مناكير فرنسي ملونكلاسيكيّ، أنيق ويتلاءم مع إطلالاتكِ المختلفة: صفات ميّزت مناكير فرنسي لسنوات طويلة! عادةً، يكون هذا الشكل من المناكير عبارة عن خط رفيع أبيض، وقد تكونين من النساء اللواتي يطبقنه بهذه الطريقة أيضاً. لكن في موسم صيف 2019 أخذ مناكير فرنسي منحى آخر، ليتم اسبتدال الفرنش التقليدي بمناكير فرنسي ملوّن، وها هو يعود مجدداً هذا الصيف ليصبح من أكثر الصيحات الجمالية الرائجة! من هنا جمعنا لك صور مناكير فرنسي ملوّن من النجمات، البلوغرز وانستغرام، استوحي منها لإطلالة غير تقليدية. 

موديلات مناكير فرنسي ملون، لإطلالة غير تقليدية

كثيرة هي موديلات french manicure ملوّنة. يمكنكِ أن تستوحي من كايلي جينر التي اعتمدت هذه الصيحة على طريقتها، وزيّنت أظافرها بلونين مختلفين. كما يمكنك أن تستوحي من لوك ديما الأسدي التي لجأت إلى لون مختلف على كل ظفر. أما إذا كنت صاحبة أسلوب جريء، فمناكير دانا حوراني تناسبك حيث اعتمدت صيحة قوس قزح والمناكير الفرنسي الملوّن في لوك واحد.

موديلات مناكير مع رسم قوس قزح

المناكير الفرنسي الملوّن، يتماشى مع التصاميم الكاجوال والأسلوب المشاكس بشكل خاص. طبعاً، هذا لا يعني أنه لا يمكنكِ اعتماده في السهرات والمناسبات، لكن شرط أن تختاري اللون المناسب مثل الأسود أو الألوان الزاهية الهادئة. 

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الجريء ولا تخشين المجازفة، فاختاري مناكير أظافر بألوان مختلفة لكلّ إصبع. أمّا إذا كنت تميلين إلى الأسلوب الناعم، فالجئي إلى تدرجات الباستيل، ولا تتردّدي أبداً في اللجوء إلى french manicure باللون الزهري أم البرتقالي الحيادي. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تبتعدي عن شكل المناكير الفرنسي التقليدي، من خلال تزيين أظافرك بخطوط متعرّجة وغير مستقيمة لإضافة لمسة مرحة إلى اللوك.

من جهة أخرى، إن كنتِ تريدين تطبيق مناكير فرنسي ملون في المنزل بدلاً من الذهاب إلى صالون التجميل، سنسهّل عليكِ المهمة ونطلعكِ على الخطوات اللازمة التي ستساعدكِ في تحقيق الهدف: 

5 خطوات لمناكير فرنسي ملون ناجح

ترطيب الأظافر

أزيلي طلاء الأظافر القديم جيداً وبحركات دائرية، ثمّ رطّبيها باستخدام الزيوت للتتجنّبي ظهور الفقاعات وحتى لا يميل الطلاء إلى التقشر بوقت قصير.

تلميع الأظافر

قبل تطبيق طلاء الأظافر وبعد أن ترطبي أظافركِ، عليكِ أن تقومي بتلميعها بواسطة المبرد الخاص والذي يأتي كطبقة سميكة. هذا المبرد كفيل في إزالة التشققات الموجودة على الظفر، لتحصلي على طلاء أظافر خال من العيوب. 

عدم خض عبوة الطلاء قبل الإستخدام

قد تكونين من النساء اللواتي يقمن بخض عبوة الطلاء قبل استخدامه، لكن هذه الطريقة ليست في مصلحتكِ أبداً. السبب؟ إن فقاعات الهواء داخل العبوة ستتزايد لتنتقل بدورها إلى الأظافر أثناء التطبيق، ما يؤدي إلى تقشير الطلاء بشكل أسرع. أفركي بدلاً من ذلك، عبوة الطلاء بين يديك لتحريك الطلاء بداخلها.

استخدام أوراق لاصقة 

استخدمي أوراقاً لاصقة خاصة بطلاء مناكير فرنسي وضعيها على الطرف الخارجي من الظفر بطريقة متوازنة.

عدم تسميك طبقات الطلاء

احرصي على أن تضعي طبقات رقيقة من طلاء الأظافر فوق أو تحت المناكير الفرنسي بدلاً من تلك السميكة، حتى يدوم الطلاء لفترة أطول ولكي تتجنّبي ظهور الفقاعات. طبعاً، عليكِ الإنتظار قليلاً بعد وضع أوّل طبقة من الطلاء، لتطبّقي الثانية. 

تجنب المروحة

من الأخطاء التي قد ترتكبينها أحيانأً وخصوصاً إذا كنتِ على عجلة من أمركِ، هي تجفيف الأظافر من خلال تعريضها لهواء المروحة أو حتى مكيف السيارة. هذه العادة السيئة التي قد تقومين بها، ستسبّب ظهور الفقعات وتشويه شكل الطلاء.

مناكير فرنسي ملونKylie Jenner

مناكير فرنسي ملون طلاء أظافرديما الأسدي

مناكير فرنسي ملون طلاء أظافردانا حورانيمناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة supermanikur_ru@ على انستقراممناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة overglowedit@ على انستقراممناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة girlcodebeauty_@ على انستقرام

مناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة modernsalon@ على انستقرام

مناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة betina_goldstein@ على انستقرام

مناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة betina_goldstein@ على انستقراممناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة frecklepusnails@ على انستقراممناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة thehangedit@ على انستقراممناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة sierrasnails_@ على انستقراممناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة nailsbyheathere@ على انستقراممناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة nails.bab@ على انستقراممناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة amyle.nails@ على انستقرام

مناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة paintbucketnails@ على انستقراممناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة yeswhatnails@ على انستقرام

مناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة amaka.hamelijnck@ على انستقراممناكير فرنسي ملون طلاء أظافرمن صفحة anna.nails.berlin@ على انستقرام