مناكير اظافر طلاء اظافربعض النساء يفضّلنَ الإبتعاد عن ألوان المناكير الملفتة والإرتكاز على التدرّجات الكلاسيكية للتميّز بلوك ناعم وغير مجازف به. كثيرةٌ هي الألوان الرائجة التي تتماشى مع هذا الستايل، ولعلّ أبرزها صيحة Milky Nails التي ظهرت بشكلٍ لافت في سنة 2020 ولا تزال ترافقنا هذه السنة أيضاً. في هذا المقال، سنكشف لكِ كل التفاصيل حول هذه الصرعة الجمالية، كما سنقدّم لكِ صور موديلات عنها، يمكنكِ أن تستلهمي منها. هل أنتِ جاهزة؟ 

ما هي صيحة Milky Nails؟

صيحة Milky Nails تقوم على تطبيق الوان مناكير باللون الأبيض، يأتي إمّا بلمسة شفافة إمّا بطريقة مكثّفة أو Opaque. إن أردتِ التمتّع بأظافر مرتّبة وبطريقة طبيعية، فالجئي إلى مناكير ابيض شفاف يزوّدكِ بلوك جمالي ناجح وملفت. كذلك، انتشرت في الآونة الأخيرة صيحة Oat Milk Nails، وهي تقوم على صيحة Milky Nails نفسها، لكنّها ترتكز على تطبيق اظافر اصطناعية من الجل. إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى مناكير باللون الأبيض وبطريقة مكثّفة، للتمتّع بأظافر متّسمة بلمسة حيوية ومنعشة. لإضافة حركة مميّزة إلى هذه المناكير، اختاري مثلاً الحبيبات البرّاقة وزيّني بعض الأصابع بها.  

هذا الشكل من مناكير يليق بأظافركِ مهما كان شكلها، سواء كانت مربّعة أو دائرية، طويلة أم قصيرة. كذلك، وحتّى ولو كنتِ تتمتّعين بأظافر قصيرة، فصيحة Milky Nails تليق بها، كما ستجعلها تبدو مرتّبة وجميلة أكثر فأكثر.

مناكير اظافر طلاء اظافرمن صفحة betina_goldstein@ على انستقراممناكير اظافر طلاء اظافرمن صفحة ellynails@ على انستقراممناكير اظافر طلاء اظافرمن صفحة fashionisers@ على انستقراممناكير اظافر طلاء اظافرمن صفحة nailjob@ على انستقراممناكير اظافر طلاء اظافرمن صفحة pamperperks@ على انستقراممناكير اظافر طلاء اظافرمن صفحة paznokietki_dla_kobietki@ على انستقراممناكير اظافر طلاء اظافرمن صفحة viktorya_voronova_nails@ على انستقراممناكير اظافر طلاء اظافرمن صفحة thehotblend@ على انستقراممناكير اظافر طلاء اظافرمن حساب Indigo Nails Lab على بنترستمناكير اظافر طلاء اظافرمن حساب HiArt على بنترستمناكير اظافر طلاء اظافرمن حساب Kathy Joy على بنترستمناكير اظافر طلاء اظافرمن حساب Valerie على بنترست

كيفية تطبيق مناكير في المنزل

من جهةٍ أخرى، وإن كنتِ تفضّلين تطبيق مناكير بنفسكِ في المنزل، عليكِ اتّباع بعض الخطوات كيث تحصلي على نتائج ناجحة ومرضية. من هنا، سنقدّم لكِ في ما يلي أبرز الخطوات التي عليكِ اللجوء إليها:

الخطوة رقم 1: تطبيق الفازلين

طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

الخطوة رقم 2: تطبيق طلاء الأساس الشفّاف

قبل أنّ تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف، إذ يمنع تغلغل الطلاء في ظفركِ ويحافظ عليه لمدّةٍ أطول قبل أن يتقشّر. الآن أصبحتِ جاهزة لتطبيق اللّون الذي تريدينه.

الخطوة رقم 3: تطبيق طلاء الأظافر

لتطبيق طلاء الأظافر، عليكِ اللجوء إلى طبقتين منه مهما كان اللون الذي قمتِ باختياره. انتبهي! عليكِ الإنتظار دقيقة أم دقيقتين على الأقلّ قبل تطبيق طبقة أخرى من طلاء الأظافر سواء أكان Top Coat أم غيره، كي لا يتخرّب طلاء الأظافر ويمنعكِ من التمتّع بأنامل جذّابة وجميلة. كذلك، احرصي على عدم وضع  كميّة كبيرة من طلاء الأظافر إذ أن هذه الخطوة تصعّب عمليّة جفاف هذا المستحضر، الأمر الذي يؤدّي أيضاً إلى تلطّخ طلاء الأظافر وتشويه جمال أناملكِ.

بالإضافة إلى هذا، تنبّهي على ضرورة وضع طلاء الأظافر عند نهاية الظفر وتحديداً عند الطرف من الأمام وذلك لتغطية الجزء الأبيض ولضمان أظافر ملوّنة بطريقة ناجحة.

الخطوة رقم 4: تطبيق طلاء توب كوت

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر الملوّن بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry.

الخطوة رقم 5: تنظيف الأطراف

انظري إلى المنطقة حول أظافركِ، هل هي ملطّخة وغير نظيفة؟ لا تنسي أن تقومي بتنظيف هذه المنطقة من بقايا الطلاء القديم الذي غالباً ما يكون عالقاً عند الأطراف. يمكنكِ أن تضعي مزيل طلاء الأظافر على أعواد قطنية وإزالة التلطّخات. ستجدين هذه الخطوة سهلة إن قمتِ مسبقاً بوضع الفازلين على الأطراف. 

ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرة بعد تطبيق طلاء الأظافر.