close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل موديلات مكياج سموكي، لتستوحي منها في عيد الحب 2022

أجمل موديلات مكياج سموكي، لتستوحي منها في عيد الحب 2022في عيد الحب 2022، ما رأيكِ أن تلجئي إلى مكياج عيون سموكي؟ هذا الموديل يمنحكِ لمسة جذابة ومنمّقة لا يمكن إشاحة النظر عنكِ، كما أنّه مناسب تماماً للأجواء الرومانسية في الفالنتاين. من هنا لتسحري زوجكِ بجمالكِ، جمعنا لكِ صور مكياج سموكي من النجمات والفاشينيستا، هذا إلى جانب لوكات من صفحات إنستقرام وبنترست، لتستوحي منها.

صور مكياج سموكي، استوحي منها لليلة عيد الحب 2022

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الجريء، فلا تتردّدي في اختيار مكياج سموكي ذي تدرّجات قوية. في حال كنتِ تبحثين عن الموديل التقليدي أي ميك اب العيون المتميّز بالآيشادو الأسود أو البني، فاستوحي من مكياج كل من إليسا أو سيرين عبد النور.

أيضاً إلجئي إلى ميك اب سموكي يرتكز على ظلال عيون بألوان مرحة مثل البنفسجي، الأزرق، البرغندي وغيرها. هذه الموديلات ستضيف من دون شكّ جرعة من الجاذبية والإنتعاش إلى مكياجكِ في يوم الفالنتاين 2022. استوحي مثلاً من لوك كلّ من بلقيس فتحي وليلي كولينز Lily Collins.

كذلك، باستطاعتكِ تطبيق ايشادو برّاق عند المنطقة الوسطى من الجفن أو عند الزاوية الداخلية من العين، مثل لوك فانيسا هادجينز Vanessa Hudgens. اعتمدت تدرّجات عدة من اللون البنفجسي مع القليل من الآيشادو الفضي اللامع.

من جهة أخرى وعند وضع مكياج سموكي، يمكنكِ إمّا تطبيق ظلال العيون أو الكحل على خطّ الرمش السفلي مثل ميك اب مهيرة عبد العزيز، إمّا ترك هذه المساحة خالية من منتجات الميك اب. الطريقة الأخيرة تتناسب معكِ من دون شكّ إن كنتِ تفضّلين اللجوء إلى مكياج سموكي ناعم. كذلك، لا تنسي تطبيق الماسكارا عند الإنتهاء من تطبيق الايشادو. فهذا المنتج يلعب دور مهمّ في جعل الرموش تبدو طويلة وكثيفة أكثر، كما أنّه يكمّل أي مكياج عيون بطريقة جذّابة.

ميساء مغربي في مكياج سموكي عيد الحب 2022ميساء مغربي

بلقيس فتحي في مكياج سموكي عيد الحب 2022بلقيس فتحي

 في مكياج سموكي عيد الحب 2022سيرين عبدالنور

 مهيرة عبد العزيز في مكياج سموكي عيد الحب 2022مهيرة عبد العزيز

ياسمين صبري في مكياج سموكي عيد الحب 2022ياسمين صبري

لجين عمران في مكياج سموكي عيد الحب 2022لجين عمران

 نجوى كرم في مكياج سموكي عيد الحب 2022نجوى كرم

شيرين عبد الوهاب في مكياج سموكي عيد الحب 2022شيرين عبد الوهاب

 إليسا في مكياج سموكي عيد الحب 2022إليسا

سندس القطان في مكياج سموكي عيد الحب 2022سندس القطان

فانيسا هادجينز في مكياج سموكي عيد الحب 2022Vanessa Hudgens

جينيفير لوبيز في مكياج سموكي عيد الحب 2022Jennifer Lopez

ليلي كولينز في مكياج سموكي عيد الحب 2022Lily Collins

أجمل موديلات مكياج سموكي، لتستوحي منها في عيد الحب 2022من حساب Eye-Deal Makeup Looks على بنترستأجمل موديلات مكياج سموكي، لتستوحي منها في عيد الحب 2022من حساب Fashionisers على بنترستأجمل موديلات مكياج سموكي، لتستوحي منها في عيد الحب 2022من حساب Itakeyou Wedding على بنترستأجمل موديلات مكياج سموكي، لتستوحي منها في عيد الحب 2022من حساب Natascha Lindemann على بنترستأجمل موديلات مكياج سموكي، لتستوحي منها في عيد الحب 2022من حساب The Mommy Mess على بنترستأجمل موديلات مكياج سموكي، لتستوحي منها في عيد الحب 2022من حساب We Heart It على بنترستأجمل موديلات مكياج سموكي، لتستوحي منها في عيد الحب 2022من صفحة makeupbylauramartinez1@ على انستقرامأجمل موديلات مكياج سموكي، لتستوحي منها في عيد الحب 2022من صفحة alexandra_anele@ على انستقرامأجمل موديلات مكياج سموكي، لتستوحي منها في عيد الحب 2022من صفحة anitasoleckamakeup@ على انستقرامأجمل موديلات مكياج سموكي، لتستوحي منها في عيد الحب 2022من صفحة livmadorma@ على انستقرامأجمل موديلات مكياج سموكي، لتستوحي منها في عيد الحب 2022من صفحة malvina_isfan@ على انستقرامأجمل موديلات مكياج سموكي، لتستوحي منها في عيد الحب 2022من صفحة ornellaurso@ على انستقرام

متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين.