مكياج حجر منزلي فيروس كورونا رمضان 2020 صحيح أن فيروس كورونا أرغمنا على عيش ظروف صعبة والإلتزام بالحجر المنزلي، لكن من ناحية أخرى هذه التجربة هي بمثابة فرصة لتعلّم هوايات جديدة مثل الطبخ أو إنجاز بعض الواجبات المتراكمة مثل تنظيم المنزل! كذلك، إذا كان لديكِ الكثير من الوقت الضائع، يمكنكِ أن تعززي مهاراتكِ في تطبيق المكياج. لنساعدكِ في هذه المهمّة، جمعنا لكِ بعض الفيديوهات والصور من البلوغرز والنجمات، يمكنكِ أن تستوحي منها طريقة عمل موديلات مكياج سهلة. استفيدي من هذه اللوكات أيضاً لتعتمدينها خلال شهر رمضان 2020، فبعضها قد يتلاءم تماماً مع الإطلالات الشرقية في فترة الصيام وعيد الفطر. 

صور وفيديوهات موديلات مكياج سهلة يمكنكِ تطبيقها أثناء الحجر المنزلي 

مهما كان أسلوبكِ، ستجدين في ما يلي موديل المكياج الذي يعكس شخصيتكِ، لتجرّبيه خلال الحجر المنزلي، ولتطلّي به في رمضان 2020... لمَ لا؟! 

إن كنتِ تفضّلين اللوك الناعم، ما عليكِ إلّا اللجوء إلى المكياج النيود والترابي، تماماً مثل كارن وازن وKaia Gerber. هذان الموديلان، يتناسبان مع إطلالاتكِ اليومية، كما يمكن إعتمادهما للوكات رسمية أكثر خلال إفطارات رمضان. لإضافة لمسة مميّزة على المكياج الترابي، يمكنكِ أن تستوحي من لوك Elsa Hosk وأن تلجئي إلى رسم آيلاينر ناعم وبسيط بواسطة الآيشادو البني. 

لمحبات المكياج القوي نوعاً ما، تقدّم لكِ نجلا عبر قناة "جمالكِ" على يوتيوب مكياج يتناسب مع الإطلالات اليومية والمناسبات في رمضان، تتداخل فيه الألوان الترابية. خطوات سهلة وبسيطة ستمكّنكِ الحصول على لوك جذاب، شاهدي الفيديو أدناه. كذلك، يمكنكِ أن تستوحي مكياج مع آيلاينر من لوك Bella Hadid وهلا العبدالله. 

من ناحية أخرى وللمسة برّاقة أكثر، لما لا تجرّبي مكياج سينتيا سامويل والذي يتداخل فيه الجليتر عند العيون. يمكنكِ أن تطبّقي أيضاً المكياج الجليتر على طريقة لانا الساحلي والذي تداخلت فيه الألوان البنفسجية الزاهية. 

بالحديث عن الألوان الزاهية الربيعية، استوحي من مكياج كل من هدى قطان ومايا أحمد والجئي إلى التدرجات البنفسجية، الوردية والزرقاء لتطلّي بلوك مبتكر. هذان الموديلان مناسبان تماماً لصاحبة الشخصية المرحة والجريئة في الوقت عينه. 

إليكِ أدناه صور وفيديوهات البلوغرز والنجمات، لتستوحي منها موديلات مكياج سهلة


مكياج حجر منزلي فيروس كورونا رمضان 2020 مكياج حجر منزلي فيروس كورونا رمضان 2020


مكياج حجر منزلي فيروس كورونا رمضان 2020


مكياج حجر منزلي فيروس كورونا رمضان 2020 مكياج حجر منزلي فيروس كورونا رمضان 2020


مكياج حجر منزلي فيروس كورونا رمضان 2020

مكياج حجر منزلي فيروس كورونا رمضان 2020

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع  عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور