تطبيق الحناء على اليد والجسم يُعدّ حتماً خطوة شرقيّة مميّزة، إذ أنّه يكشف عن التقاليد والعادات العربيّة القيّمة. لكن هذه العادة لا تقتصر على العربيّات فحسب بل تشمل أيضاً الأجنبيّات مثل الهنديّات وغيرهنّ، فتلجأ المرأة إليها للتمتّع بلوك فريد من نوعه وجميل في ليلة الغمرة أو في مناسبة كبيرة أخرى.
خلال سنة 2018، رصدنا نجمات عدّة طبّقنَ رسم الحناء على يدهنّ بمختلف النقشات والرسومات. إن كنتِ من محبّات الحناء ومحتارة أيّة رسمة حنة تعتمدين، جمعنا لكِ في ما يلي صوراً لأجمل الرسومات اعتمدتها النجمات، فاستوحي منها.

إن كنتِ تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، لا تتردّدي في تطبيق رسمة الحناء التي تمتدّ من منتصف ذراعكِ حتّى كامل يدكِ وأصابعكِ تماماً مثل ما فعلت كلّ من Deepika Padukone و Isha Ambani. كما يمكنكِ تطبيق رسمة حناء ذات نقشات جريئة وملفتة تماماً مثلما فعلت جويل مردينيان. أمّا إن كنتِ تفضّلين اعتماد رسمة حناء تحاكي ستايلكِ الناعم  وغير المبالغ به، فالنقشة التي لجأت إليها جيلان عمران، إبنة لجين عمران، ستشكّل حتماً مصدر وحي لكِ. كذلك، إن كنتِ تبحثين عن رسمة حناء لا تمتدّ على كلّ أصابعكِ، فلا تتردّدي في اعتماد نقشة مثل تلك التي لجأت إليها أحلام. كما يمكنكِ أن تستوحي من رسمة حناء الإعلاميّة العراقيّة سهير القيسي لتضيفي إلى لوككِ لمسة رومانسيّة.

إليكِ في ما يلي صور نقشات ورسومات حناء اعتمدتها النجمات خلال سنة 2018.

أحلامأحلامجيلان عمرانجيلان عمرانسهير القيسيسهير القيسيجويل مردينيانIsha AmbaniDeepika Padukoneبريانكا شوبراPriyanka Chopra

اقرئي أيضاً: فوائد بودرة الحناء على شعركِ: استخدميها بهذه الطريقة وتمتّعي بخصلات ولا أجمل

صور حناء ونقش للعروس من انستقرام