مناكير منكير طلاء اظافرها قد بدأ فصل الخريف حاملاً معه صيحات متعدّدة في عالمَي الموضة والجمال تتماشى مع كلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ. هذا الموسم، اختاري صرعات جمالية تلفت الأنظار إليكِ، مثل تطبيق مناكير جميلة! في هذا المقال، جمعنا لكِ صور موديلات طلاء اظافر من صفحات انستقرام وبنترست. حمّلي صورة المناكير المفضّلة لديكِ واطلبي من خبيرة التجميل تطبيقها على أظافركِ في خريف 2020، أو جرّبي القيام بهذه الخطوة بنفسكِ.

صور مناكير تتماشى مع أجواء خريف 2020

في خريف 2020، طبّقي مناكير داكنة، مناكير بألوان هادئة أم غيرها، كما الجئي أيضاً إلى طلاء اظافر مبتكر، مزيّن بالرسومات الملفتة. أدناه تجدين موديلات مختلفة من المناكير، يمكنكِ اللجوء من دون شكّ إلى أحدها.

هذا الموسم، اختاري ألوان مناكير تحاكي فصل الخريف مثل البرتقالي الداكن، البنّي، البرغاندي وغيرها وطبّقيها على أظافركِ بطريقة مبتكرة. الجئي مثلاً إلى صيحة طلاء كل ظفر بلون، وتألّقي بلوك جمالي ستايلش. يمكنكِ انتقاء من دون شكّ التدرّجات الهادئة أيضاً، مثل الزهري الفاتح، الأبيض وغيرهما. كذلك، طلاء الأظافر المطبّع بنقشة ظهر السلحفاة هو من بين الخطوات الملفتة لتطبيق مناكير خريف 2020، وهو من الصيحات الجمالية الرائجة جدّاً. كذلك، ومن بين صرعات موديلات مناكير مناسبة لفصل الخريف، تجدين أيضاً نقشة المربّعات. طبّقي طلاء اظافر بهذا الشكل على ظفر واحد مثلاً، والجئي إلى ألوان أخرى لوضعها على باقي الأظافر. أمّا إن كنتِ تحبّين الرسومات البسيطة، فلا تتردّدي في اختيار طلاء اظافر مزيّن بنقشة الأزهار الناعمة.

من جهة أخرى، ومن بين رسومات طلاء اظافر مناسبة لفصل الخريف، الجئي إلى مناكير فرنسي بلوك داكن، كالبنّي أم البرغندي. يمكنكِ اختيار خطّ عريض وإدخال إليه خطّ آخر بلون آخر، كما يمكنكِ اللجوء إلى خطّ رفيع خصوصاً إن كنتِ تملكين اظافر قصيرة.

صور مناكير ناعم، تتماشى مع أسلوبكِ البسيط

مناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة _by_shelley@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة amyle.nails@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة argentovivo_us@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة badgirlnails@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة betina_goldstein@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة buzz_nail.art@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة charsgelnails_@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة chloehayward_@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة frecklepusnails@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة jessicawashick@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة lovefreshpaint@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة nails.bab@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة nails.byliz@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة nailsbyheathere@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة paintbucketnails@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة polished_yogi@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن صفحة safinailstudio@ على إنستقراممناكير منكير طلاء اظافرمن حساب Corrie Bromfield dizzybrunette3 على بنترستمناكير منكير طلاء اظافرمن حساب OkChicas على بنترستمناكير منكير طلاء اظافرمن حساب Paradox على بنترستمناكير منكير طلاء اظافرمن حساب TheTrendSpotter على بنترستمناكير منكير طلاء اظافرمن حساب Vita su Marte على بنترست

إن كنتِ ترغبين بتطبيق مناكير في المنزل وبنفسكِ، فاحرصي إذاً على اتّباع الخطوات أدناه:

نصائح لتطبيق مناكير في المنزل

وضع الفازلين على الأظافر

طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

وضع طلاء الأساس الشفّاف على الأظافر

قبل أن تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف. 

تطبيق طلاء اظافر

يمكنكِ أن تلجئي إلى طلاء اظافر ملوّن، شفاف أو نيود! يكفي أن تختاري التدرّج المناسب لكِ.

تطبيق رسومات ملفتة على الأظافر

في حال أردتِ تطبيق رسومات ملفتة على الأظافر في خريف 2020، فقومي بذلك بواسطة استخدام ريشة رفيعة للغاية، يمكنكِ أن تطبّقي رسومات ملفتة على الأظافر. كما يمكنكِ ابتياع لصقات تأتي بأشكال مختلفة وتطبيقها مباشرةً على الظفر للقيام بموديل ملفت من nail art designs. 

بالفيديو، موديلات مناكير مبتكرة وحيل لتطبيقها

وضع طلاء Top Coat على الأظافر

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف أو ما يُسمّى بـMatte.

ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرةً بعد تطبيق طلاء الأظافر.

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور