مناكير وردي سرطان الثدياكتوبر هو شهر التوعية حول سرطان الثدي، حيث تكثر فيه طرق الدعم للمصابات. إلى جانب فحص الكشف المبكر المجاني، اختيار العبارات التشجيعية المناسبة وغيرها من الأساليب، يمكنكِ أيضاً أن تتضامني مع أيّة امرأة مصابة بمرض breast cancer من خلال إدخال اللون الزهري إلى لوكاتكِ. اعتمدي هذا التدرّج سواء كان من خلال الملابس، المكياج أو حتى على الأظافر. في ما يتعلّق بالمناكير، ما رأيكِ في اكتوبر 2020 أن تعتمدي طلاء اظافر وردي، تضامناً مع المصابات بمرض سرطان الثدي؟ في ما يلي، جمعنا لكِ صور موديلات مناكير زهري من صفحات انستقرام وبنترست، لتختاري ما يناسبكِ. 

افكار تنسيقات باللون الزهري في شهر التوعية بسرطان الثدي

صور مناكير وردي، تضامناً مع مريضات سرطان الثدي

من بين أفكار موديلات مناكير وردي، باستطاعتكِ اللجوء إلى طلاء اظافر مزيّن بالتفاصيل المنعشة مثل رسومات الأزهار المرحة. اختاري هذه النقشة وطبّقيها على أظافركِ الـ5، أو زيّني بضعة أصابع بها. كذلك، اعتمدي منكير وردي يتميّز بالحبيبات البرّاقة التي تضفي لمسة خاصة إلى إطلالتكِ. 

انتقي أيضاً طلاء اظافر مزيّن بنقشة الخطوط، سواء كانت عمودية، أفقية أو مائلة. يمكنكِ أن تطبّقي هذه التفاصيل باللون الذهبي، أو الأبيض أو الوردي. كذلك، لوّني ظفراً باللون الأبيض وزيّنيه بنقاط زهرية، أمّا باقي الاظافر فاتركيها بالتدرّج الزهري.

من ناحية أخرى، طبّقي على كل إصبع طلاء اظافر وردي بتدرّجات مختلفة؛ تتراوح ما بين الزهري الداكن والفاتح. كذلك، ما رأيكِ مثلاً أن تطبّقي مناكير فرنسي باللون الزهري، تضامناً مع مصابات مرض سرطان الثدي؟ 

من بين الموديلات المينيمالية، اختاري طلاء أظافر بتدرّجات وردية مختلفة وادمجيها مع بعضها على شكل اومبري. كما باستطاعتكِ اللجوء إلى الحبيبات البرّاقة وإضافتها على منكير إمّا من الأسفل، من الأعلى أو حول الظفر.

طبعاً، بإمكانكِ أن تلجئي إلى منكير وردي فاتح أو داكن من دون تزيينها بالرسومات أو النقشات. اختاري التدرّج الذي تريدينه، سواء كان مائلاً إلى مناكير نود أو قريب من لون الفوشيا.

مناكير وردي سرطان الثديمن صفحة pippypolish@ على إنستقرام

مناكير وردي سرطان الثديمن صفحة wings_beauty_space@ على انستقرام

مناكير وردي سرطان الثديمن صفحة jessmaynard_nails@ على انستقرام

مناكير وردي سرطان الثديمن صفحة _by_shelley@ على انستقرام

مناكير وردي سرطان الثديمن صفحة magianegranails@ على انستقرام

مناكير وردي سرطان الثديمن صفحة betina_goldste@ على انستقرام

مناكير وردي سرطان الثديمن صفحة arminails@ على انستقرام

من صفحة maddollsofficial@ على انستقرام

مناكير وردي سرطان الثديمن صفحة harrietwestmoreland@ على انستقرام

مناكير وردي سرطان الثديمن صفحة badgirlnails@ على انستقرام

من صفحة lauren_marshmallow@ على انستقرام

مناكير وردي سرطان الثديمن صفحة lovefreshpaint@ على انستقرام

مناكير ورديمن صفحة thehangedit@ على انستقرام

مناكير وردي سرطان الثديمن صفحة nailsbykellyjay@ على انستقرام

مناكير ورديمن صفحة the_gelbottle_inc@ على انستقرام

مناكير ورديمن حساب GLAMINATI على بنترست

مناكير ورديمن حساب bornprettyofficial على بنترست

مناكير ورديمن حساب Cute Manicure على بنترست

من حساب Fab Mood على بنترست

مناكير ورديمن حساب ClioMakeUp على بنترستمناكير ورديمن حساب Itakeyou Wedding على بنترست 

مناكير ورديمن حساب SLF fashion على بنترستمناكير ورديمن حساب SooNails على بنترست

 سرطان الثديمن حساب Wedding Forward على بنترست

من حساب WeddingConnexion.com على بنترست

مناكير وردي سرطان الثديمن حساب Itakeyou Wedding على بنترست

من جهةٍ أخرى، سنقدّم لكِ في ما يلي أبرز الخطوات التي عليكِ اتّباعها عند وضع مناكير وردي، دعماً للمصابات بمرض سرطان الثدي. طبعاً هذه الحيل تنطبق على أي الوان مناكير أخرى.

كيفية تطبيق مناكير وردي في المنزل

وضع الفازلين عند تطبيق مناكير وردي

طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

وضع طلاء الأساس الشفّاف قبل تطبيق مناكير وردي

قبل أنّ تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف، إذ يمنع تغلغل الطلاء في ظفركِ ويحافظ عليه لمدّةٍ أطول قبل أن يتقشّر. الآن أصبحتِ جاهزة لتطبيق اللّون الذي تريدينه.

تطبيق مناكير وردي

لتطبيق طلاء الأظافر، عليكِ اللجوء إلى طبقتين منه مهما كان اللون الذي قمتِ باختياره. انتبهي! عليكِ الإنتظار دقيقة أم دقيقتين على الأقلّ قبل تطبيق طبقة أخرى من طلاء الأظافر سواء أكان Top Coat أم غيره، كي لا يتخرّب طلاء الأظافر ويمنعكِ من التمتّع بأنامل جذّابة وجميلة. كذلك، احرصي على عدم وضع كميّة كبيرة من طلاء الأظافر إذ أن هذه الخطوة تصعّب عمليّة جفاف هذا المستحضر، الأمر الذي يؤدّي أيضاً إلى تلطّخ طلاء الأظافر وتشويه جمال أناملكِ. بالإضافة إلى هذا، تنبّهي إلى ضرورة وضع طلاء الأظافر عند نهاية الظفر وتحديداً عند الطرف من الأمام وذلك لتغطية الجزء الأبيض ولضمان أظافر ملوّنة بطريقة ناجحة.

وضع طلاء Top Coat بعد تطبيق مناكير وردي

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر الملوّن بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry.

تنظيف الأطراف بعد تطبيق مناكير وردي

انظري إلى المنطقة حول أظافركِ، هل هي ملطّخة وغير نظيفة؟ لا تنسي أن تقومي بتنظيف هذه المنطقة من بقايا الطلاء القديم الذي غالباً ما يكون عالقاً عند الأطراف. يمكنكِ أن تضعي مزيل طلاء الأظافر على أعواد قطنية وإزالة التلطّخات. ستجدين هذه الخطوة سهلة إن قمتِ مسبقاً بوضع الفازلين على الأطراف. 

ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرة بعد تطبيق طلاء الأظافر.