبيرة الأظافر في لوس أنجلوس Lisa Kon، بالإضافة إلى Sofia Carson التي لجأت إلى هذا المناكير للترويج لفيلمها عبر نيتفليكس Purple Hearts.

هل تكون صيحة اظافر Milk Bath Nails بديل عن مناكير فرنسي؟مصدر الصورة: Pinterest

هل تكون صيحة اظافر Milk Bath Nails بديل عن مناكير فرنسي؟مصدر الصورة: انستقرام Tom Bachik

مناكير العروس هايلي بيبرمصدر الصورة: انستقرام Tom Bachik

صور مناكير Milk Bath Nails لتستوحي منها

في هذا الإطار، إليك باقة من خيارات مناكير Milk Bath Nails لتستوحي منها. فإذا كنت تميلين إلى الستايل المينيامالي طبّقي اكريليك بلون الحليب الهادئ والحياديّ. بينما إذ كنت ترغبين بإضافة جرعة من الأنوثة على إطلالتك، فاعتمدي صيحة Milk Bath Nails المزيّنة ببتلات الأزهار الملوّنة والمنعشة. وإذا كنت من محبّات اللّمسات المتلألئة، فبإمكانك اعتماد هذه المناكير مع بعض البريق البارز.

مناكير Milk Bath Nailsمصدر الصورة: انستقرام beautybynoon

هل تكون صيحة اظافر Milk Bath Nails بديل عن مناكير فرنسي؟مصدر الصورة: thezoereport Pinterest

مناكير Milk Bath Nailsمصدر الصور: انستقرام fanni_nails2

افكار مناكير Milk Bath Nailsمصدر الصور: انستقرام frida.e.nails

مناكير Milk Bath Nailsمصدر الصور: انستقرام glaminc_bristol

مناكير Milk Bath Nailsمصدر الصور: انستقرام hheather_nails

مناكير Milk Bath Nailsمصدر الصور: انستقرام marismanis

صيحة مناكير Milk Bath Nailsمصدر الصورة: انستقرام nailcore_studio

افكار اظافر Milk Bath Nailsمصدر الصورة: انستقرام sakura_aesthetics_ltd

صيحة مناكير Milk Bath Nails مصدر الصورة: انستقرام nailsbytiabella

صيحة مناكير Milk Bath Nails مصدر الصورة: انستقرام nailzby_samm

صيحة مناكير Milk Bath Nails مصدر الصورة: انستقرام sjpolished

صيحة مناكير Milk Bath Nails مصدر الصورة: انستقرام jen.the.nail.lady

صيحة مناكير Milk Bath Nails مصدر الصورة: انستقرام trapsanailedit