close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تطبيق الهايلايتر بهذه الطريقة لرفع الوجه وزيادة توهّجه... حيلة جديدة على تيك توك

تطبيق الهايلايتر صيحة تيك توك

في الآونة الأخيرة، برزت صيحة جمالية جديدة على تيك توك تعرف باسم هايلايت فتاة الاحلام Dream Girl أو تقنية Microhilghting. لاقت هذه الترند رواجاً من قبل نساء عدّة على تيك توك، خصوصاً أنّها لا تعمل على إضاءة الوجه فحسب، بل تحديده، إبرازه ورفعه. إليكِ في ما يلي كلّ ما عليكِ معرفته عن صيحة Dream Girl.

1- ما هي صيحة هايلايت فتاة الاحلام على تيك توك؟

صيحة الهايلايتر Microhilghting أو التي تعرف بتقنية هايلايت فتاة الاحلام Dream Girl، اشتهرت على تيك توك وقد حصد هاشتاغ #microhighlighting أكثر من مليون مشاهدة على المنصة. هي عبارة تسليط الضوء بشكل أساسي لإظهار الوجه بشكل أوضح، تحديده ورفعه. في الوقت الذي يتمّ استخدام مستحضرات تظليل باللون الأبيض، يمكنكِ أيضاً الإستعانة بمنتجات أخرى تساعد على تحقيق التأثير المطلوب.

منتجات من افضل هايلايتر

2- طريقة عمل تقنية هايلايت فتاة الاحلام

  • يمكنكِ استخدام كريم أو هايلايتر سائل أو كونسيلر. من المهمّ أن تنتبهي أن اللون الأبيض قد لا يتناسب مع لون بشرتكِ، لذلك انتقي التدرّج الذي يليق بكِ. إن كنتِ تفضّلين الحصول على بشرة غير لامعة، فالجئي إلى أقلام أفتح بدرجة أو درجتين من درجة لون بشرتكِ الطبيعية لإبرازها من دون وميض. أمّا في حال أردتِ الحصول على بشرة غير لامعة ولكن متوهّجة، فاستخدمي كونسيلر مات على المناطق التي تريدينها مطفية وهايلايتر على تلك المناطق التي تودّين تعزيز لمعانها.
  • بعد وضع كريم الاساس، الكونتور و/أو البرونزر، يمكنكِ تحديد المناطق التي تريدين إبراز وجهكِ بها. لذلك ابدئي بتطبيق هايلايتر على شكل خطوط متوازية في الزوايا الداخلية للعين، تحت الحاجب وأسفل الأنف وبحركة تصاعدية في زاوية الفم. يمكنكِ أيضاً وضع الهايلايتر في الزوايا الخارجية للعينين وفي أي مكان آخر قد ترغبين في تعزيز شكلها وتحسين توهّجها. ما يميّز صيحة Dream Girl أنّه يمكن إبراز الأماكن التي لا يتمّ تسليط الضوء عليها عادةً، مثل إضاءة منتصف الجفن.
  • امزجي الهايلايتر جيداً سواء باستخدام أصابعكِ، فرشاة المكياج أو حتى البيوتي بلندر. المهمّ أن تنتقي الأداة التي تمنحكِ أفضل نتيجة. أخيراً وقبل أن تطبّقي رذاذ الوجه لتثبيت المكياج، تأكّدي أن كلّ شيء كما تريدين.

حيلة تكبير الشفايف بالهايلايتر على تيك توك