صور موديلات مناكير كل ظفر بلونابتعدي هذا الصيف عن وضع الطلاء بالطريقة التقليدية، أي باستخدام لون مناكير واحد على كل الأظافر! أطلقي العنان لشخصيّتكِ المرحة والجريئة من خلال تطبيق الوان مناكير مختلفة على كل ظفر. على ما يبدو أنّها صيحة رائجة هذا الموسم، إذ اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً إنستقرام. من هنا جمعنا لكِ صور الوان مناكير عدّة لتطبّقيها، استوحي منها من للوك غير اعتيادي. 

موديلات مناكير كل ظفر بلون

بدلاً من أن تطبّقي لوناً واحداً على كل أظافركِ، لوّنيها بمختلف التدرّجات بحسب ذوقكِ وستايلكِ. إن كنتِ من النساء اللواتي لا يحبّذن الألوان القوية، فبإمكانكِ اختيار تلك الناعمة وتطبيقها على كل إصبع. لوّني مثلاً الظفر الأوّل باللون الرمادي، الثاني بالبيج، الثالث بالأزرق الفاتح، الرابع بالرمادي المائل إلى الأزرق والخامس بالأسود. 

أمّا إذا كنتِ امرأة جريئة إلى أبعد الحدود، فبإمكانكِ استخدام مختلف الوان مناكير قوية على كل ظفر. ما رأيكِ مثلاً أن تلوّني كلّ ظفر بتدرّجين مختلفين؟ أسلوب سيقلب إطلالتكِ رأساً على عقب، ويمنح إطلالتكِ لمسة منعشة. كما بإمكانكِ أيضاً أن تختاري تدرّجات عدة من لون واحد من الطلاء وأن تطبّقيها على مختلف الأظافر. 

إن كنتِ من محبّات الوان الباستيل، فالجئي إلى تطبيق الوان مناكير فاتحة على كل ظفر. اختاري مثلاً الألوان التالية: الزهري، الأزرق، البنفسجي والأخضر. أمّا في حال كنتِ من محبّات مناكير فرنسي، فبدلاً من اللجوء إلى الأسلوب التقليدي، استبدليه بالفرنش الملوّن. اختاري مناكير أظافر بألوان مختلفة لكلّ إصبع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ أن تبتعدي عن شكل المناكير الفرنسي التقليدي، من خلال تزيين كل ظفر  بخطوط متعرّجة وغير مستقيمة مستخدمةً ألوان مختلفة. 

صور موديلات مناكير فرنسي ملون

كيفية تطبيق مناكير في المنزل

من جهةٍ أخرى، وإن كنتِ تفضّلين تطبيق مناكير بنفسكِ في المنزل، عليكِ اتّباع بعض الخطوات كيث تحصلي على نتائج ناجحة ومرضية. من هنا، سنقدّم لكِ في ما يلي أبرز الخطوات التي عليكِ اللجوء إليها:

الخطوة رقم 1: تطبيق الفازلين

طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

الخطوة رقم 2: تطبيق طلاء الأساس الشفّاف

قبل أنّ تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف، إذ يمنع تغلغل الطلاء في ظفركِ ويحافظ عليه لمدّةٍ أطول قبل أن يتقشّر. الآن أصبحتِ جاهزة لتطبيق اللّون الذي تريدينه.

الخطوة رقم 3: تطبيق طلاء الأظافر

لتطبيق طلاء الأظافر، عليكِ اللجوء إلى طبقتين منه مهما كان اللون الذي قمتِ باختياره. انتبهي! عليكِ الإنتظار دقيقة أم دقيقتين على الأقلّ قبل تطبيق طبقة أخرى من طلاء الأظافر سواء أكان Top Coat أم غيره، كي لا يتخرّب طلاء الأظافر ويمنعكِ من التمتّع بأنامل جذّابة وجميلة. كذلك، احرصي على عدم وضع  كميّة كبيرة من طلاء الأظافر إذ أن هذه الخطوة تصعّب عمليّة جفاف هذا المستحضر، الأمر الذي يؤدّي أيضاً إلى تلطّخ طلاء الأظافر وتشويه جمال أناملكِ. بالإضافة إلى هذا، تنبّهي على ضرورة وضع طلاء الأظافر عند نهاية الظفر وتحديداً عند الطرف من الأمام وذلك لتغطية الجزء الأبيض ولضمان أظافر ملوّنة بطريقة ناجحة.

بالفيديو، موديلات مناكير مبتكرة وحيل لتطبيقها

الخطوة رقم 4: تطبيق طلاء توب كوت

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر الملوّن بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry.

الخطوة رقم 5: تنظيف الأطراف

انظري إلى المنطقة حول أظافركِ، هل هي ملطّخة وغير نظيفة؟ لا تنسي أن تقومي بتنظيف هذه المنطقة من بقايا الطلاء القديم الذي غالباً ما يكون عالقاً عند الأطراف. يمكنكِ أن تضعي مزيل طلاء الأظافر على أعواد قطنية وإزالة التلطّخات. ستجدين هذه الخطوة سهلة إن قمتِ مسبقاً بوضع الفازلين على الأطراف. 

ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرة بعد تطبيق طلاء الأظافر.

صور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن صفحة frecklepusnails@ على إنستقرامصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن صفحة betina_goldstein@ على إنستقرامصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن صفحة jessicawashick@ على إنستقرامصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن صفحة aliciatnails@ على إنستقرامصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن صفحة ClioMakeUp@ على إنستقرامصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن صفحة httpshuga.studio@ على إنستقرامصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن صفحة lauren_marshmallow@ على إنستقرامصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن صفحة magianegranails@ على إنستقرامصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن صفحة missbettyrose@ على إنستقرامصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن صفحة nails.bab@ على إنستقرامصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن صفحة nailsbyheathere@ على إنستقرامصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن صفحة polished_yogi@ على إنستقرامصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن صفحة tombachik@ على إنستقرامصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن صفحة thehangedit@ على إنستقرامصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن صفحة TrendyMood@ على إنستقراممن صفحة nails@ على إنستقراممن صفحة mur.nails.ekaterina@ على إنستقراممن صفحة yeswhatnails@ على إنستقراممن صفحة Love.Blush.Beauty@ على إنستقراممن صفحة nailartbyqueenie@ على إنستقراممن حساب enfemenino على بنترستمن حساب glitterinc على بنترستصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن حساب KathleenPost على بنترستصور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن حساب Edit+Nest على بنترست

صور موديلات مناكير كل ظفر بلونمن حساب GoodMorningAmerica على بنترست

من حساب SOCIETY19 على بنترست