موديلات مناكير طلاء أظافر صيف 2020دعي موديلات المناكير التقليدية جانباً، فهذا الصيف ستكون أفكار تزيين الأظافر جذابة جداً عنوانها الحيوية والألوان المشرقة التي تضيء أظافرك ويديك بأفضل طريقة. طلاء الأظافر يلعب دوراً مهمّاً في إطلالتكِ الجماليّة، إذ يزيدها جاذبيّة، أناقة وترتيباً. تختلف وتتعدد الألوان والموديلات التي يمكنك تطبيقها، لكن مما لا شك فيه أن كلّ موسم يحضر معه تدرّجات معيّنة تبرز بشكل كبير. مع حلول فصل الصيف هذه السنة، طبعاً الألوان القويّة والحيويّة هي أكثر ما ستلجئين إليه، لكن لا تكتفي بتطبيقها بالطريقة الاعتيادية على الأظافر، بل جرّبي موديلات جديدة. هذه السنة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً انستغرام، موديلات أظافر كثيرة، منها ملوّن ومنها بسيط جداً يرتكز على رسمة أو شكل يرمز إلى الصيف. لذا، لا تترددي بتزيين أظافركِ بموديلات مناكير جديدة بألوان مختلفة ومنعشة تتراوح بين الأزرق، الزهري، الأصفر، الأخضر، الأرجوانيّ وغيرها. من هنا، جمعنا لك صور أكثر من موديل طلاء أظافر يناسب إطلالاتك في الصيف، يمكنك أن تستوحي منها هذا الموسم. 

صور موديلات وألوان مناكير تناسب إطلالاتكِ هذا الصيف

لا تكتفي باعتماد ألوان طلاء أظافر بطريقة اعتيادية، بل استخدميها لتطبيق صيحات مختلفة، مثل صيحة الفرنش أو صيحة طلاء الأظافر بألوان قوس القزح. يمكنك اللجوء إلى مناكير فرنسي الذي هو من بين الموديلات التي لطالما طبعت عالم الجمال، لتمنح كل مَن تلجأ إليها لوك كلاسيكي، أنيق وملائم مع الإطلالات المختلفة. لكن ومع مرور السنوات، أخذ مناكير فرنسي منحى آخر حيث تمّ اسبتدال الفرنش التقليدي المعروف بالخطّ الأبيض الرفيع، بمناكير فرنسي ملوّن. هذا الموديل يتماشى حتماً مع التصاميم الكاجوال والأسلوب المشاكس بشكل خاص، كما يمكنك جعله كلاسيكياً وناعماً مع اعتماد الألوان والتدرجات الهادئة.

خطوات تطبيق مناكير فرنسي ملون في المنزل

  • نظّفي أظافركِ بواسطة قطنة مغمّسة بسائلٍ لتنظيف الأظافر. 
  • استخدمي أوراقاً لاصقة خاصة بطلاء مناكير فرنسي وضعيها على الطرف الخارجي من الظفر بطريقة متوازنة.
  • طبقي مناكير فرنسي باللون الذي تريدينه وادخليه قليلاً نحو الأطراف.
  • أضيفي اللمعان إلى أظافركِ بوضع طبقة من الـ Top Coat.  

من ناحية أخرى، يمكنك أن تزيّني أظافرك برسمات الفاكهة الصيفية على أنواعها أو حتّى بالورود والأزهار. هذه الموديلات هي من أبرز صيحات الأظافر هذا الصيف. يمكنك ابتياع لصقات أظافر بهذه الأشكال وتطبيقها أو يمكنك رسمها مباشرةً على الظفر. قد يكون رسم الأشكال على الأظافر خطوة دقيقة جداً لكن ليس مستحيلاً. 

فضلاً عن ذلك، يمكنك تجربة الموديلات التي تتداخل فيها خطوط ورسومات مختلفة. للتأكّد من الحصول على خط محدّد، الجئي إلى الشرائط الرفيعة المخصصة للأظافر. كما يمكنكِ أن تلجئي إلى الموديل الذي يرتكز على تموّج ألوان طلاء بمختلف التدرجات. هذا الموديل المبتكر والإستثنائي، قد تعتقدين أنه صعب التطبيق إلّا أنه العكس.

طريقة سهلة لتطبيق موديل أظافر بتموّجات ألوان مختلفة

من أكثر موديلات الأظافر الرائجة هذا الموسم، هي تلك الناعمة جداً والتي لا تتطلب منك طلي الظفر بالكامل، بل يمكنك فقط اختيار موديل أو شكل لوضعه من دون تطبيق أي لون تحته. 

الطريقة الصحيحة لتطبيق هذه الصيحة

  • وضع الفازلين على الأظافر

طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

  • وضع طلاء الأساس الشفّاف على الأظافر

قبل أنّ تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف. 

  • تطبيق أو رسم الموديل على الأظافر

يمكنك ابتياع لصقات أظافر وتطبيقها أو يمكنك رسمها مباشرةً على الظفر. قد يكون رسم الأشكال على الأظافر خطوة دقيقة جداً، لكن ليست مستحيلة.

  • وضع طلاء Top Coat على الأظافر

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف. 

ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرة بعد تطبيق طلاء الأظافر.

مناكير طلاء أظافر صيف 2020مناكير صيفية من صفحة betina_goldstein@ على انستغرام

موديلات مناكير طلاء أظافر صيف 2020مناكير صيفية من صفحة yeswhatnails@ على انستغرامموديلات مناكير طلاء أظافر صيف 2020مناكير صيفية من صفحة nailsbyheathere@ على انستغرامموديلات مناكير طلاء أظافر صيف 2020مناكير صيفية من صفحة magianegranails@ على انستغرامموديلات مناكير طلاء أظافر صيف 2020مناكير صيفية من صفحة argentovivo_us@ على انستغرامموديلات مناكير طلاء أظافر صيف 2020مناكير صيفية من صفحة frecklepusnails@ على انستغرامموديلات مناكير طلاء أظافر صيف 2020مناكير صيفية من صفحة nails.bab@ على انستغرامموديلات مناكير طلاء أظافر صيف 2020مناكير صيفية من صفحة amyle.nails@ على انستغرامموديلات مناكير طلاء أظافر صيف 2020مناكير صيفية من صفحة paintbucketnails@ على انستغراممناكير طلاء أظافر صيف 2020مناكير صيفية من صفحة betina_goldstein@ على انستغرامموديلات مناكير طلاء أظافر صيف 2020مناكير صيفية من صفحة nailsbyheathere@ على انستغرام

مناكير طلاء أظافر صيف 2020مناكير صيفية من صفحة missbettyrose@ على انستغرام